العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صــيـــفـــنـــنا مــــبــــكراً . . .فلنبدأ الإعداد للموسم القادم من الآن

السلام عليكم ورحمة الله . . . إنتهى موسمنا البارحة بالفشل الذريع . . .لكي لا يتكرر ذلك فلنبدأ الإعداد لذلك من الآن قبل أن نبدأ في طرح بعض النقاط


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2008, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي صــيـــفـــنـــنا مــــبــــكراً . . .فلنبدأ الإعداد للموسم القادم من الآن 


السلام عليكم ورحمة الله . . .

إنتهى موسمنا البارحة بالفشل الذريع . . .لكي لا يتكرر ذلك فلنبدأ الإعداد لذلك من الآن


قبل أن نبدأ في طرح بعض النقاط في الإستعاد لا بد من الإنسحاب من بطولة خادم الحرمين لأننا خير شر ما راح نجيبها : -

1- البحث عن اللاعب الذي يحمل الفريق وليس الذي يحمله الفريق (جبتك يا عبدالمعين تعين لقيتك يا عبدالمعين تنعان) . . .نريد محترف من أمثال (طارق التايب ،ألفيس ،تفاريس ، عبدالحق العريف ...الخ) محترفين يغيرون الفريق . . .

2- نخطط لمعسكر استعداد في السعودية فنحن نريد اعداداً وليس سياحة . . .يمكن إقامة المعسكر في مدينة الطائف أو أبها . . .لأن الأكسجين قليل هناك مما سيزيد من لياقة لاعبينا


3- التعاقد مع لاعبين محليين على حسب طلب المدرب . . .وتنسيق اللاعبين الذين لا ينفعون وإعادة جميع اللاعبين المعارين بما فيهم منصور النجعي الحارس الكبير . . . إنتقاء اللاعبين المميزين في شباب النادي




لابد في هذه النقطة تجديد بعض الدماء في الفريق فبعض اللاعبين قدم كل ما عنده وأصبح لا يفيد الفريق في شيء أمثال علي العبدلي الذي إنتهى


4-إقامة مباريات ودية قوية . . .تفيد الفريق ويمكن أن نجرب فيها بعض المواهب


5- يجب أن نخطط لتحقيق بطولة معينة (يقول المثل : من لم يخطط للنجاح خطط للفشل) يجب أن نركز على بطولة الدوري لأنه من خلالها يتضح قوة الفريق أمام الفرق الأخرى ليس المهم أن نحققها لكن الأهم أن نحاول وبإذن الله إن نحققها الموسم القاادم فسنحققها الموسم الذي يليه (يقول المثل : أن تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل *)


6- لابد من المرزوقي وخالد بن عبدالله أن يتخلوا عن طيبتهم الزايدة فالطيبة ما تنفع هذا الزمن .

7- لابد من الإستقرار الفني إما بإستمرار نيبوشا أو التعاقد مع مدرب ممتاز من بداية الإجازة وليس كالعادة يتم تغير المدرب في منتصف الموسم

أخيرا أتمنى أن تشاركوني في طرح بعض النقااط . . . وتعديل بعض النقاط إذا كان هناك خطأ




أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



كلامك سليم بس وين اللي يسمعك


تقبل تحياتي/الاسمررري07




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 03 - 2008, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي هويته
 

اهلاوي هويته will become famous soon enough



والله كلامكـ عين الصـواب أتمنى من الإداره أن تحافظ على المركز السابع لأننـا نحن جمهور الأهلي مو ناقصنا ضغط وسكر فريقنا وعرفنـا انه مو مؤهل لبطولة هذا الموسـم وراح يبقى عشقنا أهـمـ شيء الإعداد الجيد للموسم المقبل وأن يكون الدوري الخيار الأول للاعبين الأهلي وعـدمـ مطالبتهم بغيرهـا لكي يخف الضغط على الاعبين ومعسكر داخل السعودية وجلب مدرب من بداية الموسم ولاعبين محليين ومحترفين على مستوى عاااالـي وسيكون الأهلي بخير إن شاء الله وشكرأ




اهلاوي هويته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 03 - 2008, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough



مشكوورين على المروور .. . ،، .




أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صــيـــفـــنـــنا مــــبــــكراً . . .فلنبدأ الإعداد للموسم القادم من الآن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر