العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا ماقاله وليد عبدربه في صحيفة الحياة امس ؟؟؟حوار ؟؟؟؟؟؟؟؟

الف شكر لك اخي الحبيب وما منك قصور وفقك الله يعطيك الف عافيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2008, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



الف شكر لك اخي الحبيب
وما منك قصور وفقك الله
يعطيك الف عافيه





الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2008, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



الف شكر لك اخي الحبيب

وما منك قصور وفقك الله
يعطيك الف عافيه

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



مشكووووور يالغالي



لكـ كل الود









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



اهلا الطايف وي

حسين عبدالغني 99

الامبراطور K S A


ابونهاد

يعطيكم اااااااااالف عافيه على المرور الكريم




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



الف شكر لك اخي الحبيب

وما منك قصور وفقك الله
يعطيك الف عافيه





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



مشكور

ويعطيك الف عافية

وان شاء الله


يعود وليد لمستواهـ في اسرع وقت




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

خايف غدر الزمان will become famous soon enough



علاقتك الكبيره ببعض لاعبي الاتحاد الاترى انها قد تكون طريقك المقبل نحو ارتداء الزي الاتحادي ؟

_ تجمعني بلاعبي الاتحاد علاقه صداقه وقرابه ، لكن لاجد نفسي في غير الاهلى ولن اغادره الامعتزلا كرة القدم .


والله انه وليد عبد ربه مخلص

بالتوفيق لأهلينا





www.fhoodi.yoo7.com
خايف غدر الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



خايف غدر الزمان


يعطيك اااااااالف عافيه على المرور




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough



( واتمنى على الجماهير التى تهاجم الاعبين بعد المباريات ان تراعي نفسية اللاعب قبل كل شيء . )

تعليق :

وهل انت يا لاعب يا كبير راعية نفسية جمهور الاهلي المحروق من خساركم

يا اخي حرقة دم ملايين المشجعين الاهلاويين من الصغار الى الكبار باخطائك السادجة



( السباب كثيره ، والمشكلات بات منذ معسكر تونس ، اذ اقيم معسكر ينقصه اكثر من 12 لاعبا ، بسبب مشاركة البعض منهم مع المنتخب السعودي الاول واخرين مع المنتخب الاولمبي )

تعليق :

يا لاعب يا كبير 12 لاعب من المنتخب يعني انتم منتخب وتقول السبب مشارتكم مع المنتخب وما اتوقع ادارة المنتخب

من اجهزة فنية وادارية تقصر مع لاعبيها بالعكس انتم اكثر لاعبين جاهزية نفسية وبدنية وما انتم محتاجين تعسكروا

مع بوكير


( فمدرب يحقق لك بطولتين في موسم واحد ثم يلغى عقده فهذا شيء يثير الدهشه ، واكثر مايميز هذا المدرب هو


صناعته للاعبين واعطاؤهم الفرصه الكافيه في المشاركه التدريجيه مع الفريق الاول )


انت تقول واكثر جمهور الاهلي يقول ان نيبوشا يصنع اللاعبين هذا السنة نيبوشا ما اظهر اي لاعب جديد او مميز

بالعكس انخفاض في مستوى اللاعبين ومن هؤلاءء اللاعبين انت وليد عبدربة و ياسر المسيليم ومالك معاذ

ومحاربة الجزء الباقي احمد درويش وابراهيم هزازي وعبدالاله هوساوي وكايو وليناردوا وغيرهم

والدليل انه مجاملك رغم ان مستواك متدني واحطائك قاتلة ليه ما اعطى غيرك فرصة




( تكتيكه الفني جيد ويعتمد على القوه والحماسة وبصراحه هذا ما يحتاجه لاعبو الاهلى )

يعني نيبوشا على قول المثل صياح ويالله شباب حلوة وما قصرتم

هل هذا المدير الفني الذى يحتاجه الاهلى للبطولات

الله يرحم يام ديدى وسانتنا


( تجمعني بلاعبي الاتحاد علاقه صداقه وقرابه ، لكن لاجد نفسي في غير الاهلى ولن اغادره الامعتزلا كرة القدم . )


سبحان الله هذا الكلام سمعناه زمان نفس الكلام من خالد مسعد وخالد قهوجي وابراهيم سويد وطلال المشعل

وفي الاخير انتقلوا الى الاتهاد التاريخ يعيد نفسه

واشكرك اخوي على الموضوع واسف على الاطاله






اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2008, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



الله يحيك يالمتنبئ


نور الموضوع بحضورك




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماقاله وليد عبدربه في صحيفة الحياة امس ؟؟؟حوار ؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر