العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

علي الحمدان........لا تكثر من الوقوف أمام المرآة

الإكثار من الوقوف أمام المرآة جعلت الكاتب الفذ علي حمدان يتحفنا بمقالة عن الأطفال ( المرآة تعني بالعامية المراية أو المنظرة....... توضيح خاص لكاتبنا الفذ لكي لا يعتقد أن الحديث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2003, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نبيل الغامدي
 

نبيل الغامدي will become famous soon enough

افتراضي علي الحمدان........لا تكثر من الوقوف أمام المرآة 


الإكثار من الوقوف أمام المرآة جعلت الكاتب الفذ علي حمدان يتحفنا بمقالة عن الأطفال ( المرآة تعني بالعامية المراية أو المنظرة....... توضيح خاص لكاتبنا الفذ لكي لا يعتقد أن الحديث عن المرأة أو الحريم, فحسب علمي أن المصحح اللغوي في صحيفة عالم الرياضة يتحصل على ( اوفرتايم ) لكي ينتهي من تصحيح مقالاته ), فكان لزاماً علينا أن نصفعه بغرض التأديب طبعاً لكي يمتنع عن الإكثار من الوقوف أمام المرآة وإخراج صورته أو لنقل عورته لنا عبر الصحف, فهو في النهاية مواطن سعودي والمثل يقول ( خشمك منك وفيك ولو ولو كان اجدع ).

ناديك الكسيح لا يشرف أي مجموعة يقحم نفسه فيها لا مربع كبار ولا مثلث صاعدين ولا حتى مثنى أطفال, قبل أن تطالب بأحقية فريقكم في شرف الانضمام للكبار يجب على فريقكم أن يكسب حق إطلاق مسمى ( نادي ) عليه, النصر مجرد فريق يجب أن يقارن بفرق الحواري, لا تعتقد أن مجرد امتلاك النصر لمقر نموذجي ( المدفوعة تكاليفه بالكامل من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ) يرفع من مقامكم, صالات رياضية للسلة وكرة اليد والطائرة ومسابح ومسرح وصالات للحديد....الخ ولم نسمع يوماً أن النصر حقق بطولة في الالعاب المختلفة, لنسهل الوضع قليلاً لا نريدكم أن تحققوا بطولة على الأقل نافسوا على لعبة أخرى, حللوا الفلوس المصروفة على المقر النموذجي أو تبرعوا به لنادي الربيع فهو أحق منكم بمقر نموذجي فيكفيه فخراً تحقيق عدة بطولات في اكثر من لعبة وأمد منتخبات وطنية مختلفة شرفتنا في محافل خارجية.

أي فريق حواري لو امتلك مقر نموذجي وإعانة سنوية لقدم للكرة السعودية عطاء موازي للنصر أن لم يتخطاه, فلا تعلو قدرك.

اكثر كاتبنا الفذ من ذكر التاريخ في مقالته, فقد ذكرها صراحةً أربع مرات ولا يقل عن ست مرات ضمناً, وكما تعودنا نحن من نكتب صفحات التاريخ أن التاريخ يُنبش بكثرة بعد موت أو نهاية, فكتب التاريخ غارقة بأحداث الأقوام البائدة ولا يقلب صفحات التاريخ من لا يزال يؤثر فيها ويحركها ويكتبها بأفعاله لا بهرطقته أمام المرآة.



في الختام اقدم لكم دعوة للضحك

تعودنا أن ( نطنش ) عن الأخطاء الإملائية لأننا نعلم أن الجواب الجاهز .....الخطأ مطبعي وليس إملائي, لكن ماذا نفعل مع الثقافة المستوردة من الهند؟!!

إليكم بعض المقتطفات من مقال كاتبنا الفذ, للتسلية فقط

يقول ( الطفل الطبيعي الذي هو ما بين سن يوم وحتى اثني عشر عاما )

ركاكة في الأسلوب كان الأصح أن تقول ( الطفل الطبيعي هو الذي ما بين......الخ ) وليس ( الذي هو ) !! , وهناك سؤال يطرح نفسه ماذا نطلق على من يولد حديثاً وعمرة لا يزيد عن ساعات ولم يكمل اليوم إن لم تشمله بفهمك ألا تشمله بعطفك ضمن الأطفال!!.

ويقول (النادي الأهلي الذي لا يتخاذل اكثر من تخاذله وهو انه عندما يلعب امام الهلال حتى أن المتابع يشفق عليه )

وهو انه عندما !!! ( فين نصرفها )




نحتاج لمتخصص في الثقافة الهندية لنفهم ماذا يقصد بهذه الجملة, أسلوب ركيك لا يشفع لك بالكتابة في صحيفة حائطية, لا نقول إلا قاتل الله الواسطة.

نكتفي بهذا القدر من الصفع الخفيف لكي لا يموت ( البيبي )


تحياتي للعقلاء,,,









نبيل الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2003, 57 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ليزر الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


اخوي نبيل ارفق على الطفل

تراه الحين بيزعجنا ببكاه




مسكين هو اللي جاب الاسم لنفسه

لاني كنت محتار ايش اسمي هذا المرتزق

ولكنه وفر علي الوقت




وسلم لي على الطفل

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه





لا امبراطور الا الاهلي الامبراطور
ليزر الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

علي الحمدان........لا تكثر من الوقوف أمام المرآة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر