العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مجرد اجتهادات وخربشات قلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حلم الدوري حلم كاس ولي العهد الحلم الاسيوي حلم كاس فيصل بن فهد حلم كاس الملك كلها احلام ولكن ماهي الحقيقة انا اؤيد كل ذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2008, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

وليد الحامدي will become famous soon enough

12 مجرد اجتهادات وخربشات قلم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


حلم الدوري
حلم كاس ولي العهد
الحلم الاسيوي
حلم كاس فيصل بن فهد
حلم كاس الملك

كلها احلام ولكن ماهي الحقيقة انا اؤيد كل ذلك اننا نحلم لاننا نائمون
ادارة النادي واعضاء القرف .. اسف اقصد اعضاء الشرف

الاستقرار من اهم الاسباب للنجاح ونحن حتى الان لم نستقر

اعضاء الشرف

عبدالله بن فيصل بن تركي
زعلان من نيبوشا السبب السيارة
طارق كيال ومحاربته للمرزوقي

ادارة النادي

احمد المرزوقي
يقف وحيدا لم يجد المساندة الكافيه من اعضاء الشرف بل وجد محاربة ومحاولة اقصائه من الادارة وطبعا خلفها طارق كيال ان لم اكن مخطئ

وجدي الطويل
اسباب مجهوله خلف ابتعاده من ادارة الفريق وهاهو قد عاد

علي باعامر
الجندي المجهول ابتعد وايضا السبب مجهول
عبدالسلام سقناوي ليس غريب علينا ولكن ارى انه غير مناسب

المدرب
نيبوشا كغيره من المدربين يريد النجاح فهو سيرفع سهمه ولكن هل سؤالي

هل اعطيت له مفاتيح النجاح ؟؟؟؟؟؟؟

البعض يقول نعم .... والاخر لا

ماهي مفاتيح النجاح في وجهة نظركم

الاستقرار الاداري
كيف يكون الاستقرار الاداري ؟
تعاون اعضاء الشرف مع رئيس النادي وهذا افتقدناه من بداية الموسم
حرب عدم تعاون استقالة مدير الفريق والاداري ابعاد المدرب قلة الدعم المادي
اذا لادعم مادي ولا حتى معنوي


المدرب
بوكير
انا لست بالدرجة التي اقيم بها مدرب مثله ولكن نجاحة مع الوحدة ليس بالضروري ان يكون مع الاهلي
وقد ينجح مع الاهلي اكثر من الوحدة
ولكن هل كان هناك
استقرار اداري يساعد على النجاح طبعا لا
هل هناك دعم مادي لجلب لاعبين على مستوى عالي لينجح طبعا لا
اعادة كل لاعب مفيد اوغير مفيد للفريق يريد الكثرة ليختار الانسب
اذا نسبة النجاح ستكون ضئيلة جدا جدا مقارنة مع نسبة السقوط .. وهذا ماحدث

نيبوشا
صحيح انه بالغ في في مقدم العقد وبعدها تراجع وهذا يعني انه يرغب بالبقاء
ومع ذلك تم ابعاده وانا اعتبر ابعاده مؤامرة ليسقط المرزوقي كما نا ابعاد وجدي الطويل وعلي باعامر من ضمن خطط المؤامرة




عاد نيبوشا
كيف كان حال الفريق
متهالك
غير منظم
لايوجد محترفين على مستوى عالي او على الاقل محترف واحد مؤثر

ماذا فعل نيبوشا
ابعد خالد بدره لان مستواه انحدر ... او ان خالد بدره هو من تعمد فعل ذلك والسبب انه احد المؤيدين لاحضار بوكير
وابعاد نيبوشا .
ابعد رودريقو وغيره ممن لايفيدون او لايتماشون مع طريقته
واكمل بالموجودين والمثل يقول الجود من الموجود
وهذا ما فعله نيبوشا

.....

اذا اردنا ان ان نراهن على الفريق فليس هذا الموسم لانه انتهى والمفروض ان نخطط للموسم القادم من الان

ولكن نحتاج الى عدة شروط

الدعم المادي والمعنوي من اعضاء الشرف وابعاد اعداء النجاح
الاستقرار الاداري
بقاء رئيس النادي واعادة ادارة الكرة السابقة وجدي وعلي باعامر
التأكد من مواعيد انتهاء عقود اللاعبين وبدء المفاوضات والتجديد للمفيد منهم

الاستقرار الفني
بقاء نيبوشا
البحث جلب لاعبين داخليين لسد الثغراث التي سيتركها من نتوقع ذهابهم مع المنتخب وليس من الضروري ان يكون مستواهم بنفس المستوى حتى ولو 50% مع مراعاة السن المناسب
جلب لاعبين لسد مناطق الضعف الموجودة في الفريق والمقصود هنا المناطق التي تكون ضعيفة حتى في حالة وجود لاعبي المنتخب

هذا مجرد اجتهاد مني لانني ارى ان هذه السنه انتهت ولن اطالب ببطولة واحدة وان حصلنا على واحدة الحمدلله
انا انظر للموسم القادم والتخطيط له من الان


اتمنى ان اكون قصد اصبت ولو بنسبة بسيطة جدا فانا مجرد مجتهد وماكتبته خربشات قلم

تحياتي للجميع

وليد الحامدي




وليد الحامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مجرد اجتهادات وخربشات قلم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر