العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وليد عبدربه [ للمرة العاشرة أنا أهلاوي .. ولم أتعمد الخطأ في حق فريقي .. !! ]

بــــســـمـــ,,, اللـهـ,, الرحــمــنــ,, الرحــيمــ,, << أكد أن معسكر الإعداد للموسم الحالي سبب نكسة الأهلي >> جدة - عبدالله عون أكد مجدداً مدافع فريق الأهلي والمنتخب السعودي وليد عبدربه أن خطأه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 03 - 2008, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صاحب@الامتياز
 

صاحب@الامتياز will become famous soon enough

9 وليد عبدربه [ للمرة العاشرة أنا أهلاوي .. ولم أتعمد الخطأ في حق فريقي .. !! ] ][ حوار ][ 


بــــســـمـــ,,,

اللـهـ,, الرحــمــنــ,, الرحــيمــ,,




<< أكد أن معسكر الإعداد للموسم الحالي سبب نكسة الأهلي >>





جدة - عبدالله عون

أكد مجدداً مدافع فريق الأهلي والمنتخب السعودي وليد عبدربه أن خطأه في لقاءي السد القطري والكرامة السوري ، الذي ارتكبه مع فريقه الأهلي في مشاركته في الدوري الآسيوي أخيراً لم يكن متعمداً ..

مشيراً الى انه لا يوجد لاعب كرة في العالم يخطئ في حق فريقه وأنصاره ، وطالب عبدربه الجماهير الأهلاوية بضبط النفس قبل توجيه انتقاد للاعبين بعد أية خسارة للفريق ..

وتطرق المدافع الأهلاوي الى وضع فريقه الفني ومدربه الصربي نيبوشا واللاعبين المحترفين ، وأمور أخرى في الحوار الذي أجرته « الحياة » معه ، فإلى نصه :






> هل ترى ان حبل المودة انقطع بينك وبين الجماهير الأهلاوية بعد ما حدث منك تجاهها أخيراً ؟
- للمرة الـ 10 أقول أنا أهلاوي أحب فريقي وأغار عليه وأسعى جاهداً إلى خدمته وإسعاد جماهيره ومحبيه كافة، وأي لاعب في العالم يتأثر بأي حدث في المباراة، ويتأثر بالخسارة ولا يتمنى خسارة فريقه مهما حدث ..

والأخطاء واردة كثيراً في مباريات كرة القدم كافة، لكنها غير مقصودة ، ولا أحد يرتكب خطأ مقصوداً ومتعمداً ضد فريقه مهما كان، وأنا أخطأت وجل من لا يخطئ ..

> اعترافك بالخطأ شجاعة منك تشكر عليها، لكنك أخطأت في حق جماهير فريقك أيضاً، لماذا؟
- بصراحة لم أكن اتوقع أن تهاجمني الجماهير « الحبيبة الى قلبي » بعبارات جارحة وبألفاظ سيئة ، وصدمت كثيراً بذلك، ما جلعني أخطئ في حقها ..

لكنها تبقى الجماهير الوفية التي ساندتني كثيراً ووقفت إلى جانبي أسوة بلاعبي الأهلي كافة ، ولن أنس ذلك، وأتمنى على الجماهير التي تهاجم اللاعبين بعد المباريات أن تراعي نفسية اللاعب قبل كل شيء ..

> الأهلي الحالي ليس أهلي الموسم الماضي، ما السبب برأيك؟

- الأهلي هذا الموسم لم يقدم أي مستوى يذكر، ونتائج الفريق لا تتناسب مع طموح الجماهير وطموحنا نحن اللاعبون، وان كنت أرى أن ذلك شيئاً طبيعياً وموجوداً في فرق عالمية، إذ إنه بعد تحقيق أي فريق لمستويات جيدة في الموسم ويحقق البطولات، يأتي الموسم الذي يليه بشكل غير مقنع ..


> تبرر لمستواكم المتدني هذا الموسم وجماهير الأهلي لا يرضيها ذلك؟

- هذا ليس تبرير، لكنه الواقع، وبعد المستويات التي قدمناها في الموسم الماضي ، التي تكللت ولله الحمد بتحقيق بطولتين، وبروز أكثر من اسم جديد مع الفريق ..

ونحن الآن في مستوى مغاير ، وجماهير الأهلي واعية وتدرك أن الفريق مر هذا الموسم بظروف صعبة ، جعلته لا يقدم كل ما لديه ، لكننا سنعوّض جماهيرنا في البطولات المقبلة ..


> هناك من يرى أن هناك أسباباً فنية وإدارية أسهمت في تدني مستوى الفريق هذا الموسم، كيف ترى ذلك؟

- الأسباب كثيرة، والمشكلات بدأت منذ معسكر تونس، إذ أقيم معسكر استعدادي للموسم ينقصه أكثر من 12 لاعباً، بسبب مشاركة البعض منهم مع المنتخب السعودي الأول وآخرين مع المنتخب الاولمبي ..

وكنت أتمنى من مدير الجهاز الفني السابق الألماني بوكير، إيجاد حل أفضل لما حصل ، بدلاً من إقامة معسكر خارجي ، والذي أرى انه لم يكتب له النجاح ..

> من يتحمل المسؤولية من وجهة نظرك الى جانب المدرب بوكير؟

- الجميع يتحمل المسؤولية من إدارة وجهاز فني ولاعبين ..

> هل ترى أن عودة المدرب نيبوشا غير مناسبة للفريق؟

- كان من المفترض ألا يرحل بعد نهاية الموسم الماضي، فمدرب يحقق لك بطولتين في موسم واحد ثم يلغى عقده فهذا شيء يثير الدهشة، وأكثر ما يميز هذا المدرب هو صناعته للاعبين، وإعطاؤهم الفرصة الكافية في المشاركة التدريجية مع الفريق الأول ..

> نيبوشا لم يعد يتميز في عمله مع الفريق من الجانب الفني حتى طرأت مطالبات بإقالته، كيف تصف ذلك؟
- تكتيكه الفني جيد ويعتمد على القوة والحماسة، وبصراحة هذا ما يحتاجه لاعبو الأهلي، ومتى ما توافرت هذه الصفة الايجابية في المدرب فسيحقق الفريق البطولات، وأحب أن أؤكد للجميع ان نيبوشا مدرب لديه قراءة فنية جيدة للخصم، ويعتمد على تكتيك يناسب لاعبي الأهلي.

> كيف ترى حظوظ الأهلي في دوري أبطال آسيا؟

- لاعبو الأهلي نجوم قادرون على التعويض، وصحيح أننا فقدنا المنافسة على بطولة الدوري الممتاز باكراً، لكننا ما زلنا نسعى للحصول على مركز متقدم يؤهلنا إلى المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ( بطولة الأبطال ) الجديدة ..

أما عن دوري أبطال آسيا فأمامنا فرصة قائمة، وسنعمل على كسب بقية المباريات المقبلة في مجموعتنا، وإن شاء الله سنظفر ببطاقة التأهل، ثم انها البطولة الآسيوية الأقوى على المستوى القاري ومجموعتنا ليست سهلة، لأن الفرق كافة متقاربة في مستواها، ما يزيد الوضع صعوبة، وفريق الوحدة الإماراتي والسد القطري يمتازان بوجود اللاعب المحترف الجيد ..

كما أن الكرامة السوري لديه الحظوظ نفسها فهو من كسب الاتحاد في الموسم الماضي لأنه يجيد اللعب على ملعبه وبين جماهيره، لكن أقول مرة أخرى متى ما عادت الروح للاعبي الأهلي، فلن يقف أمامنا أي فريق وسنعوّض تعثرنا في المباراتين الماضيتين ..

> محترفو الأهلي الأجانب الثلاثة، كيف ترى مستواهم الفني؟

- هناك بوادر ايجابية واضحة في ما قدموه في المشاركات القليلة الماضية، وكل الذي أتمناه ألا نصدر الحكم النهائي على أدائهم قبل نهاية الموسم.

> جماهير الأهلي لا تريد التجربة للاعب المحترف، بل تتمنى أن يكون اللاعب ذا قيمة فنية عالية تفيد الفريق؟

- هذا ما نتمناه نحن كلاعبين ايضاً، في أن يأتي اللاعب المحترف ويبدع منذ أول مشاركة له، لكن هناك ظروفاً تعترض اللاعب الأجنبي، وهذا يتطلب الصبر ومنح الفرصة الكافية له ..

وعلى سبيل المثال البرازيلي كايو في الموسم الماضي حُكم عليه في أول تدريب له مع الفريق بالفشل، ومع ذلك استطاع أن يقدم نفسه، وان يسهم بشكل كبير في تحقيق الأهلي لبطولاته في الموسم الماضي ..

وبالنسبة للمدافع لياندرو اعتقد انه مكسب، واتضح ذلك من خلال ما قدمه في المباريات التي شارك فيها، أما فال بيانو لديه الكثير ليقدمه للأهلي، وان كانت الإصابة التي تعرض لها أثرت في مستواه قليلاً، إلا أننا نتوقع أن يبرز أكثر في المشاركات المقبلة ..

> خسر الفريق مباريات « دربي الغربية » كافة لهذا الموسم، بعد ان كان في الموسم الماضي الأفضل، بتحقيق الانتصار على غريمه الاتحاد، ما تعليقك على ذلك؟

- الاتحاد فريق كبير لا يختلف على ذلك شخصان، ودائماً مواجهاتنا تتسم بالحماسة والندية داخل الملعب، وشيء طبيعي أن نكسب متى ما كنا في وضع أفضل، وان نخسر متى ما كانت الظروف صعبة علينا، وهذه الحال تنطبق على أي فريق في العالم وبما فيها الاتحاد نفسه.

> خسارة « الدربي » الأول بسبب العصبية الواضحة التي كان عليها بعض لاعبي الأهلي، وفي اللقاء الثاني لم تقدموا مستوى يؤهلكم للفوز، هل توافقني الرأى؟

- اعترف لك بأننا في المباراة الأولى كنا في حالة شد عصبي أثرت في عطائنا وأسهمت بشكل واضح في نتيجة المباراة، وفي اللقاء الثاني بعد أن فقدنا الأمل في بطولة الدوري لعبنا بغير روح الأهلي المعروفة وكانت الخسارة من نصيبنا.

> علاقتك الكبيرة ببعض لاعبي الاتحاد ألا ترى أنها قد تكون طريقك المقبل نحو ارتداء الزي الاتحادي؟

- تجمعني بلاعبي الاتحاد علاقة صداقة وقرابة، لكن لا أجد نفسي في غير الأهلي، ولن أغادره إلا معتزلاً كرة القدم.

> كيف ترى إدارة النادي في ظل الانتقادات التي وجهت لها أخيرا؟

- احمد المرزوقي شخص غني عن التعريف ومحبوب من الجميع وقريب منا كلاعبين، وغريب ما اسمع من منتقديه هذه الأيام، وأقول لهم أين انتم من النادي الأهلي في السابق، عندما مر بظروف مالية صعبة ؟


وبكل صدق يعتبر الأمير خالد بن عبدالله هو « منقذ الأهلي الدائم » وباسمي واسم اللاعبين كافة نقدم له الشكر والامتنان على ما يقوم به ، وهو مكسب للنادي ..

> جهاز الإشراف على الفريق بعد عودة المشرف وجدي الطويل، كيف تراه من وجهة نظرك؟

- وجدي الطويل أخ لنا وقريب من الجميع، إضافة إلى انه يمتلك عقلية كروية جيدة، ويقوم بعمله بشكل رائع وعلى رغم ما قيل عنه من بعض الصحافيين، إلا أنه الشخص المحبوب من الجميع في الأهلي.




> من تتوقع أن يحقق بطولة الدوري ؟

- الدوري السعودي هذا الموسم بطريقته الجديدة قوي جداً، ومبارياته كافة تلعب بطريقة ان تكسب ولا تتعادل أو تخسر، لكي تحصل على النقاط الثلاث، وبطولة هذا الموسم لن تخرج عن الاتحاد أو الهلال.

> تنتظر المنتخب السعودي الأول مباراة مهمة امام أوزبكستان الأربعاء المقبل في طشقند، كيف تصف ذلك اللقاء المقبل؟

- الفوز في تصفيات آسيا المؤهلة الى بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 حلم يراود كل المنتخبات الآسيوية، والمنتخب السعودي قادر إن شاء الله على بلوغ المونديال للمرة الخامسة على التوالي، وهناك جهود مبذولة من الجميع ستسهم في تحقيق ذلك إن شاء الله ..

لكن على اللاعبين عدم الاستهتار في التصفيات الآسيوية، لان المنتخبات اختلفت مستوياتها عن السابق، وتطورت كثيراً، وأصبحت المفاجآت في كرة القدم واردة، وسنعمل على أن تتأهل الى كأس العالم ..






منقــوــوــولــ



تحياتي

/

\

/

هتـــــــــــــــانـ ـ,,





,
,
" هَتآن الرآقِي "
صاحب@الامتياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 03 - 2008, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



عذر غير مقبول في مباراة السد


ليش ماتناول لحسين كان جنبك

وليد اناني مع احترامي

وشكرا على الموضوع




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



بالتوفيق لوليد وللاهلي

وهذا حال الانسان يصيب ويخطيئ







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبهـ ملك
عذر غير مقبول في مباراة السد

ليش ماتناول لحسين كان جنبك

وليد اناني مع احترامي

وشكرا على الموضوع

كلامك ماكان له داعي احنا ذلحين ماهو وقته نهايت الموسم انتقد سوي الي تبغاه ذلحين لا


معليش على الاساءه............





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



مقبوله اخوي بس كنت معصب

والله يسامحنا اخوي




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية hamodi-a2
 

hamodi-a2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى hamodi-a2



كل انسان يخطى

في حياته ويصيب

كل نفس لها

وكل نفس عليها

والله ماكنت قاصد

بس حظ ونصيب

كلمة في لساني

وبالخطا قلتها

مقبول عذرك يا أسد (وليد)




hamodi-a2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صاحب@الامتياز
 

صاحب@الامتياز will become famous soon enough



ياشباب يجب علينا قبول اعتذار وليد


فهو وجميع اللاعبين في امس الحاجة للمساندة

وراح نحضر الاربعاء لمواجهة الوحدة الاماراتي لــ مساندة الاسود وراح يبيضو الوجهـ





,
,
" هَتآن الرآقِي "
صاحب@الامتياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



بعض الجماهير تخطئ على اللاعبين ولاتريد احد ان ينصحهم امل كل من انتقد لاعب ان لايشتمه او يعطيه كلاما غير لائق لانهم بشر مثلكم والاحساس نعمة




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2008, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الهوى الشرقي will become famous soon enough





شوفوا الفرق بين رد وليد على جماهيره

ورد نور وقولوا الحمدلله اللي جعلني اهلاوي






الهوى الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وليد عبدربه [ للمرة العاشرة أنا أهلاوي .. ولم أتعمد الخطأ في حق فريقي .. !! ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر