العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مــبروك يا جماهير الاهــلي نيبوشـا اعترف انه اخطــأ في مباراة الكرامه

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسل ام قريت خبر اليوم للسير نيبوشا العجوز المتعجرف يقول احمل نفسي نسبه من خسارة الاهلي طيب وشوله تأخر اعترافك ياسير قولها من بدري وريح هالجمهور ولازم تعرف انه الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2008, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough

13 مــبروك يا جماهير الاهــلي نيبوشـا اعترف انه اخطــأ في مباراة الكرامه 


سسسسسسسسسسسسسسسسسسسل ام

قريت خبر اليوم للسير نيبوشا
العجوز المتعجرف

يقول احمل نفسي نسبه من خسارة الاهلي

طيب وشوله تأخر اعترافك ياسير

قولها من بدري وريح هالجمهور

ولازم تعرف انه الاهلي كيان اكبر منك واكبر من كل شخص يرفع راسه وينظر لهذا الكيان بغرور وغطرسه

تناقض عجيب في هذا العجوز

قبل اسبوع يقول منتقديني لايفهمون بكرة القدم
واليوم يقول اعترف باخطائي

بس صدقني ماراح تفلح ياسير نيبوشا اذا الشاب اللطيف وليد الجحدلي
وظهيرك الزاحف محمد مسعد هم اعمدة فريقك الكروي
احببناك لاظهارك جيل جديد
والظاهر انه هالجيل الجديد ظهر صدفه مو اجتهاد منك
ولا وشوله اصرارك ومكابرتك وعنادك باشراك وليد رغم غلطاته الفادحه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد مسعد مجهود خرافي بالملعب بس بدون عقل
مربوش من يستلم الكوره تحس انه في سامري لين يسلمها للفريق الخصم

ياليت من السير المتعجرف اشراك جفين وليوناردو او جفين ومحمد عيد
يكفي انهم مع بعض من الناشئين شباب اولمبي
وقادوا المنتخب الاولمبي للفوز بميدالية اول بطوله خليجيه اولومبيه

اتمنى من نيبوشا في حال اصراره على اشراك نيبوشا الاستعانه بخدمات وليد الجيزاني
والله انه اصرف من بيانو بمراحل يكفي حركته بالملعب

الاهلي يحتاج صانع لعب متحرر من نوعية عبده عطيف او التايب او تشيكو
كايو خلاص راحت عليه



اتمنى من الاداره توعية اللاعبين بخصوص الكروت
نلاحظ لاعبي الاهلي الواحد ياخذ الكرت وابتسامته من الشق للشق
على باله جاب بطوله
والمصيبه بطاقات مالها داعي
وين الاداره من هالمصيبه


خاص للبليد وليد عبد ربه
لتعلم ايها الجاهل ان الاهلي وجمهوره من اوصلوك لما انت فيه
واتمنى تصحى من الحلم اللي عايشه
الظاهر وصلت المنتخب تفكر نفسك وصلت للقمه
غلطاتك بالاهلي من سنوات بس مشكلتنا جمهور صابر
وصولك للمنتخب السبب الرئيسي فيه بعد الله الكابتن خالد بدره
حكاية انك تقود دفاع الاهلي والله كبيره عليك
كبيره حيل
وصدقني حلمك الوردي مع المنتخب سينتهي قريبا والايام بيننا
مستحيل شخص مثلك يقود دفاع اي فريق حتى لو فريق حواري
تنرفز فريق باكمله وتعصب على لاعبين شباب وانت مو شايف وش تسوي

حركتك الفضيحه في مباراة النصر لن تبرح من ذهني
يوم حفرت الارض بيدك مسوي معصب انت وراسك على الشاب حمود عباس عشان انقطعت منه الكوره
جننت حمود عباس بحركاتك الهستيريه وتلوم الجمهور يوم يقول انك فاشل

تصريحك الاخير انا اعذرك فيه
واتمنى من الجمهور يعذرك
لان مستواك الثقافي والعلمي متدني
المفروض الاداره تمنع اللي مثلك يصرح
لانك باختصار ماتعرف تركب جملتين على بعض




انصحك تبتعد عن الاعلام رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه



تحياتي الخاصه للاعب حسين عبدالغني والاعب تركي الثقفي

اسف للاطاله

دمتم بود




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2008, 00 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



شئ طبيعي

وترى للعلم اعتقد اول مرة يعترف بخطأه

مشكووووور







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوي فقط
 

اهلاوي فقط will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي فقط



أكبر أخطاء المدرب اصراره على الزج بمحمد مسعد على حساب ابراهيم الهزازي 00

واشراك البرازيلي بيانو وتجميد حسين العبسي وعدم اعطاءه فرصه مثل الباقين 00




اهلاوي فقط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المستحيل
شئ طبيعي

وترى للعلم اعتقد اول مرة يعترف بخطأه

مشكووووور


هذا بلا بوك ياعقاب

يفكر نفسه اكبر من الاهلي
ونسى الغبي انه الاهلي اللي اوصله للناس
ولا كان مدفون بعمان
بس وش نقول دنيا حظوظ




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



لا حاجه لاعترافه ولسنا اغبياء لانفهم كوره ...هو لا يفهم في الكوره الا اسمها...ولا..يتعادل مع فريق مثل الكرامه

ويخسر من فريق متهالك مثل السد وسيخسر غدا من الهلال ومن الوحده الاماراتي ويكملها بفضيحه بسوريا..ان
استمر مع الاهلي ولم يرحل لصربيا...وان غدا لناظره قريب...





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough



حبيبي والله ما فهمت وش تبي توصل له
الى الحين انت الحين تبي تنتقد نيبوشا
ولا تبي تنتقد وليد ومحمد مسعد
اولا انت لو ترجع شوي تدري ان قبل يجي
نيبوشا ما اخذ الاهلي بطولة لمدة اربع سنواات

وانا اعتبر له النسبة الكبيره في البطولتين الموسم
المااضي .
اما وليد فأن من وجهت نظري انه لاعب كبير ولكن
هو اخطأ والمثل يقول غلطة الشااطر بعشرة هذا بالنسبة
لتسببه في هدف الكرامه اما بالنسبة لتصريحه فأنا اول وااحد
ينتقده ويلوووومه .
اما الكابتن محمد مسعد فمالك علييه كلااام انا اضن انه قدم فوق المستوى.
وشكرا




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

جليس الصمت will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العمري
حبيبي والله ما فهمت وش تبي توصل له
الى الحين انت الحين تبي تنتقد نيبوشا
ولا تبي تنتقد وليد ومحمد مسعد
اولا انت لو ترجع شوي تدري ان قبل يجي
نيبوشا ما اخذ الاهلي بطولة لمدة اربع سنواات
وانا اعتبر له النسبة الكبيره في البطولتين الموسم
المااضي .
اما وليد فأن من وجهت نظري انه لاعب كبير ولكن
هو اخطأ والمثل يقول غلطة الشااطر بعشرة هذا بالنسبة
لتسببه في هدف الكرامه اما بالنسبة لتصريحه فأنا اول وااحد
ينتقده ويلوووومه .
اما الكابتن محمد مسعد فمالك علييه كلااام انا اضن انه قدم فوق المستوى.
وشكرا

صح لساااااااااااااااااا اااااااااااااانك وفكروا بالسنة الجاية.....وماتبقى من الموسم اذا جا خير وبركة ولو ما جا....خطأ الإدارة من بداية الموسم ........ليه نكابر.....ونحمل نيبوشا ......وننسى بوكير والي جابوه...





اللهم أرحم والداي برحمتك يااكرم الأكرمين وتقبلهم في جناتك النعيم
جليس الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



اول مرهـ يسويهـآ .. وشي طبيعي مدرب يعترف ..!!


ما فيها اي شي ..نتمتى يحسن الغلطهـ .. هذي

واللهـ يعطيكـ العافيه




الــفـارس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

مارادونا_10 will become famous soon enough



ههههههههههههههههه

نيبوشا نيبوشاا ايش تبغاه يسوي


هو الي ضيع فرصه معتز الموسى

هو الي خلا وليد عبدربه يغلط

وهو الي جعل يااسر يتقدم ويفتح المرمي للاعب الكرامه

ليش تضحك على نفسك


أصلا من يوم ماقلت ليش مايلعب وليد جيزاني

وانا عرفت أنك ماالك وماال الكووره


لعيبه متخاذلين ويقوول المدرب

شر البليه مايضحك




مارادونا_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

لعيونك هلا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لعيونك هلا



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارادونا_10
ههههههههههههههههه

نيبوشا نيبوشاا ايش تبغاه يسوي


هو الي ضيع فرصه معتز الموسى

هو الي خلا وليد عبدربه يغلط

وهو الي جعل يااسر يتقدم ويفتح المرمي للاعب الكرامه

ليش تضحك على نفسك


أصلا من يوم ماقلت ليش مايلعب وليد جيزاني

وانا عرفت أنك ماالك وماال الكووره

لعيبه متخاذلين ويقوول المدرب

شر البليه مايضحك


هههههههه صدقت وماقلت زورا ههههاااي

قال ايش قال الجيزاني

احط اللي يلحق الكور ولا احط الجيزاني

نيبوشا .... الى الامام





لعيونك هلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مــبروك يا جماهير الاهــلي نيبوشـا اعترف انه اخطــأ في مباراة الكرامه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر