العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عندما حقق الاهلي البطولة الأهم في الموسم

اول شئ اخواني صلو على النبي وقولوا معاي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها انا الحقيقة ما شاهدت مباراة اليوم لأني في كنت في قاعة الامتحان لكن احب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2008, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

فنان العرب will become famous soon enough

9 عندما حقق الاهلي البطولة الأهم في الموسم 


اول شئ اخواني صلو على النبي وقولوا معاي

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

انا الحقيقة ما شاهدت مباراة اليوم لأني في كنت في قاعة الامتحان

لكن احب اقول نقاط ما قالها اشخاص شافو المباراة وحضروها في الملعب كمان

* مين كان راح يكون مقهور اكثر الاهلي ولا الهلال على ضياع نتيجة المباراة ؟ الهلال طبعا لكن ليش ؟ لأن الهلال قبل سنة وشوية دفع اكثر من 20 مليون ريال لإحضار احد اهم نجوم الكرة السعودية - الهلال وضع اصابعه في اذنه عن كل من طالب بالغاء عقد صمام امانه تفاريس بحجة ان الاعب مفيد للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه - الهلال احضر احد قادة المنتخبات العربية للعب في صفوفه بمبلغ مالي كبير - الهلال وقع مع موبايلي عقد يدخل للنادي 50 مليون ريال سنويا دعما للفريق . الاهلي ماذا فعل من اجل البطولة ؟ أليست معرفة تقصيرنا بطولة ؟


* لا بد ويجب ان نكون منصفين الاهلي في العامين الماضيين كان رائع وممتاز لأن الفريق اللي كان من انتاج نيبوشا كان يريد البروز الحقيقي وكان يريد تمثيل الاهلي على مستوى اكبر فحصل بفضل الله على بطولتين غاليتين على الجميع في العام الماضي . لكن عندما توفر الدعم والمساندة لهؤلاء الاعبين والمدح والإطراء المبالغ فيه لكل منهم صارت المسألة ما تفرق معاهم فجزء منهم اهمل تطوير مستواه والجزء الثاني اصبح يلعب للفريق بتعالي مع الأسف .أليس تلمس ومعرفة رغباتهم بطولة ؟


* مخطئ جدا من يقول ان الأهلي كفريق أول لكرة القدم في هذا الموسم لم يكسب شيء الأهلي كسب أولا مدرب اكتشفنا بما لا يدعو للشك انه فاهم وعارف الفريق ظهر هذا جليا في كثير من مباريات الأهلي اكتشفنا المدرب الأنسب لنفسيات لاعبي الأهلي مع وجود مطالبات كبيرة بإقالته لكن يا اخوة في العشرة سنوات الماضية مر على الأهلي أفضل المدربين اللي دربوا في المنطقة وأحسنهم تكتيكا وقراءة للمباريات والجميع يشهدلهم بذلك ( لوكا - ديمتري - لوشانتير - فلامير - بوكير ) كل هؤلاء صنعوا امجادا مميزة مع منتخبات وفرق قريبة ومجاورة لنا لكنهم لم يجلبو الذهب للأهلي . بينما استطاع مدرب اللياقة والمغمور ايليا ان يحقق اغلى و اكبر انجاز خلال السنوات العشر عندما كان عنده فريق اشبه بالمنتخب في عدد نجومه ومدى حبهم لأن يكون الأهلي في الطليعة . أليس هذا المدرب المناسب والخبير بشؤون الفريق بطولة ؟





* احمدوا اخوتي واشكروا الله ان الكيان الأهلاوي يضم في جنباته اعظم الشخصيات الرياضية في العالم العربي وان هذا الرجل لايزال (وحيدا) يقدم الغالي والنفيس لأجل الأهلي قد تأخذون عليه انه صامت لكنها الحكمة قد تأخذون عليه انه لا يجادل الكبار لكنه تواضعه قد تأخذون عليه انه يضيع حقوق الأهلي لكنها النظرة البعيدة . اخواني والله لو لم يكن من خالد بن عبد الله الا اكاديميته والتي رفض ان تنسب اليه لكان كافيا ان نصنع له تمثال من الذهب في قلوبنا .أليس وجوده ولو حتى بدون امواله بطولة ؟

* قد تقولون اني متشائم لأني سأقول لكم ان موسم الاهلي قد انتهى كرويا وعليه ان يفكر من اللحظة في الموسم القادم والذي اعتقد ان الاهلي لن يشارك فيه في اي بطولة خارجية وهذا والله افضل له . حتى يركز جديا في بطولة الدوري فالفرق الكبيرة يا احبتي هي التي تنافس على الدوري . عليه ان يبدأ من الان بمنهجية واضحة ودعم مالي ثابت من احدى الشركات وابقاء على المدرب وجلب لاعبين اجانب لا نحتاج تجربتهم لنبدأ الموسم المقبل بنفسيتنا المتجددة (( ياويلو يا ويلو من جانا يا ويلو )) .أليس تجديد الأمل والتفائل بالمستقبل والعمل الجاد المثمر بطولة ؟


وصلو على الحبيب والسلام عليكم








فنان العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عندما حقق الاهلي البطولة الأهم في الموسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر