العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل الاهلى حالياً يستطيع ان ياتى ببطوله؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله هل الاهلى حالياً يستطيع ان ياتى ببطوله؟؟؟؟؟ الجواب لا لعدة اسباب اهمها 0 وجود لاعبين مخلصين يهمهم اسم الفريق ويلعبون بروح قتاليه عاليه 0'وجود جمهور يساند


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 03 - 2008, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

abohamed2007 will become famous soon enough

هل الاهلى حالياً يستطيع ان ياتى ببطوله؟؟؟؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله




هل الاهلى حالياً يستطيع ان ياتى ببطوله؟؟؟؟؟


الجواب لا لعدة اسباب اهمها 0 وجود لاعبين مخلصين يهمهم اسم الفريق

ويلعبون بروح قتاليه عاليه 0'وجود جمهور يساند الفريق من اول دقيقه الى اخر

دقيقه في المباراه ولنا في جماهير الانديه الاخرى مثال حى وواضح rvوجود مدرب

يجيد قراءة العب ومعرفة نقاط القوه والضعف فى الفريق الخصم وغير متعنت كما هو حاصل مع ليناردو

0'-vوجود اداره تحاسب المخطي وتكرم المصيب وتهيي الفريق معنوياً بشكل صحيح

rvاخيراً وجود حارس ممتاز ومدافع ممتاز ومهاجم قناص يحسم من انصاف الفرص

تخيلو روح حسين عبد الغني وحراسة الدعيع ودفاع تفاريس او المنتشري ووجود مهاجم قناص

مثل ياسر القحطاني بجوار مالك هل تاتي البطولات ام لا





[IMG]http://vibr.*******************************************************/13b772a5af.gif[/IMG]




اخوكم ابو حامد 2007 الرياض
abohamed2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 03 - 2008, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
لم يفعل اشتراكه
 

الـــراقـــي will become famous soon enough



شي اكيد بوجود هذولا الاجانب انسى اي بطولة




الـــراقـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

abohamed2007 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــراقـــي
شي اكيد بوجود هذولا الاجانب انسى اي بطولة

يقول المثل خشمك منك حتى لوكاان اعوج





[IMG]http://vibr.*******************************************************/13b772a5af.gif[/IMG]




اخوكم ابو حامد 2007 الرياض
abohamed2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



معاك حق أتمنى من العلي القدير توفيق الاهلي وفقط

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي عزتي
 

الراقي عزتي will become famous soon enough



وربي لو يسمعون الاعبين كلام المدرب وربي يخذون اي بطوله


الله يوفقك يالاهلي





مجنونك ما يخونك
الراقي عزتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



معاك حق أتمنى من العلي القدير توفيق الاهلي وفقط





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



الله يجيب الي فيه الخير انشاء الله




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

الشريف الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشريف الراقي



قبل كل هذا وجود قائد مثل الكابتن خالد بدرة

وموسيقار للفريق مثل عبد الحق العريف وتشيكو




الشريف الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2008, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

احاسيس خالد will become famous soon enough



ماتوقع مادام بيانو فى الهجوم ومافيه صانع العاب




احاسيس خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2008, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



نفس الجمهور

نفس اللاعبين

نفس الادارة

نفس المدرب

كايو زي ماهو موجود

بيانو جا .. بس اللي راح هيكل قمامدية مو راؤول

راح بدرة وجا لياندرو .. مع اني معجب لياندرو .. ولكن بدرة كبير

الاتحاد موجود

الهلال موجود


يعني لو قارنا العام الماضي بهذا العام ..


الفرق الوحيد بدرة


ايش اللي يخلينا ماناخذ بطولة زي العام الماضي ..؟



خليك متفائل ياعزيزي



بربااااااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل الاهلى حالياً يستطيع ان ياتى ببطوله؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر