العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نطالب وزير الاعلام بتدخل السريع بوفف جريدة الرياضي المزورة للحقائق

) وبعيده عن التعصب بعد المشرق عن المغرب .. ظهرت قبل فترة صحيفة ( صغيرة ) عرف عنها نشر التعصب في كل ارجاء الوطن .. لم يسلم منها احد ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2008, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ابوروان10 will become famous soon enough

9 نطالب وزير الاعلام بتدخل السريع بوفف جريدة الرياضي المزورة للحقائق 


)

وبعيده عن التعصب بعد المشرق عن المغرب ..





ظهرت قبل فترة صحيفة ( صغيرة ) عرف عنها نشر التعصب في كل ارجاء الوطن ..

لم يسلم منها احد .. ومع ذلك لم تلقى رادع لها ولتصرفاتها (الطفولية)

وحقدها على اغــلب اندية الوطن..

وظهر من خلالها كاتب عرف عنه تعصبه الواضح والفاظه ( الشوارعية ) من خلال مقالاته ..

وقد اظهر حقده الدفين على منسوبي النادي الاهلي وبعض اندية المملكة الحبيبة ..

ولكن كما يقول المثل ( القافلة تسير .. و... تنبح .) ..!!

ظهر في السطح قبل ايام وظهر الكابتن والاستاذ ( احمد عيد ) وقال بأن الاتحاد




مهدد بالهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى ..!!

نحن كأهلاويين ليس لنا بالموضوع اي مصلحة .. هذا الكلام من قبل لجنة الاحتراف




ابوروان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2008, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

ياويلك ويلاه will become famous soon enough



بدال نطالب خل البخلاء يحطوون لنا قناة
وصحف زي غيرنا





ياويلك ويلاه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابوروان10 will become famous soon enough



جريدة موظفة فيها ناس لايفقهو شىء في الاعلام اهتمامتها فنية بحتا حول مسيرة احلام ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وايضامتطاولة باكذيب علي هيفاء وهبي اغلب مؤظفيةمطردين من اعمال اخري 100موضفية اتحادين وصاحبة اتحادي متعصب لايفقة في الكرة شىء لديهم مؤارخ دجال همة شرب الشيشة تخذ معلوماتها من منتدي الاتحاد واعلام الاتحاد الكاذب جريدة لاتبحث عن الحقيقة جريدة مخصصة لدفاع عن الاتحاد بالباطل والافتراء علي اسيادهم الهلال والاهلي حتي الفيفا لم يسلم من تطاول هذه الجريدة الرجاء علي المسؤلين وقف هذه الجريدة وحماية البلد من هذه التعصبات والافتراءت وعدم التطاول علي المسؤلين ورؤئسا الاندية واعضاء الشرف والاعبين ورؤئسا الشرف وبعض الاعلامين المحترمين والجمهور الرياضي




ابوروان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياويلك ويلاه
بدال نطالب خل البخلاء يحطوون لنا قناة
وصحف زي غيرنا






كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نطالب وزير الاعلام بتدخل السريع بوفف جريدة الرياضي المزورة للحقائق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر