العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خــــــارطة الطـــــــريق

كنت أود ان يكون حديثي عن (( خارطة الطريق )) التي رسمها (( بوش وشارون )) وحظيت بموافقة (( أبو عمار وابو مازن )) والتي من أهم معالمها كسر راية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2003, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي خــــــارطة الطـــــــريق 



كنت أود ان يكون حديثي عن (( خارطة الطريق )) التي رسمها (( بوش وشارون )) وحظيت بموافقة (( أبو عمار وابو مازن )) والتي من أهم معالمها كسر راية الجهاد وإطفاء فتيل انتفاضة الحق في أرض فلسطين الحبيبة.

ولكن وتقديرا لشروط هذا المنتدى فسوف اقتصر حديثي عن (( خارطة الطريق )) المؤدية للوصول إلى كأس خادم الحرمين الشريفين والذي يظل أحد آمال وطموحات رجال (( الأهلي )) .

وسوف يكون حديثي عن (( المحطات )) التي يمر بها هذا الطريق حتى يصل إلى نهايته مفصلا دور كل محطة على حده .


المحطة الأولى : أعضاء الشرف

من بين أعضاء شرف الأهلي يبرز هناك رجال حملوا على عاتقهم ومنذ اليوم الأول لتأسيسه أن يضحوا بمالهم وصحتهم ووقتهم في سبيل خدمته والذود عن حماه بالغالي والنفيس ، والتاريخ خير شاهد ولست أنا الشخص المؤهل لنصح رجال في علو هامة وقامة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز وسعادة الشيخ عبدالخالق سعيد وسعادة الدكتور عبدالرزاق أبو داود وغيرهم من رجال هذه المرحلة ولكني أطمع بأن يتيقنوا بأننا نحن معشر المحبين والعاشقين لهم وللأهلي لا تكمل سعادتنا إلا ونحن نرى رايته خفاقة في عنان السماء وأننا مخلصون وأوفياء للإمبراطور بكل ما نملك ولكننا للأسف لا نملك اكثر من أ أصواتنا والتي تلهث لهم بالدعاء ليل نهار وأقلامنا التي اقترب مدادها من الوصول إلى مرحلة الجفاف من كثر ما انتقدت وشكت وشكرت بل وبكت أحيانا .




المحطة الثانية : إدارة النادي

لا بد ان تعي إدارة النادي الأهلي الحالية أنها محسودة من جميع إدارات الأندية الأخرى لأنها تحظى برعاية واهتمام أعضاء الشرف ومساندتهم لكل خطوة تخطوها وكذلك بالتفاف جماهير الأهلي الواعية حولها فلا بد لها ان تستغل هذا الاهتمام برفع الروح المعنوية لجميع اللاعبين حتى الاحتياط منهم واشعارهم جميعا ان موعد الحصاد قد اقترب ويكفي من التفريط ما مضى فقد ذهب كاس الأمير فيصل بن فهد وتبعه كأس سمو ولي العهد فلا يناموا على وسادة البطولة العربية فهي لوحدها لا تتسع لمحبين الأهلي ولابد من ان تكون نظرتهم لكل مباراة قادمة كمرحلة مستقلة وبطولة بحد ذاتها بداءً من مباراة ((القادسية)) ولو لا قدر الله انصب تفكيرهم على المباراة النهائية فقط فقولوا على البطولة السلام .
كذلك يجب على الإدارة الحرص على سماع وجهة نظر الجماهير المحبة واشعارهم ان النادي ناديهم حتى ينصهر الجميع في بوتقة واحدة لتحقيق الهدف المنشود لنا جميعا .

المحطة الثالثة : اللاعبين

أخرت الحديث عن الجهاز الفني متعمداً لأن أي عاقل يعرف تمام المعرفة أن أهم (( ترس )) في ماكينة الانتصارات هم اللاعبون فإن أحسوا بالمسؤولية ووضعوا أيديهم بأيدي بعض واخلصوا للشعار الذي يلبسونه واصبحوا على قلب رجل واحد ونسوا شئ اسمه (( الاحتراف )) ولو- مؤقتا- وقدروا وقفة رجال الأهلي وجماهيره خلفهم و أعطوا الفرق المقابلة نصيبها من التقدير.
ان فعلوا كل ذلك فأقول لكم من الآن استعدوا لإقامة الأفراح والليالي الملاح ابتهاجاً بالبطولة .
وان أخلوا بشرط واحد من شروط البطولة الآنفة الذكر فسوف تسمعون عبارة (( خيرها في غيرها )) كثيرا حتى تملوا منها.


المحطة الرابعة : صحافة الأهلي

لازلت عند رأي وهو انه لا توجد (( صحافة أهلاوية )) ولكن يوجد صحفيون وكتاب أهلاويون منتشرون في كل الصحف السعودية تقريبا ولبعضهم (( والحق يقال )) صوت مسموع عند أصحاب الشأن فلابد لهم من استغلال هذه المكانة في تكريس المفاهيم والمبادئ الصادقة في الدفاع عن الأهلي ومكتسباته بالحق وعدم الإطراء الزائد لبعض النجوم على حساب زملائهم فكل الأهلي نجوم.
كذلك عليهم إعطاء الطرف الآخر حقه من المديح والثناء وكشف نقاط القوة فيه وإيهام أنصاره أنه هو الفريق البطل كما حدث خلال (( البطولة العربية )) فالغاية تبرر الوسيلة أحيانا ً.
كذلك عليهم كشف أخطاء التحكيم فالأيام أثبتت ان بعض حكامنا السعوديين (( للأسف )) يخافون من الإعلام أكثر من خوفهم من (( الله )) - والعياذ بالله - والأدلة في هذا الجانب كثيرة جدا .
كذلك عليهم تقريب وجهات النظر بين رجال الأهلي الحاضرين والمبتعدين ورأب الصدع بدلا من قيل وقال .


المحطة الرابعة : الجهاز الفني

اعلم انكم تشعرون بالفخر كونكم تبوأتم مكانة كبيرة فكل مدربي العالم يتمنون ان يجلسوا على نفس الكرسي الذي جلس عليه من قبلكم (( ديدي ، تيلي سانتانا ، لا زاروني ، سكولاري ،،،،،، الخ )) وبالتالي يجب إعطاء هذا الكرسي حقه من الهيبة أما الاحتجاج المتكرر والصراخ في وجه الحكام حتى ونحن نعلم مدى ظلمهم فهذا لن يخدم الأهلي بقدر ما يضره ،
كذلك يجب عدم التفريق بين لاعب وآخر فنحن كجماهير ومهما كانت علاقة بعضنا الخاصة مع لاعب اكثر من زميله إلا ان هدفنا الأسمى هو خدمة الأهلي والأهلي فقط بعيدا عن الشعارات التي نسمعها بين الفينة والأخرى من البعض .
وبمناسبة الحديث عن الجهاز الفني فإني من أكثر المتفائلين بالكابتن(( يوسف عنبر)) فالرجل صاحب نية طيبه منذ ان كان لاعب والمثل يقول (( على نياتكم ترزقون )) بالإضافة إلى قدرته الفنية والتي شاهدنا نتيجتها العام الماضي .

المحطة الخامسة : جماهير الإمبراطور

قدر هذه الجماهير المحبة العاشقة المثالية الصبورة ان تُظلم مرارا وتكرارا فقد خيب ظنها (( حبيبها )) اكثر من مره فقد كانت تنتظره على الموعد ولكنه لا يأتي وعلى الرغم من ذلك ظلت صابرة تترقب كل شعاع ينبثق من جدران القلعة حتى عادت اسطوانة (( بديع الزمان الأهلاوي)) للعودة مرة أخرى لعزف أعذب الألحان فنسيت هذه الجماهير كل سنوات المعاناة وغفرت لحبيبها كل سنوات الخصام وفتحت صفحة جديدة عنوانها (( الوفاء )) المتبادل فأثمر ذلك عن سبع بطولات في سنتين قابلة للزيادة (( إنشاء الله )).
فقط يجب علينا ان نقف يداً واحدة حول رجال الأهلي من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وان نصم أذاننا عن كل عبارات ((التخلف)) من ((شعوذه)) وغيرها، وان يكون أملنا جميعا في الله أولا ثم بكل من يرتدي شعار الأهلي أياً كان لونه أو اصله أو فصله .

المحطة الأخيرة : معلق المباراة النهائية

أيها الأخوة المشاهدون أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الأهلي واحرازه لكأس خادم الحرمين الشريفين ألف ألف مبروووووووووووك لكل عشاق القلعة وحظ أوفر لفريق ............ .


سوف تسمعون العبارة السابقة من إذا التزمنا جميعا بما ذكرت بعاليه بعد مشيئة الله عز وجل اولاً وأخيرا.



وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2003, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @ altuhami @
 

@ altuhami @ will become famous soon enough

افتراضي  




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الغالي عيد البلوي


ما أروع ما خطه يراعك أخي الغالي ..


محطات في غاية الروعة و الأهمية ..


و بإذن الله شوف نستمع لمعلق النهائي وهو يقول :

أيها الأخوة المشاهدون أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الأهلي واحرازه
لكأس خادم الحرمين الشريفين ألف ألف مبروووووووووووك لكل
عشاق القلعة وحظ أوفر لفريق ............







تقبل تحياتي

أحمد







سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

تفضلوا بزيارة مدونتي الخاصة
@ altuhami @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2003, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


انا اشهد انه من اعطاك كاتب مميز لم يخطيء.....شكرا عيد...




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2003, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : عيد
الأهلاوي العاشق والرسام الرائع الذي يستخدم الريشه الفنيه لأضافة الوانه ونكهته
على كل عمل اهلاوي مثمر ,,

اخي عيد .. اشكر لك البدايه الجميله التي وصفت بها المنتدى واثنيت على القائمين عليه وهذا لم يتحقق الا بجهودك وجهود الأخوه الذين بذلوا وتعبوا معنا لأظهار عمل يليق بالأهلي وإن كان الطموح اكبر والأماني اكثر ولكننا على الطريق سائرون وبحول الله نحقق ما يستحقه الأهلي منا جميعاً .. فلك الشكر منا والمحبه والتقدير ..

النقطه الأولى :
وجود الأمير خالد والأمير منصور .. وتواجد الأمير محمد العبدالله قلبا وقالبا مع الفريق
ولا ننسى دور جميع المخلصين والمحبين من رجال الأهلي واعضاء شرفه يجعلنا نتباهى ونزداد فخرا بهم وهذا والله بحد ذاته مكسب لأي فريق بالعالم .. ومهما اثني عليهم فاعتقد ان الكلمات ستقف عاجزه عن أعطاء هؤلاء الرجال حقهم ..

ولكننا نسال الله أن يزيدهم ألفه ومحبه ,ان يبعد الحاسدين ..

النقطه الثانيه : الأداره
أعتقد أنها ادارة كنا جميعاً متفقين عليها ومتمنينها أمنيه وهي إداره بحق مثاليه وذات خبره عمليه ونظريه .. واتحدى ان يثبت اي شخص أن في الأنديه السعوديه اليوم إداره بحجم هذه الأداره وخبرتها وثقافتها الكرويه والأكاديميه ..
وهذا ماتعودناه من الأهلي ,,
فعلينا أن نسال الله لنا ولهم التوفيق والنجاح وان يكلل جهودهم بما نتمناه جميعاً ..

النقطه الثالثه :
النقطه الرابعه:
النقطه الخامسه

متى ما توحدة الجهود وعرف الهدف وابتعدنا عن الغرور وخططنا لما نريد سيتحقق الهدف الذي نبحث عنه بشرط التعاون ..


المحطة الأخيرة : معلق المباراة النهائية

أيها الأخوة المشاهدون أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الأهلي واحرازه لكأس خادم الحرمين الشريفين ألف ألف مبروووووووووووك لكل عشاق القلعة وحظ أوفر لفريق ............ .


أمنية الجميع ونسال الله ان نسمعها جميعاً والجميع يتمتعون بالصحه والعافيه ,,

تحياتي وتقديري اخي العزيز ..

وعلى المحبة نلتقي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2003, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الحبيب والاستاذ المتألق عيد

خارطة طريق حقيقيه وليس كالخدعه التي مررت كالعادة على زعماء العرب


وسميت بخارطة الطريق وهي بالاصح نهاية صبر طويل

اخي عيد اتمنى ان اسمع المعلق فالاكيد انني ساكون بجوارك بالملعب انشالله

وسوف نسمع البكاء بالفرح بتحقيق هذا الفرح انشالله

اخوك ومغليكم

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2003, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى أخ عيد

خارطة طريق 100% وبتتنفذ باذن الله ثم بهمة شبابنا ابطال العرب ونجوم قلعة الكؤوس والخارطه الأخرى لن تنفذ بمشيئة الله لان المجاهدين المرابطين فى سبيل الله رجال حماس والجهاد وفتح لن يسمحوا بذالك ابدا0000


نتمنى أن تتحقق الآمال ونحقق البطوله الحلم ويسعد الجميع

التحيه والتقدير للجميع

ســـــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2003, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  



الإخوان الكرام :

التهامي
الكاسر هاني
ابو طاهر
طارق الظاهري
اهلاوي صريح

تعجز عبارات الشكر والتقدير ان تفيكم ما تستحقون فتواصلكم وتفاعلكم مع ما اطرح من موضوعات هو الدافع الرئيسي للإستمرار بالكتابة.

دمتم ودام الاهلي ومحبيه وعشاقه بخير


اخوكم / ابو بدر





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2003, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ليزر الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


اذا اكتملت عناصر النجاح فبأذن الله اللقب اهلاوي

ولكن لا تنسى توفيق الله الذي يأتي اولا

والف شكر اخوي عيد على طرحك الواعي





لا امبراطور الا الاهلي الامبراطور
ليزر الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2003, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أخي عيد البلوي
أولاً أحييك بكل حب و تقدير
و أشكرك على خارطة الطريق التي سطرتها
و بالفعل كلام رائع
======

المحطة الأخيرة : معلق المباراة النهائية

أيها الأخوة المشاهدون أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز الأهلي واحرازه لكأس خادم الحرمين الشريفين ألف ألف مبروووووووووووك لكل عشاق القلعة وحظ أوفر لفريق ............

======

نتمنى أن نصل للمحطة الأخيرة

و سنصل بإذن الله

تقبل تحياتي و تقديري











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خــــــارطة الطـــــــريق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر