العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للاهلاويين فقط ................. انا المداوي

السلام عليكم اولا الحمد لله على كل حال صار اللي صار وهذا مقدر ومكتوب ولا نعترض على قضاءه وقدره ........... الكل اسهب وتكلم عن مكامن الخلل والكل تحدث وادلى بدلوه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2008, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

مسيطر24 will become famous soon enough

8 للاهلاويين فقط ................. انا المداوي 


السلام عليكم

اولا الحمد لله على كل حال صار اللي صار وهذا مقدر ومكتوب ولا نعترض على قضاءه وقدره ...........

الكل اسهب وتكلم عن مكامن الخلل والكل تحدث وادلى بدلوه عن الاسباب التي ادت الى تراجع مستوى الفريق هذا الموسم

الكل بعاطفته يرمي باللوم على فئة دون غيرها البعض رمى باللائمة على الادارة والبعض راى انه المدرب والبعض راى انه الاتحاد السعودي والبعض يقول الللاعبين بلا روح والاسباب كثيرة والاخطاء واردة ولكن العيب والضعف ان تستمر في الخطا ........

المشاكل معروفة والمرض موجود ولكن كيف تداويه بدلا من زيادة انتشاره ................




اتمنى من رئيس النادي ان يملك الشجاعة ويخرج ويطالب بعقد اجتماع خاص للجمهور الاهلاوي لمعرفة مطالبه لان النادي ملك لجماهيره وليس لفلان وعلان ............ لانه لولا الله ثم النادي لما عرف

كل شي في الاهلي غلط والتخبطات اتت تباعا على قول المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ..... ......

وانا هنا ادعوكم لمعرفة ما يدور حول الاهلي وماهي الاسباب وكيفية علاجها :

1 - الادارة مجتهدة ولكنها ضعيفة , لا تملك الشجاعة للدفاع عن حقوق النادي او بالاصح ( مسيرة ) .....

2 - سوء اختيار المحترفين الاجانب وهذا يتكرر كل سنة ناتي باجانب فاشلين وفي الفترة الاخرى من التسجيل ناتي بمحترفين معقولين نوعا ما ( انا اتكلم عن المواسم السابقة )......

3 - اعضاء شرف متفرجين , اي ان عضو الشرف لديه مشكلة مع اداري او عضو شرف اخر يكف عن الدعم بمعنى اخر ( اعضاء شرف منقسمين )

4 - اداريين ليسوا على قدر المسؤولية , اي انهم غير محترفين والدليل شاهدوا فهد المصيبيح ومن اكبر الادلة على ضعف الاداريين السماح للاعبين بالادلاء بالتصاريح النارية ويكفي وليد والهزازي واحمد درويش في تصاريحهم.

5 - عدم المساواة في عقود اللاعبين وهذا من اكبر وافدح الاخطاء التي جعلت هناك تفرقة بينهم......

6 - عدم ايجاد مبدا الثواب والعقاب لان من امن العقوبة اساء الادب ... اللاعب حينما يرى انه لن يعاقب يلعب بكيفه ويتصرف تصرف الاطفال ....... لا تعليق

7- عدم الاستماع لمطالب الجمهور الذي هو اللاعب رقم 12 بالفريق ولو لم يكن هناك جمهور لما استمر النادي .....

8- اخفاء الحقيقة وعدم اظهارها للجمهور حتى يكون على بينة ...............

9 - السماح لكل من هب ودب في حرية التصرف واصدار القرارات حيث انها تصدر من غير المكلفين بالمهمات المنوطة بهم .....

دواك عندي يالاهلي

والله انه من الظلم ان يجازى الجمهور المجنون بهذه الطريقة والتطفيش المتعمد من قبل المسؤولين في النادي.......

ولذالك لابد من احداث وانشاء مجلس الجمهور الاهلاوي يناقش فيه مع الادارة وجهات النظر ومناقشة كل ما يدور في النادي لانه ملك للجمهور وليس حكرا على احد .............


مثل ما قبلنا الفراح الموسم المنصرم لابد ان نتقبل الاتراح ايضا وايجاد الحلول


وهنا في هذه الحالة يتبين لنا المخلص من المندس وهذا هو وقت الخونة والانذال لكيل ورمي السموم في هذا التوقيت

آسف على الاطالة ولكن من لديه نقاط نسيتها فليذكرها لان من راى بكاء البارح والله انه ينسى كل شي

ومضة

جميل ان تحزن ولكن الاجمل ان ترى الافراح تمسح ما سال من الدموع ....... ( الاهلي كبير ولكنه حتما سيعود ) ....





مسيطر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2008, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

مسيطر24 will become famous soon enough



الحقيقة وكلام العقل اصبحوا محل استهجان والسب والشتم هو الانتقاد معادلة غريبة والله .................... .





مسيطر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاهلاويين فقط ................. انا المداوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر