العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحقوا ردة فعل وليد عبدربه !!!!

تعليقات على التصريح الذى جرى مع وليد عبدربه مع جريدة الحياه -------------------------------------------------------------------------------- بعض اجزاء من الحوار مع التعليق على كلام الكابتن وليد تابعونا : ( واتمنى على الجماهير التى تهاجم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 03 - 2008, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough

9 الحقوا ردة فعل وليد عبدربه !!!! 


تعليقات على التصريح الذى جرى مع وليد عبدربه مع جريدة الحياه
--------------------------------------------------------------------------------

بعض اجزاء من الحوار مع التعليق على كلام الكابتن وليد تابعونا :

( واتمنى على الجماهير التى تهاجم الاعبين بعد المباريات ان تراعي نفسية اللاعب قبل كل شيء . )

تعليق :

وهل انت يا لاعب يا كبير راعية نفسية جمهور الاهلي المحروق من خسائركم

يا اخي حرقة دم ملايين المشجعين الاهلاويين من الصغار الى الكبار باخطائك الساذتجه

.................... .................... .................... .................... .................... ...........


( الاسباب كثيره ، والمشكلات باتت منذ معسكر تونس ، اذ اقيم معسكر ينقصه اكثر من 12 لاعبا ، بسبب مشاركة

البعض منهم مع المنتخب السعودي الاول واخرين مع المنتخب الاولمبي )

تعليق :

يا لاعب يا كبير 12 لاعب من المنتخب يعني انتم منتخب وتقول السبب مشارتكم مع المنتخب وما اتوقع ادارة المنتخب

من اجهزة فنية وادارية تقصر مع لاعبيها بالعكس انتم اكثر لاعبين جاهزية نفسية وبدنية وما انتم محتاجين تعسكروا

مع بوكير

.................... .................... .................... .................... .................... .............

( فمدرب يحقق لك بطولتين في موسم واحد ثم يلغى عقده فهذا شيء يثير الدهشه ، واكثر مايميز هذا المدرب هو

صناعته للاعبين واعطاؤهم الفرصه الكافيه في المشاركه التدريجيه مع الفريق الاول )


تعليق :

انت تقول واكثر جمهور الاهلي يقول ان نيبوشا يصنع اللاعبين هذا السنة نيبوشا ما اظهر اي لاعب جديد او مميز




بالعكس انخفاض في مستوى اللاعبين ومن هؤلاء اللاعبين انت وليد عبدربة و ياسر المسيليم ومالك معاذ

ومحاربة الجزء الباقي احمد درويش وابراهيم هزازي وعبدالاله هوساوي وكايو وليناردوا وغيرهم

والدليل انه مجاملك رغم ان مستواك متدني واخطائك قاتلة ليه ما اعطى غيرك فرصة لاثبات وجوده

.................... .................... .................... .................... .................... .................

( تكتيكه الفني جيد ويعتمد على القوه والحماسة وبصراحه هذا ما يحتاجه لاعبو الاهلى )

تعليق :

يعني نيبوشا على قول المثل / صياح ويالله شباب حلوة وما قصرتم

هل هذا المدير الفني الذى يحتاجه الاهلى للبطولات

الله يرحم ا يام ديدى وسانتنا

.................... .................... .................... .................... .................... ...................

( تجمعني بلاعبي الاتحاد علاقه صداقه وقرابه ، لكن لاجد نفسي في غير الاهلى ولن اغادره الامعتزلا كرة القدم . )


تعليق :

سبحان الله هذا الكلام سمعناه زمان نفس الكلام من خالد مسعد وخالد قهوجي وابراهيم سويد وطلال المشعل

وفي الاخير انتقلوا الى الاتهاد التاريخ يعيد نفسه






اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 03 - 2008, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



الأدمي أعتذر و ماهو وقه أخي المتنبي هذا رأيي و أرجوك لا تغضب







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough



والله يا احمد انا احب الاهلي واحب جمهوره اكثر مما تتصور ولا يمكن ازعل في حب الاهلي


وارائكم انا احترمها وتشرفني لكن يا احمد هذا السنه ما اتوقع الشىء الكثير اذا ما كان في قرارات قوية وجادة

بالعكس انا حاس ان كل واحد في النادي منتظر الموسم ينتهى علشان يستقيل او يقال

وبالنسبة لموضوع وليد لازم يكون درس له ولغيره وللاجيال الجايه وتعرف تحترم جمهور الاهلي الغالي

يعني لا بطولات ولا مستوى ولا حتى اخلاق

يا اخي اقل شىء زي ما هرج في شاشة التلفزيون يعتذر على نفس الشاشة هذا اقل شىء

مش يغطوا عليه وتكفوا خلاص اخر مرة

والف شكر يا احمد على تواصلك الرائع





اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road






مع احترامي لك ولموضوعك

اذا كنتو تبغو توقفو جنب الاهلي ولعيبته فأهلاً وسهلا
واللي ما يبغا يكفي شره وخيره
ويقول خير ولا يطربنا بسكوته

يعني على بالك كتبت الموضوع وفرحت بتعليق على كل كلمه قالها وليد حنقوم عليه ونقول اطردوه من النادي ووو


لااااااااا يياعزيزي
عندك كلام وتتمنى مصلحه الأهلي روح واجه وليد واعتب في وجهه
هذا لووووو كنت تتمنى مصلحه الأهلي

اما تزيد النار حطب بموضوع مثل هذا

فالجمهور الاهلاوي في غنى عن هذه الأمور وبالذااات في هذه الفتره

اما ان تزيد الطين بله بكم ضغطه على الكيبورد فهذا اسلوب الجبناااء مع احترامي لك






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



ايش التحطيم هذا كله ...

صحيح غلط غلطات فادحة لكن نوقف مع الاعب ونحاول نرجع لمستواه ..

بالطريقة هذه وليد لن يبقى في الاهلي وسينتقل الى نادى اخر ..




السايري غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



والله انا اشوف انك قسيت على اللاعب اكثر من اللازم واتوقع انك حاقد عليه حقد غير طبيعي



طيب نعاتبه نوجهه ممكن

توصل للطرد تراك زودتها





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الجااااامح will become famous soon enough



ياعيني على الجمهور الراقي .......

هذا الكلام مانبغا احد يتكلم على لعيبتنا حتى لو غلطوا .......

اش المشكلة اذا وقفنا معاه ؟؟؟؟؟

اكيد راح يصلح غلطاته .....




الجااااامح غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 12 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



لاعب كبير الله يوفقه لخدمة الاهلى






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية .. مجنون رسمي ..
 

.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold.. مجنون رسمي .. is a splendid one to behold



.. الله يجيب العوقب سليمة ..

.. اللاعب في مهمة وطنية ..

.. دعواتنا له بالتوفيق ..

.. دمت بود ..


::





.. مجنون رسمي ..

من جنّ بالأهلي ، فهو عآآآآقل !

و من جنّ بغيره ، فعلى عقله السلام !

:

:: للتوآصل ::
ali_shar999@hotmail.com

.. مجنون رسمي .. غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 03 - 2008, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

سعدالزهران will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سعدالزهران



يقول لازم يراعوا نفسيات اللاعبين بعد المباريات هههههههههههههههههههه ههههههههههه


كان اللاعبين قاعدين يدفعون من جيبهم علشان يلعبوا في النادي


والجمهور قاعد ياخذ راتب ومقدمات عقود من النادي


هههههههههه

صدقوني لو طلعب 11لاعب من جمهور الاهلي اللي حضر المباراة ما انهزموا من الهلال وبالمستوى السيء هذا





تشجيعك للاهلي واجب وطني
سعدالزهران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحقوا ردة فعل وليد عبدربه !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر