العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليه ما نستمر على مدرب واحد لمدة 10 سنوات ..... !!!!!

الرأي من رأيك وكلامك سليم ولا عليه غبار .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2008, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

abode--9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abode--9



الرأي من رأيك وكلامك سليم ولا عليه غبار .




abode--9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 03 - 2008, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

الشريف بلال will become famous soon enough



مؤيييييد بقوووووووووووووووووو ووووووووووووووووة





الشريف بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



الي عابجني


ان الكثير متفهم لوجهة النظر



ولا شو ؟




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 23 : 09 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
 

راقـي 24 will become famous soon enough



اتمنى ان نبقى على نيبوشا ونعطي الادارة ثقة اكبر



راقـي 24




راقـي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



لازم يغيروا المدرب لأن لعيبتنا يطفشوا اذا جلس
المدرب اكثر من سنه00000
لازم يحسوا بتغيير شوي0000
يعني احنا كعرب كل اللوم على المدرب اما لاعبينا مافيه زيهم000
وهذه فكره ثوارثوها اللاعبين000
المان يونايتد تأسس منذ130سنه0000
ودربه في هذه الفترة 20مدرب فقط0000
شكرا للمبدع عصام الشوالي على هذه المعلومة000
ولاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لك الفارس المأسور على روعتك طرحك000




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ
 

ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ will become famous soon enough



عقلياتنا وفكرنا الكروي لا يسمح لنا ان نصبر على مدرب !


وانت قلتها بلسآنك

ومن الصعب ان تجد فريق عربي يدربه مدرب آكثر من آربع سنين . يمكن لآننا عرب ؟؟؟

وسلآمتكم ...





You are the best
ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [37]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



ياجماعه هذا نيبوشا له معانا ثالث سنه تقريباً


ليش ما نسويها و نكون سباقين بهذا العمل اللي حيقتدوا فيه الأخرين







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

ولـــد مكـــه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولـــد مكـــه



والله كلامك حلو وفي محله وكلامك عين الصواب

من جد نبي مدرب يكون مع اللعيبه ويشوف وش اللي يحتاجه وش الظروف الي تتعرض للاعب عشان المدرب يقدر يسيطر على المباراه من خلال معرفة اللعيبه ومعرفة مهاراتهم ومراكزهم وكل مايحيط باللاعب بالعكس كذا نقدر نحقق البطولات انظرو الى مانشستر يونايتيد وعلى قولة المثل ((لاتطالع فوووق تنكسر رقبتك)) والى مدربه مدرب قدير ومحترم وله مكانته بالنادي وشوفو كم له سنه وهو يدرب المان والان اصبح من افضل الفرق العالميه هذا اذا كان مهو افضل فريق عالمي الان وراح يبقى افضل فريق بوجود مدرب يفهم اللاعيبه ومايحتاجون اليه

مو عندنا هنا بالدوري السعودي كل مانهزم الفريق لام المدرب على طول ولا بعد هزيمتين قام وطردوه من تدريب الفريق ههههههههه وربي شي مضحك

تقبل مروري واشكرك على طرحك للموضوع لاننا من جد كل واحد محتاج له ومحتاج انه يفكر تفكير واحد عاقل

مشكور يالغلا مره اخرى





تحياتي لكم :

!! ولد مكه الاهلاوي الصميم!!


احلى راااااااااااااااابط راح تشوفه في حياتك

اللهم اكتب لنا الاجر فيه



http://www.shbab1.com/2minutes.htm
ولـــد مكـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور جديد
 

marwan-help will become famous soon enough



مع إحترامي الشديد لكل من يقول نيبوشا يلعب كل مباراة بتشكيلة

الإصابات المنتخب الأول المنتخب الأولمبي هبوط مستوى بعض الاعبين


لا تعليق




marwan-help غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2008, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النماص
لازم يغيروا المدرب لأن لعيبتنا يطفشوا اذا جلس
المدرب اكثر من سنه00000
لازم يحسوا بتغيير شوي0000
يعني احنا كعرب كل اللوم على المدرب اما لاعبينا مافيه زيهم000
وهذه فكره ثوارثوها اللاعبين000
المان يونايتد تأسس منذ130سنه0000
ودربه في هذه الفترة 20مدرب فقط0000
شكرا للمبدع عصام الشوالي على هذه المعلومة000
ولاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لك الفارس المأسور على روعتك طرحك000


بحاول ارد عليك ياغالية على هيئة نقاط

ويارب وجهة النظر توصل

المدرب ما منه مشكلة ياغالية

المشكلة في معقوليات الاعبين

هناك وزراء بالدولة يتغيرون

وحال الوزارة كما هو

لان صلاحية الوزير محدودة !!

كذلك المدربين

اللاعب اذا عرف ان الصلاحية بيد المدرب وان عقدهـ ممتد حتى 10 سنوات قدام

راح يكون الولد المطيع البار به

وسيتخلى عن قاعدة التمرد

مرة قبل 3 سنوات تقريبا

طفشنا من مدرب اجنبي وجلعنا يوسف عنبر بديل له

انصكينا من الهلال 4/0

يعني المشكلة مو من المدرب ياغالية

اتمنى وجهة نظري وصلت

واتمنى لك ولاهلينا التوفيق


خيك فروس




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليه ما نستمر على مدرب واحد لمدة 10 سنوات ..... !!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر