العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بخصوص رابطة الأهلي ... والله جبتيلي الظغط والسكّر ,,

بدر من يوم نقل الشرقية الله يوفقة اصبحت رابطة الاهلي جميلة بأستثناء الاصوات رحل عادل الحازمي وجاء بعده المبدع بدر والاقدار شائت ان يرحل لمنطقة الشرقية يعني الله يعننا على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2008, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق البلوز
 

عاشق البلوز will become famous soon enough



بدر من يوم نقل الشرقية الله يوفقة اصبحت رابطة الاهلي جميلة بأستثناء الاصوات

رحل عادل الحازمي وجاء بعده المبدع بدر والاقدار شائت ان يرحل لمنطقة الشرقية

يعني الله يعننا على صوت حسن مريع واخوه كل واحد صوته يفجع الثاني هههههههه

حسن إداري رهيب بس صوته مو له هههه





عاشق البلوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2008, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاسد الاهلاوي
 

الاسد الاهلاوي is on a distinguished road



والله اني ملاحظ الشغله هذي

اتمنى ان ترجع الرابطه لتألقها

تحياتي





الاسد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



بصراحه اصبحت رابطه الاهلي للاستهتار والشتم اكثر من الحماس يا خسارة تقلد الاتحاد في سلبياتهم وليس ايجابياتهم اتمنى لهم الافضل




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



ولكن لمّا اسمعه يقولها أحس انه في حلقه (وزغه ميّتة)
هههههههههههههههههههه ههههههههه




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [45]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



للرابطة إيجابيات وسلبيات

من إيجابيتها
ابتكار أساليب تشجيع جديدة في الماعب السعودية

الحضور مع الفريق في المباريات المهمة خارج جدة


من سلبيتها
إعطاء المايك لاصوات نشاز مثل (سلطان مريع) و (أبو رياض)
(سلطان مريع) في مباراة اليد الدقائق الأخيرة والجماهير على أعصابها يطلب منهم حركة الموج!!
(أبو رياض) في كل مباراة لازم يغني (لنا الله) يعني قلت الاهازيج عشان تغني كلمات أغنية!!

مشكور اخوي على الموضوع





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



سلطان مريع صوته حلو ..

وانا اعتبره من افضل الاصوات في رابطه الاهلي الى جانب عاطف باوزير وحمزه الشهري ..


هذا رايي وراي كل الي اعرفهم ..!!





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



والله نص اصواتهم تجيب الرومتيزم ..


يا اخواني الجمهور مايبغى الا عادل والله يزلزل المدرلاج ..









































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي الملكــي وجمهـــوره


نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice ahlawy
بسم الله الرحمن الرحيــم



يارابطة الأهلي

اسمعوني الله يرحم والديكم


انتم افضل رابطة شاهدتها في السعودية


افضل الأهازيج


أفضل الكلمات


افضل تنظيــم



ولــــــــــــــــــ ــــــــكـــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــن



في واحد يمسك المايك .. ( أعتقد إنه اخوك ياحسن مريّع )

والله العظيم إنه صوته يجيب الضغط والسكّر .... وإحتمال الإيدز كمان


ياخي كل مايبدأ يغنّي الجمهور يدعي عليه


خاصة لما يقول .. ( إنته اييه إنته اييه وهذا الأهلي ماعليه )

والله الأهزوجة رووووعة

ولكن لمّا اسمعه يقولها أحس انه في حلقه (وزغه ميّتة)

ولاّ لمّا يقول .. ( قلعة العشّاق ياعجب عجب )

كل الجماهير ترفع يدّها وتقول قلعة الله يقلعـة

والله العظيم هذا مو كلامي وبس

كلام كل اللي في الملعب او الصالة


وبعدين مايعرف يختار وقت الأهازيج


يعني مثلا :

امس في الصالة المباراة على آخرها والفريقين حريييييييييقة
والجمهور واقف متحمّس ويشجّع

وهوا يقول .. ( كلّوا جلوس يااهلاوية نبغى نسوي حركة الموج )

بالله هذا وقته ؟؟؟


ولاّ الأهلي يجيب هدف والجمهور يتحمّس وهوا يقول ( هوليلا هوليلا ياهلوينا الغالي )


يعني مايعرف يختار وقت الأهزوجة


لا احد يزعل من كلامي

والله اني تعبت وانا بستنّى كل يوم اقول اليوم حيغيروه

بس لاحظت ان الولد داخل جو بقوة مع نفسه

اليوم وانا في الصالة كنت حمشي ومااكمل المباراة من صوته

...................

في الأخير أشكر الرابطة على كل ماتبذله من جهد من أجل الأهلي

والله ياحسن مريّع إنكم افضل رابطة في كل شي

إلا الأصوااااااااااااات

لازم تشوفولها حل

ولاّ اقلبوها طيران وتصـفيق يكون أحسن






وشكراً



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice ahlawy
شكراّ لكل من رد عالموضوع

واللي يقول ان صوته حلو حتّى اسالوا حقّين المزمار

اقلك احنا في ملعب .. مو سط برحة ومزمار

والله اني اعزّه واقدّره لانّه أهلاوي

وماكان ودّي افتح موضوع عشانه

لكن تعبت وانا استنّى احد يوصّل الموضوع للرابطة ومافي فايدة


صوته حلو ورااااااائع واحلى من طلال مدّاح

ولكن ماينفع يغنّي في رابطة جماهير



ارجو انكم تفهموا وجهة نظري كويس

وفي الأخير كلّه عشان مصلحة الأهلي



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

الله يرج ابليسك يا نايس اهلاوي

والله انك صادق وجبتها صح

والله كلمة حق تنقال ان العدة في الرابطه ولا اروع

كانت اول مع بدر شئ خيالي ياشيخ من الطرب الناس شويه وتستنزل

اما حسن مريع و واخوه انا ما ادري ايش فايدتهم في الحياة

بس انا اقولكم ليه هذول الاثنين في الرابطه

لانهم يؤمنون بالمثل اللي يقول الحلو ما يكمل

لان ما شاء الله رابطتنا كامله مكمله فلازم يطبقوا هذا المثل بهذول الاثنين





وداعا" يا اسطورة الفن

المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي_راقي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي_راقي



راح بدر تركستاني والموجودين فيهم الخير والبركة ومن قبله البلبل عادل الحازمي





فالـ التوفيق ــــــكم
أهلاوي_راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بخصوص رابطة الأهلي ... والله جبتيلي الظغط والسكّر ,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر