العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياجماعة اسيا ماضاعت من غلطة وليد + او ياسر+او من صافرة ظالمة من الحكم

اتمنى حذف جميع المواضيع التي تتعرض اللاعبين بالسب والشتم والطعن.....وكلها علشان كووورة.... ياجماعة اسيا ماضاعت من غلطة وليد + او ياسر+او من صافرة ظالمة من الحكم+او من كرت صاحب+او اصابة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2008, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

جليس الصمت will become famous soon enough

افتراضي ياجماعة اسيا ماضاعت من غلطة وليد + او ياسر+او من صافرة ظالمة من الحكم 


اتمنى حذف جميع المواضيع التي تتعرض اللاعبين بالسب والشتم والطعن.....وكلها علشان كووورة....

ياجماعة اسيا ماضاعت من غلطة وليد + او ياسر+او من صافرة ظالمة من الحكم+او من كرت صاحب+او اصابة تيسير+او من خطة نيبوشا......
آسيا ضاعت مع اطلاق صافرة نهاية لقاء كأس ولي العهد الماضي...بعد أن احرزنا اللقب من أمام الجار...وأعلنتها الإدارة بصراحة.....وبغير مباشرة....أن العودة السريعة للبطولات لاترضينا.....




اوليفر كان = اضاع كأس العالم
ايالا= أضاع كأس كوبا امريكا....
باجيو=أضاع كأس العالم
ياسر القحطاني= أضاع ضربة جزاء وكأس اسيا للهلال

وماتعرضوا للسب واشتم الي تلقاه وليد وياسر....و و و و و و.....





اللهم أرحم والداي برحمتك يااكرم الأكرمين وتقبلهم في جناتك النعيم
جليس الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2008, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



يارجل اتفق معك ..

لكن بصراحه الاهلي هذا الموسم غير مؤهل لتحقيق اي بطوله ..







































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي الملكــي وجمهـــوره


نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2008, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




أخوي جليس الصمت ..

كلنا لا نرضى بالسبّ و الشتم لأخواننا اللاعبين ..

و لكن يجب على الجميع التصدي لهذه الظاهرة بالتوعية و بالنصيحة و تبيان خطورتها على الدين و الدنيا ..


( بالمواضيع ) & ( بالردود ) ..

وبمثل موضوعك الراقي .. تنحصر هذه الظاهرة في أضيق أضيق الحدود ..

مشكور أخوي .. ويعطيك العافية .

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2008, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

9مرتاح احبك9 will become famous soon enough



الاسماء اللي ذكرتها
اخطات مره و اصابة مائة مره

لانهم بشر
اما اللي خوينا على قولت المثل (شين وقوي عين )
بدل مايعتذر يرد على الجمهور
ياشيخ تسمعون بالرقي انتم والله المفروض مانسمي الاهلي الراقي لانه راقي مع الغير اما مع جماهيره فانه .....




9مرتاح احبك9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2008, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



يا جماعة اللي ضيع أهلينا


عدم وجود صانع ألعاب أجنبي

مثل تشيكو الجار أو تائب الهلال

نطلب من تيسير صناعة اللعب وهو في الأساس محور





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



اللهـ يعطيكـ العافيه وصدقت واللهـ يا الغالي ..

وفي امل فـي كأس اسيا

وكأس فيصل بن فهـد بأذن اللهـ اهـلاوي


دمتمـ




الــفـارس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2008, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

جليس الصمت will become famous soon enough



عدم وجود صانع ألعاب أجنبي+0000شكر عالمرور





اللهم أرحم والداي برحمتك يااكرم الأكرمين وتقبلهم في جناتك النعيم
جليس الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

جليس الصمت will become famous soon enough



دعواتك بالتوفيق لأهلينا......يوم السبت.....وانسوا كل شي والموسم قارب عالنهاية....

ومايحصل الآن هو طبيعي.....بعد موسم من البطولات......مثل الهلال العام الماضي فرغم المادة والمحرفين خرج من كل البطولات.....مع موسم سبقة موسم حافل بالطولات....ولم يستعجلوا .....مثلنا......


صدقوني.....السنة الجاية = راح نفرح بإذن الله.......وراح يكون موسم غير....





اللهم أرحم والداي برحمتك يااكرم الأكرمين وتقبلهم في جناتك النعيم
جليس الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الاهلي will become famous soon enough



كلامك صحيح
فالاهلي لم يستعد للبطولة الاسيوية ، والغريب ان بعض اعضاء الشرف يحاربون الاهلي علنا ً من بعد كأس ولي العهد العام الماضي وكأنهم يخططون لفشل الفريق

وشكرا لكم




اهلاوي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2008, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشعيب المباركي

أخوي جليس الصمت ..

كلنا لا نرضى بالسبّ و الشتم لأخواننا اللاعبين ..

و لكن يجب على الجميع التصدي لهذه الظاهرة بالتوعية و بالنصيحة و تبيان خطورتها على الدين و الدنيا ..

( بالمواضيع ) & ( بالردود ) ..

وبمثل موضوعك الراقي .. تنحصر هذه الظاهرة في أضيق أضيق الحدود ..

مشكور أخوي .. ويعطيك العافية .

بوشعيب المباركي










حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياجماعة اسيا ماضاعت من غلطة وليد + او ياسر+او من صافرة ظالمة من الحكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر