العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مارأيكم ننسي الي فات ونعمل للموسم القادم مو افضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين بن علي فعلاً يا شبآب العمل لآبد آن يبدآ من الآن من قبل آن ينتهي الموسم والكل يذهب يقضي اجآزته والكل ينسى آهلينا بالصرآحه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2008, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين بن علي
فعلاً يا شبآب العمل لآبد آن يبدآ من الآن

من قبل آن ينتهي الموسم والكل يذهب يقضي اجآزته والكل ينسى آهلينا

بالصرآحه آقولها اذا الآهلي يبي ينآفس ع بطولات الموسم المقبل ان

يبدأ بالعمل من الآن مثل بقيه الاندية

1_عدم تسريح المغامر والآستمرار عليه لآكثر من موسم

2_ جلب محترفين آجانب ع مستوى عآلي

بالشرطين هذه مع الاستقارا الأداري البطولات جآيه لا محآل بأذن الله

وسلآمتكم ...


مشكور على التفاعل اخي الكريم لكن اسمحلي ان بقي المخرف نيبوشا فصدقني سينطبق المثل الي يقول
كانك يا ابو زيد ما غزيت
اخي المدرب هذا اصلا فاشل وقولي بس ايش عنده تكتيك شفته لعب فيه هذا الموسم باكمله ما عنده قرايه للمباريات





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مارأيكم ننسي الي فات ونعمل للموسم القادم مو افضل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر