العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شاهد منع جماهير الأهلي من الصاله والشرطة تحتجز 31 مشجع ظلما [ صـور ]

السلام عليكم .. للأسف .. معاناة الجماهير الأهلاوية تستمر .. والظلم والإجحاف بحق الجماهير الأهلاوية مازال موجود .. والمسؤولين .. متفرجين من بعيد بـ صمت ..!! أمس .. كان موعد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2008, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي شاهد منع جماهير الأهلي من الصاله والشرطة تحتجز 31 مشجع ظلما [ صـور ] 




السلام عليكم ..

للأسف .. معاناة الجماهير الأهلاوية تستمر .. والظلم والإجحاف بحق الجماهير الأهلاوية مازال موجود ..

والمسؤولين .. متفرجين من بعيد بـ صمت ..!!

أمس .. كان موعد جديد لـ 31 مشجع أهلاوي مع الظلم والإضطهاد من قبل رجال الأمن في الملعب ..!!

ناس إسمهم ( رجال أمن ) .. وللأسف كانوا مصدر القلق والخوف الوحيد يوم أمس ..!!

وكان لي تجربة شخصية من بين الـ 31 مشجع أمس ..!!

بدأت المعاناة بوصولنا للصالة .. وللأسف وصلنا قبل موعد بداية مباراتنا بـ 10 دقايق تقريباً الساعه 6.50 .. واتفاجأنا بأن البوابات ( مغلقة ) من قبل ( رجال الأمن ) والأسباب مجهولة .. أكثر من 1000 مشجع محبوسين خارج أسوار الملعب بدون أي سبب ولا عذر مقنع .. مع العلم إن الدخول مجاناً ومافي أي سبب يمنع دخول المشجعين ..!!
عساكر يشتغلوا على هواهم ويطلبوا ( هويات ) و يشيلوا أي قطعه قماش ماهي متصلة بالبنطلون أو الفلينه بداعي إنها شعار ..!!

وهادي صور يظهر فيها الجماهير المحبوسين بلا وجه حق خارج الملعب :-












وإليكم بعض المشاهد روائياً زي ما عشناها أمس ..

* رجال الأمن يلقوا القبض على طفل عمره 13 سنه بحجة إنه ( قفز من فوق السور ) ..!!
مع العلم إن السور أعلى من الطفل بـ 3 مرات .. وعملية القفز من فوق السور مستحيلة بالنسبة للطفل رياضياً وفيزيائياً ..!!
والأدهى من هذا وذاكـ .. لمن جاء الأخ الأكبر للطفل وحاول يتفاهم مع رجال الأمن .. أخذوه هو وأخوه وحطوهم في الـ ( باص المشؤوم ) ..!!


* رجال عمره 32 سنه بعد عبوره البوابة بسلام .. وصل إلى واحد من العساكر المسؤولين عن التفتيش .. وفجأة أخونا العسكري يطلب ( الهوية ) من المشجع ..!!
الأخ وقف مستغرب من الطلب ... ففي أي مذهب وأي قانون وأي نظام يتم طلب ( بطاقة أحوال ) أثناء الدخول للملعب ..؟
ولمن سأل العسكري عن سبب طلب الهوية .. بكل أسف تجرأ قليل الذوق والتربية و ( صفع ) الرجال اللي أكبر منه بـ 6 ولا 7 سنوات على وجهه وقدام 1000 مشجع محبوسين خارج البوابات ..!!
وأكثر من كده .. بعد صفعة الكف .. أخونا في الله خاف من ردة فعل المشجع .. وقام استنجد بواحد من زملائه لأجل يساعده على توصيله للـ ( باص المشؤوم ) ..!!
المشجع وصل للباص وأزرار الثوب مقطعه نتيجة الشد والسحب اللاأخلاقي من قبل رجال الأمن ..!!

* شاب أهلاوي .. ألقي القبض عليه وتم الزج به في الـ ( باص المشؤوم ) بحجة إنه يحمل شعار على رقبته .. مع العلم والله العظيم إن الشعار ماعليه أي صور أو رسومات .. وكل اللي عليه عبارتين ( فرقة الرعب بالعربي ) و ( Alahli Club بالإنجليزي ) ..!!

* مشجع ثاني وقفوه بسبب ( سيجارة ) يشهد الله ماهي ( باكت ) .. للأسف كانت ( سيجارة وحده ) لقيوها معاه .. والله ما قدرهم يطلبوا منه يتخلص منها ويرميها .. ولغة التفاهم الوحيدة عندهم ( يالله قدامنا على الباص ) ..!!

* أخوكم في الله "عاشق الأهلي" كان واقف في الشارع خارج سور الملعب أساساً وبعيد كل البعد عن البوابة .. وكنت أصوّر الجماهير الأهلاوية اللي خارج الملعب .. وفجأة طلع لي واحد من العساكر الله يعطيه العافيه يقول ( هات الكاميرا ) .. طالعت فيه من فوق لتحت ومافهمت بصراحه وش الغرض من طلبه وانا ساكت .. فجأة يكمل كلامه ويقول ( تصور العساكر هاااه ) اعطيته الكاميرا وقتها وقلت خذ طالع .. اذا لقيت فيها صورتكـ ولا صورة أي عكسري فالكاميرا حلالكـ ..
أخينا في الله ما قال غير ( انا ما أعرف اشغل الكاميرا .. امشي معايا ) .. ووصلني جزاه الله خير إلين الباص ..!!


* ضرب لبعض المشجعين اللي ما عملوا أي حاجة .. مجرد إنهم ( حاولوا يتفاهموا ) مع الضباط كلامياً .. وكانت النتيجة انهم انضربوا وتم سحبهم للباص معانا ..

* مشجع أهلاوي ( الوحيد اللي وصل لداخل الصالة من بيننا ) تم سحبه من وسط الصالة قبل بداية مباراة الأهلي أساساً .. بحجة إنه كان يصوّر المضاربات اللي حصلت في اللقاء اللي قبل لقاء الأهلي ..
والأدهى من هذا .. إن عساكرنا الموقرين ما أخذوا منه الجوال اللي ادعوا انه صور بيه المضاربة .. والجوال تركوه معاه إلين ما تم إطلاق سراحه .. وهذا إن دل على شي يدل على إن كل التهم ( ملفقه ..!!
واللي يفقع القلب أكثر وأكثر إن المباراة كانت منقول ( على الهواء مباشرة ) وكل الصحفيين صوروا المضاربات .. وطلعت على التلفزيون السعودي ..!!




منتهى المهزلة شفناها أمس يشهد الله .. معاملة أسوء من السوء نفسه .. وكل واحد لابس بدله يعتقد إن البشر
ملكـ له وهو حر يتصرف فيهم زي ما يبغا ..

ولو حاولت تجادلهم بالإحسان .. الواحد فيهم حافظ الجواب حفظ يرد عليكـ ويقول ( انا مصرح لي بالضرب ) .. ويقول ( ليش أعطونا العصي الكهربائية إذا ما نستخدمها ) ..؟؟

ماشاء الله عليه الأخ .. عبقري جداً .. على باله عشان أعطوه العصاية الكهربائية لابد إنه يستخدمها في جميع الحالات ومع كل الناس ..

أجل اللي اعطوه ( مسدس ) وش يسوي .. يطلع مسدسه بين الجماهير ويطلق عليهم عيارات نارية عشان المسؤولين أعطوه مسدس ..؟؟

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

* عبارات ترددت على مسامعنا كثيراً أثناء إحتجازنا داخل الـ ( باص المشؤوم ) .. واحد من العساكر يقول ( انثبر ولا بأجي أتوطى في بطنكـ ) ..!!
والثاني يناول زميله العسكري عصاية كهربائية ويقول له على واحد من المحتجزين ( خذ العصا وروح اعرج فيه لين يسكت ) ..!!


* احتجزونا في الباص حوالي 3 ساعات .. طبعاً بدون أي نوع من أنواع التكييف ولا شي .. وبعض العساكر يطيب له الهوى ويدخل يدخّن جوا الباص عشان رئيسه ما يشوفه .. وبعدين يطلع ..!!
وخلال الـ 3 ساعات .. كان في واحد من الأخوان مصاب بالسكر الله يشفيه .. طلب من العسكري إنو يسمحوا له يروح لـ ( دورة المياه ) .. وبكل أسف جاه الجواب بالرفض ..
مع العلم إن ( الهوية ) موجودة وكان بإمكانهم يحتفظوا بيها كضمانه .. أو كان بإمكانهم يرسلوا واحد من العساكر كمرافق ولكن للأسف ما حصل ..
وفي الأخير .. اضطر أخونا في الله يقضي حاجته ( وراء الباص ) في المواقف الداخليه للملعب .. مع العلم إن بين الـ ( باص ) و بوابة الدخول للملعب أقل من 15 متر وقتها ..!!

* خلال وقت الحجز .. حاولنا نسأل ونستفسر من الضباط والعساكر الموجودين عن الإجراءات المتبعه واللي راح يطبقوها في حالتنا .. هل بياخذونا لـ ( مركز الشرطة ) أو بيفكونا بعد المباراة مباشرة أو بيكون فيها حجز ..؟؟
وللأسف ما جاتنا إجابتين متطابقة .. كل عسكري يعطي إجابة على كيفه .. والبعض منهم أعطانا إياها على بلاطة وقال والله مدري وش الاجراءات المتبعه ..!!
فهل معقول رجل أمن ما يعرف الإجراء المتبع ولا يدري عن الأنظمة والقوانين ..؟؟


* بعض العساكر أثناء إحتجازنا في الباص كان طفشان .. لدرجة إنه كان ياخذ جوالات بعض الشباب ويتصفح محتوياتها .. وياخذ اللي يعجبه من الرسايل والمحتويات ..!!

* رئيس رابطة الأهلي ( حسن مريع ) وقت خروجه بعد نهاية المباراة .. مر من جنب الـ ( باص ) فبعض الأخوان نادوه بإسمه .. ويوم التفت على الباص اتغيرت ملامح وجهة واستغرب من المنظر .. وللأسف كانت الصدمه أكبر من إنه يستوعب الموقف .. وما كان بيده شي يسويه ..!!

* بعد نهاية المباراة .. وبعد 3 ساعات داخل الباص .. أخذونا إلى ( مركز شرطة الجنوبية ) في وسط ( مشروع الأمير فواز ) .. وحجزونا في غرفة مكتومة بدون تكييف لمدة 45 دقيقه تقريباً .. وبعدها نقلونا إلى غرفه خارج الحوش على الأقل كان فيها سقف مكشوف يدخل شوية هواء ..
وبعد 2 ساعتين ونص تقريباً .. طلعونا من الغرفة لأجل استكمال إجراءات إطلاق سراحنا ..

* من ضمن الإجراءات كان التوقيع على ( تعهد ) فيه إعتراف ظالم بقيامنا بـ ( شغب جماهيري ) مع العلم إن اللي سويناه لا يمت إلى الـ ( شغب ) بأي صلة .. والشغب كله صدر من رجال الأمن وماهو من الجماهير ..!!



والأغرب من كذا إن كلنا وقعّنا على نفس التعهد ونفس الإقرار .. بالرغم من إختلاف الـ ( تهم ) الموجهة لنا ..!!


* وقت دخول "عاشق الأهلي" للضابط المناوب لأجل التوقيع على الإقرار .. طالبته بالكاميراً اللي صادروها .. فسألني ( انت ليش تصور العساكر ) ..؟؟
جاوبته بسؤال ( الكاميراً معاكم .. أخذتوها مني من قبل 6 ساعات .. بالله لقيتوا فيها صورة عسكري واحد ..؟ )
جاوبني نفس إجابة الأخ اللي مسكني في الملعب وقال ( والله ما عرفنا نشغّل الكاميرا ) ..!!
منتهى المهزلة .. الواحد فينا يتوقف 6 ساعات وينحرم من متابعه المباراة .. لأجل عسكري ( اعتقد ) مجرد اعتقاد إني صورته هو وأخويائه أثناء ضرب الجماهير وكان خايف الصور تنتشر ..!!!
والأخوان ما كلّفوا على أنفسهم وطلبوا مني تشغيل الكاميرا في الملعب .. ووصلوني إلين مركز الشرطة .. وفي الاخير طلبوا مني تشغيل الكاميرا واتضح إنو مافيها صورة لأي عسكري ..!!!

* بعد إطلاق سراحنا .. للأسف مركز الشرطة كان في وسط مشروع سكني مغلق ومنعزل .. والوقت كان تقريباً الساعه 12.30 - 1 الليل .. وطبعاً مافي أي ليموزين داخل المنطقة السكنية كونها على أطراف مدينة جدة ..
فالبعض مننا اللي ماعنده أحد قريب من أهله اضطر يطلع مشي على رجوله ويمشي إلين خارج حدود المنطقة السكنية .. ويقطع الـ ( خط السريع ) مشي على رجوله عشان يوصل للخط الـ ( راجع ) ويحصل سيارة تاخذه لسيارته ..
وبعضها اضطر يمشي أكثر من ساعتين على رجوله وفي هذا الوقت في الليل عشان يوصل لسيارته ..!!






* في الاخير .. كل اللي تلقى تهمة الـ ( قفز من فوق السور ) معروف مسبقاً إن التهمة ملفقة لأن الدخول مجانا ومافي أي سبب للجماهير لأجل القفز من فوق السور ..
ويشهد الله إنو كل التهم الثانية ملفقة وملعوبة لعب لأجل تعبئة الـ ( باص المشؤوم ) ..

* وقت تعبئة الـ ( باص ) كان في أكثر من 1000 مشجع باقين خارج الملعب وممنوعين من الدخول بغير وجه حق .. مع إن الصالة كانت فيها مساحه كبيرة والدخول مجاناً .. وبعد ما تم احتجاز الـ 31 شخص فتحوا البوابات ودخلوا كل الجماهير الباقين بدون تفتيش ولا يحزنون .. هذا إن دل على شي يدل على إن كان همهم فقط ( تعبئة الباص ) لا غير ..

* أروع حدث في اليوم كله يوم دخل علينا واحد من العساكر وسألنا ( انتو شفيكم .. ليش عملتو كذا ..؟ ) ..
فحاولنا إقناعه إننا ما سوينا شي وإن كل اللي حصل ظلم وإجحاف .. لكن أخونا في الله ما اقتنع .. وأصر إننا إحنا أساس المشكلة ..
فجأة واحد من نهاية الباص قال ( مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجانين ) وصار الباص كله يردد ( مجانين مجانين ) ..
والعساكر صارت ملامحهم مابين ضحكـ واستغراب ..!!

في الأخير .. ما بأقول غير الله لا يسامح اللي كان السبب .. وحسبنا الله عليه ..

وإن شاء الله جماهير الأهلي راح تتواجد في الصالة أكثر وأكثر .. وراح نحضر بالشعارات والكاميرات .. وماراح يوقفنا شوية عساكر

صبراً جميل والله المستعان ..!!




وفي الأخير .. يا جماهير الإمبراطور .. الله يسعدكم ويوفقكم يارب .. بالتأكيد منتو بحاجة أي دعوة للحضور ..

ولكن من بكرة إن شاء الله هالله هالله في الحضور بدري ..

بإذن الله من الساعه 4 نبغا نعبي الصالة .. وياليت اللي ينزل الصالة يمر على شباكـ التذاكر في ملعب القدم وياخذ تذكرة لمباراتنا مع الهلال ..

يصير بكرة من الساعه 4 إلى الساعه 10.30 واحنا ( أهلي × أهلي ) ويوم أخضراني بإذن الله ..

وبإذن واحد أحد نرجع بيوتنا بكرة ومعانا ( بطولة + تأهل للنهائي ) ..









دمتـــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2008, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



والله شي يقهر بس وش تقول

وين المسؤولين عن هذي المهزله




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute



حسبي الله ونعم الوكيل


لماذ جمهور الاهلي يكال له بمكيالين ويحاولون تحجيمه

لن يقف جمهور الاهلي سيدعم ناديه بكل قوه ولن يتأخر في الحضور


يجب ان تكون لــ إدارة الاهلي ردة فعل قويه تجاه ما يتعرض له الجمهور الاهلاوي



____________________ ____________________ ________

وفي الأخير .. يا جماهير الإمبراطور .. الله يسعدكم ويوفقكم يارب .. بالتأكيد منتو بحاجة أي دعوة للحضور ..

ولكن من بكرة إن شاء الله هالله هالله في الحضور بدري ..

بإذن الله من الساعه 4 نبغا نعبي الصالة .. وياليت اللي ينزل الصالة يمر على شباكـ التذاكر في ملعب القدم وياخذ تذكرة لمباراتنا مع الهلال ..

يصير بكرة من الساعه 4 إلى الساعه 10.30 واحنا ( أهلي × أهلي ) ويوم أخضراني بإذن الله ..

وبإذن واحد أحد نرجع بيوتنا بكرة ومعانا ( بطولة + تأهل للنهائي ) ..








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بحر المشاعر
 

بحر المشاعر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بحر المشاعر



والله ما أدري وش أقول



في أي قانون يمنع الجمهور من حمل الشعارات ؟!؟!؟!!؟


احنا رايحين نتفرج في أمسيه شعريه ولا كيف !!

ولا بس تصير مع جمهور الأهلي

في الوقت اللي المفروض تسهيل دخول الجماهير لمساندة ممثل الوطن ؟!؟!

نجد العكس !!!!


__________

الله لايوفق اللي كان السبب !!


___________


بأذن الله يوم السبت يكون بداية الأفراح الاهلاويه


تحياتي لك





[IMG]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/IMG]
بحر المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



والله منتهى الخياسه مع كامل احترامي لرجال الامن بس ماسمعه خياااااااااااااااااا ااااسة






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

بصراحه will become famous soon enough




اين المسؤلين عن هذه المهازل

وارجوا تدخل الامير خالد لان الموضوع تكرر مرار جمهور الاهلي




بصراحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



والله انا كنت هناك وشى مو يقهر الا يبكى


انا كان معايه اخوى الصغير عمرة 9 سنتوات وولد عمى كان معاه ولد اخته يدوب 6 سنوات تخيل وقفنا في نفس الطابور اللي بالصورة كيف كانو الاطفال يحسو وقتها بس احاول اصد الزحمه عنه لانه بيختنق

المشكله في سبعه مداخل ليه مايفتحوها ولعلمك كان مسؤول بالصاله واقف ومعاه لاسلكى لكن تدرى اش المبكى انه كان كل جهدة يفتح بوابه السيارات والاطفال في حريقه


وبالنسبه للعسكر متخلفين مع احترامى للجميع والله متخلفين اقولهم في اطفال صغار في الزحمه يقول اش اسويلك لو اختنق طفل ومات مين بيتحمل المسؤوليه العسكري اللي مايبغى يفتح الباب كامل ويبغانا ندخل واحد واحد والا الالف مشجع اللي برا ويبغى بس يفرحو باهليهم


لاحول ولا قوة الا بالله





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough

افتراضي  



لا حول و لا قوة إلا بالله ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
أنا أشوف التشديد على السرعة و ( التبليّ ) خاف شوية هالأيام ..
أثر جمهور الأهلي هو السبب ..
هو الحل ..
هو كبش الفداء ..
هو إثبات الدوام ..
هو وسيلة التسليم و عدم التمديد في المناوبات ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
وين إدارة الأهلي ..
وين الأمير خالد ..
إذا كان يهمكم أمر أبناؤكم جمهور الأهلي ..

الراقي .. الواعي .. إبناء الأسر الكريمة ..
اللي منهم المعلم و المهندس و الطبيب و المبرمج و الطالب الجامعي ..
جمهور الأهلي هو أكبر جمهور يؤازر المنتخب و يقود رابطة مشجعين المنتخب خاصة في الخليج ..

و رغم كل هذا :
أنا كان عندي إرتباط ضروري بيمنع حضوري للمباراتين و لكن بعد اللي قريته منك أخوي عدنان :
بإذن الله حاضر و اللي يصير يصير ..
وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

دولارجده will become famous soon enough



الله لايوفق اللي كان السبب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!1





«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·. ¸.•°®»ان لم اكن اهلاويا لتمنيت ان اكون اهلاويا«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·. ¸.•°®»








دولارجده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



الكلام اللي ذكرته خطير جدا بحق الجماهير الاهلاوية

ونطالب من المسوؤلين بالنادي بالتدخل السريع لانقاذ الجماهير الاهلاوية من عبث رجال الامن المستمر بحق الجماهير العاشقة لهذا الكيان

وبعدين باي حق يطلبوا بطاقة الاحوال هاذي ماعمرها صارت ولأقصدهم حنا عيال شوارع الوسخين

اتمنى تطبيق مبدأ طلب بطائق الاحوال عند كل مبارة مو بس مباريات الاهلي فصدقوني ستصبح مدرجات الاندية الثانية خالية من الجماهير لانهم كلهم مجهولين وبالأخص النادي اللي ينتمي له اسعد عبدالكريم


جميل اننا راينا مدرجات الصالة ممتلئة عن بكر ابيها رغم طلبهم للبطائق يعني جمهورنا سعودي اصلي وبذلك اسكتنا من يتحدث عن جماهي الراقي

وفي الاخير مشكور عاشق الاهلي للتعبير الواضح الذي تفضلت به





نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شاهد منع جماهير الأهلي من الصاله والشرطة تحتجز 31 مشجع ظلما [ صـور ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر