العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي يخسر بالتعادل

وقف القائم وحارس مرمى الكرامة والكثافة الدفاعية وربما سوء الحظ أمام تحقيق ثلاث نقاط تؤكد التفوق الفني للاعبي النادي الأهلي، ولكن عوامل تكتيكية أخرى كان بإمكانها أن تزيد من فرص


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2008, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

افتراضي الأهلي يخسر بالتعادل 







وقف القائم وحارس مرمى الكرامة والكثافة الدفاعية وربما سوء الحظ أمام تحقيق ثلاث نقاط تؤكد التفوق الفني للاعبي النادي الأهلي، ولكن عوامل تكتيكية أخرى كان بإمكانها أن تزيد من فرص الأهلي للفوز بالمباراة لم تتحقق لضعف أداء بعض اللاعبين في الدفاع وعمق الهجوم.
مازلت مقتنعا بأن لاعبي الأهلي (الشباب) يقدمون مستويات فنية جيدة وتتطور مستوياتهم من مباراة الى أخرى ويستوعبون متطلبات خطة نيبوتشا بدليل قدرة الفريق على خلق الفرص بأساليب متعددة والتسجيل من لاعبي الوسط والهجوم وفق جمل تكتيكية وكرات متحركة والفريق يلعب كوحدة متناسقة على طرفي الملعب ويعاني كثيرا في العمق لضعف الجانب المهاري لبيانو وبطئه الكبير في التفاعل السريع مع الجمل التكتيكية.
وكنت قد أشدت بأداء تركي الثقفي المتطور أمام السد وذكرت أنه لاعب بثلاثة لاعبين بعد طرد صاحب العبد الله، وفي هذه المباراة عاد وأكد أنه لاعب كبير أشعل الجهة اليمنى للكرامة بمساندة وجماعية ممتازة من حسين ومالك وتيسير بعد مشاركته في المباراة.
وبالعودة إلى المباراة لعل الجميع لاحظ الجدية في الأداء والحماس اللذين كان عليهما اللاعبون بدءا من منتصف الشوط الثاني من المباراة، وأتساءل كيف تستطيع إدارة الفريق تفعيل هذه الروح القوية والعمل الجماعي من اللاعبين لتحقيق الفوز من بداية المباراة، ولماذا نفقد دقائق مهمة في مجمل الشوط الأول وبعض من الثاني في الأداء المتحفظ الرتيب ونحن نعلم بأن الفوز هو مطلبنا في المباراة.
الأهلي وجميع الفرق الأخرى لم تفقد أو تضمن التأهل، الأهلي فقد خمس نقاط من الـ 18 نقطة وأمامه 12 نقطة متاحة منها ست نقاط على ملعبه. وأفضل فرق المجموعة فقد نقطتين من 18 نقطة وأمامه مباريات صعبة مع منافسيه ومباراة الجولة الماضية وبتعادل الأندية الأربعة يتضح أن المستويات متقاربة والفوز والخسارة واردان ومراكز المجموعة متحركة.
وليعود الأهلي أقوى فإن على نيبوتشا تفعيل مشاركة أحمد درويش على حساب بيانو في حالة وجود مالك واستخدام سلاح خط الوسط الفعال جدا بوجود تركي ومعتز(تيسير) ودرويش.
وأرى أن نيبوتشا سيعمد إلى تفعيل خط وسطه القوي في مباراة نصف النهائي في كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الهلال وأتمنى أن يظهر كايو بمستواه المعروف ليكون إضافة في المباريات الآسيوية المقبلة.

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي يخسر بالتعادل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر