العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حتى مع المنتخب يا وليد ..... وليش هذا المستوى يا مالك ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير لجميع جماهير الاهلي الراقيه اول شي احب اعزيكم على خسااارة المنتخب>> المهم حتى مع المنتخب يا وليد تتكر اخطائك وتحسب علينا ركلة جزاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 03 - 2008, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough

افتراضي حتى مع المنتخب يا وليد ..... وليش هذا المستوى يا مالك ؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لجميع جماهير الاهلي الراقيه
اول شي احب اعزيكم على خسااارة المنتخب>> المهم

حتى مع المنتخب يا وليد تتكر اخطائك وتحسب علينا ركلة جزاء
ابغى اعرف ليش هذا المستوى ليه تتكر الاخطاء معك
على العموم ان كان وليد يسمعني انا حااب اقوله والله انك عزيز
على قلوبنا ونتمنى لك الخير لكن تدراك نفسك قبل لا يتم استبعادك
من المنتخب وحتى لا يصير بك الحال ان تبقى في احتياط الاهلي
--------------------------------------------------------------------------------
واما عن مالك انا سمعت كثير بالمنتدى يقولون ان مالك مظلوم
طيب ليش المجامله المثل يقول ما ينصحك الا الي يحبك
انا اقول ان مالك ما كان مظلوم ولا شي مالك بالعربي الفصيح
ماااا قدم مستوى اليوم يعني الكرة التي حصل عليها تنعد بالاصابع



اللهم ما شكل خطورة على المرمى الا في ضربته بالرأس فقط
انتم اكيد بتقولون اني اكره مالك لاكن والله يمكن اني اكثر واحد يحب
مالك ويتمنى له الخير لكن هذي الحقيقه ودائما الحقيقه مرررره
انتم شفتو سعد الحارثي انا في نظري ما كاان هناك هجوم الا سعد
وانا اعطي نجوميت المباراة لسعد يعني كاان يصنع كرااة وهدد المرمى اكثر
من مرررره ومالك جالس يتفرج ليه مااا ادري
اتمنى من مااالك انه يرجع لمستواااه ويذكرنا بأهداف اليابان
واتمنى انه يراااجع حساباته وكل التوفيق لك ياا نجم
وشكرا




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 03 - 2008, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



الله يرحمك يافيصل بن فهد الرياضه من بعدك ماعندك احد




وشماته في المنتخب وان شاء الله المزيد من الهبوط والخروج المبكر لأن المنتخب لايشرف بصراحه


بدون حسين ومحمد نور أنسى أننا نتأهل وياريت يرجعوا لعيبتنا ترانا في حاجتهم بالذات في هذه الأوقات بلا منتخب بلا هم

تقبلوا تحياتي




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأخضر
الله يرحمك يافيصل بن فهد الرياضه من بعدك ماعندك احد




وشماته في المنتخب وان شاء الله المزيد من الهبوط والخروج المبكر لأن المنتخب لايشرف بصراحه


بدون حسين ومحمد نور أنسى أننا نتأهل وياريت يرجعوا لعيبتنا ترانا في حاجتهم بالذات في هذه الأوقات بلا منتخب بلا هم
تقبلوا تحياتي

صدقني اذا هااذي تشكية المنتخب في بااقي المباريات
ما راح نتأهل الى كأس العالم >>>> تشكيلة ما تخاارج بالقوه
ما ضيعنا الا انجوووس>>>> وين ايامك يا ناصر الجوهر
والله ودي يرجع لنا نااصر الجوهر وبنشوووف الفوز




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري
صدقني اذا هااذي تشكية المنتخب في بااقي المباريات
ما راح نتأهل الى كأس العالم >>>> تشكيلة ما تخاارج بالقوه
ما ضيعنا الا انجوووس>>>> وين ايامك يا ناصر الجوهر
والله ودي يرجع لنا نااصر الجوهر وبنشوووف الفوز



الله يرحم أيامك يا كالديرون وربي أنه مدرب ممتاز وأتمنى أراه مدرباً للأهلي الموسم القادم


تقبل تحياتي وهاردلك من الآن على الخروج المر من التصفيات الآسيويه للمنتخب الفاشل




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



البركة في الخطط المدعوسة


هذا إنتاج..............و فيصل عبد الهادي والحكير منتخب مفكك المنتخبات الأخرى ترقى سنود ومنتخبنا مدحدر

والبركة في أفضل دوري عربي في التخبطات والمجاملات يمكن.


ماقول إلا الحمد لله إن المسيليم ما كان حارس وإلا يمدي المنتدى مليان من المشانق الي البعض فالح بتعليقها


والي يبدو إنها حصرية للاعبي الأهلي وإلا مالفرق بين أخطأ تيسير اليوم وبين خطأ ياسر أمام يونس محمود في

الأسيوية.



أخفيت أخطاء تيسر ومعاذ وعطيف في الهدف الاول والثاني في منتتديات الأندية الأخرى ومالقوا أسباب لسقوط

المنتخب غير خطأ وليد في الهدف الثالث ومالك لأنه ماسجل ويش يسوي وليد لحارس مغير يطامر وظهيرماهو دفاع ولا

هجوم وعطيف بدل ما يلعب لمالك والحارثي يناول الأزبكي ويقول تفضل سجل في مرمانا الهدف الثاني.

مالوم مالك ولا وليد المنتخب كله بليد



تقبل مروري





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الامبراطور511
 

الامبراطور511 will become famous soon enoughالامبراطور511 will become famous soon enough



البلنتي حق المنتخب الاوزبكي ما يولام عليه وليد بل الفريق باكملها


و

انت تقول مالك ماسو شيء اللي يقول لاعبين المنتخب مبدعين و مالك و وليد ماسو شيء

ترى المنتخب فاشل و يمكن بعد ما نتاهل كاس العالم 2010

تقبل مروري




الامبراطور511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

لوده باو will become famous soon enough



راحت على وليد ومكانه مش في المنتخب حتى يراجع حساباته ويمكن بعدها يعود




لوده باو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



الله يرحمك يافيصل بن فهد الرياضه من بعدك ماعندك احد





وشماته في المنتخب وان شاء الله المزيد من الهبوط والخروج المبكر لأن المنتخب لايشرف بصراحه


بدون حسين ومحمد نور أنسى أننا نتأهل وياريت يرجعوا لعيبتنا ترانا في حاجتهم بالذات في هذه الأوقات بلا منتخب بلا هم
تقبلوا تحياتي




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
البركة في الخطط المدعوسة


هذا إنتاج..............و فيصل عبد الهادي والحكير منتخب مفكك المنتخبات الأخرى ترقى سنود ومنتخبنا مدحدر

والبركة في أفضل دوري عربي في التخبطات والمجاملات يمكن.


ماقول إلا الحمد لله إن المسيليم ما كان حارس وإلا يمدي المنتدى مليان من المشانق الي البعض فالح بتعليقها


والي يبدو إنها حصرية للاعبي الأهلي وإلا مالفرق بين أخطأ تيسير اليوم وبين خطأ ياسر أمام يونس محمود في

الأسيوية.



أخفيت أخطاء تيسر ومعاذ وعطيف في الهدف الاول والثاني في منتتديات الأندية الأخرى ومالقوا أسباب لسقوط

المنتخب غير خطأ وليد في الهدف الثالث ومالك لأنه ماسجل ويش يسوي وليد لحارس مغير يطامر وظهيرماهو دفاع ولا

هجوم وعطيف بدل ما يلعب لمالك والحارثي يناول الأزبكي ويقول تفضل سجل في مرمانا الهدف الثاني.

مالوم مالك ولا وليد المنتخب كله بليد



تقبل مروري


هذا التحليل ولا بلاش





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

آه يامالك آه will become famous soon enough



يسلموووووووووووووو
على الموضوع
وانا ليه راي فيه:
إن المنتخب في لاعبين منضمين له مصابين ومستوياتهم منخفضه المدرب لازم يراجع حساباته وما احد قاله يضم وليد ومالك للمنتخب وهم مالهم ذنب والشلهوب مسنواه نازل وتيسير راجع من اصابه وعبدالحمن القحطاني احطياط بناديه وغيره كتيييييييييييييييييي يير........
بصراحه منتخب المجاملات
وعموماً حال الكوره عندنا بالسعوديه انخفاض في المستوى بشكل رهيب ولا يلاموو اللاعبين سواءً في الاهلي او الهلال او الاتحاد........إلخ
وجهة نظر المفروض يلعب سعد وفيه الشهراني و فيه الشمراني في الهجوم والدفاع العمري واسامه والوسط فيه مناف بس ايش نقووووووول مدرب المنتخب بلاهويه من اول ما درب المنتخب بس الظروف ورح الشباب ساعدته في البطوله الاسيويه
وانا ما الوم اي لاعب في المنتخب كله
تقبلوا
تحياتي
آه يامالك آه
hatem





9
على الباب كل التساحيب على الباب
واحلى التساحيب على الباب
ومالك اللي نور ليل ورى ليل
بالفن والاهداف على الباب
على الباب كل التساحيب على الباب
9
آه يامالك آه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حتى مع المنتخب يا وليد ..... وليش هذا المستوى يا مالك ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر