العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عندما تفرط في السهل فمن الصعب تحقيق الأصعب

بخسارتنا اليوم أمام الهلال في نصف نهائي كأس الأمير فيصل نكون قد خرجنا رسميآ من البطولة الثالثة هذا الموسم ومنطقيآ وبناء على ما يقدمه فريقنا من مستوى متهالك وروح غائبة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 03 - 2008, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

السامر will become famous soon enough

افتراضي عندما تفرط في السهل فمن الصعب تحقيق الأصعب 


بخسارتنا اليوم أمام الهلال في نصف نهائي كأس الأمير فيصل نكون قد خرجنا رسميآ من البطولة الثالثة هذا الموسم

ومنطقيآ وبناء على ما يقدمه فريقنا من مستوى متهالك وروح غائبة فنحن سوف نخرج من جميع بطولات الموسم بدون اي بطولة 0لأن الكتاب واضح من عنوانه كما يقول المثل
لأننا فرطنا واضعنا السهل فمن الصعوبة أن نحقق الصعب ( كاس خادم الحرمين - البطولة الآسيوية )




لذلك فإن المطلوب خلال الفترة القادمة ليس رمي الإخفاق على طرف معين سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين
لأن ذلك لن يفيدنا بشئ سوى زيادة حدة التوتر وإتساع الفجوة بين أطراف الفشل وبالتالي تصعب مهمة الأصلاح

إذآ فالمطلوب هو :

بدء الإستعداد من الغد للموسم القادم وليكن ذلك بخطوات متأنية تبدأ بمناقشة مستفيضة لأسباب الإخفاق
ومن ثم العمل على علاج هذه الأسباب والتي تتلخص بنظرتي المتواضعة فيما يلي :

1 - الغاء عقد نيبوشا وكايو بعد نهاية الموسم الماضي رغم نجاحهما مع الفريق
2 - أعادتههما مرة أخرى بعد الغاء عقد بوكير واللاعبين الأجانب قوارو ونونيز مما ولد لديهما حالة من النظرة الفوقية والتعالي وأن ألفريق لن ينجح بدونهما
3 - ضعف الإستعداد للموسم الحالي
4 - التعاقد مع لاعبين غير مؤهلين لتمثيل فريق في الدرجة الثانية
وهناك اسباب أخرى عديدة تناولها العديد من الإخوان ولا داعي لتكرارها وأهمها إختلاف أعضاء الشرف وقلة الدعم المادي

ولذلك فمن ألأفضل أن نجعل بقية الموسم الحالي عبارة عن بداية استعدادنا للموسم القادم لأن ذلك سوف يختصر علينا مسافة طريق الإصلاح لنبدأ موسمنا القادم إن شاء الله بقوة تتيح لنا الحصول على البطولة المستعصية ( الدوري )




السامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عندما تفرط في السهل فمن الصعب تحقيق الأصعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر