العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التعادل والخسارة ليست عيب ولكن العيب ان تكون الدقيقة93 ومحمد عيد يضحك مع الحكم

هههههههههههههههههههه هههه حلوه امريكي الله يرجك والله انك مهستر هههههههههه يا جماعه والله موضوع ماله اي داعي يضحك من حقه يضحك وليد قاعد يلعب عنده كرتيه وبعدين انا ما قهرني


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2008, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههه

حلوه امريكي

الله يرجك والله انك مهستر هههههههههه

يا جماعه والله موضوع ماله اي داعي

يضحك من حقه يضحك وليد قاعد يلعب عنده كرتيه




وبعدين انا ما قهرني اليوم الا معتز اهب يا وجه الباب قدامه يحطها في الشبك من برا




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2008, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



ويثبت حسين عبدالغني من جديد انه رووووووووووووووح الفريق وااااااااااااااااااا اه لو لعيبة الاهلي كلهم ابوعمر والله لاضمن لكم البطوله







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 9RE7
 

9RE7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الرحيل


تسمح بكلمة ولا تزعل

ايش تبغاه يسوي لاعب جنب وليد عبدربه

اقسم بالله انه محمد عيد افضل منه بمراحل رغم انه بدره لعب جنب إلي جنب مع وليد


ياخي حرام يبتسم


والله طفشت من المواضيع الباهته

اكتب شئ صحيح ولا تكتب


محمد عيد لم يخطئ اي خطأ اليوم وجميع الكور التي اخطأ بها وليدوووه هو من اخرجها

جمهور الاهلي مغلوب على امره

حتي الابتسامه يجب ان تُحرق من وجوه اللاعبين

اذا اردت ان تحاسب فحاسب الثقفي المستهتر هو وقصة شعره

اكثر من كرة مرتده يتصرف بها برعونه


اذهب الي منزل عبدربه واخبره عن حال المشجع الذي سقط مغشيا ً عليه عقب المبارة


حدث ياسر المسيليم عن جماهير الاهلي التي ساندته وخذلها


والله المستعان



انا معك أخي بكلامك يعني الدقيقه 92 وش تبغاه يسوي لو ينتحر مايقدر يحقق شي بهالوقت وبعدين متعودين مانسينا مباراة الإتفاق وبكل مباراة تضيع علينا بآخر الدقايق بسبب الخلل الرهيب اللي بالدفاع بس ما أحمل وليد لو حده لاء وألف لاء...




9RE7 غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 26 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية بن قباء
 

بن قباء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بن قباء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بن قباء



رجل المباراة الاول محمد عيد وبس


وياليت مانسمع كلام ماله داعي


بصراحة موضوع ماله داعي




بن قباء غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough



محمد عيد مع تركي القفي وحسين عبدالغني هم خيرة لاعبية الاهلي في المبارتين اللي فاتت

مو مهم الاعب يضحك ولا ما يضحك المهم عندنا احنا الجماهير كيف كان مستوى هالاعب في هالمباراة

وان كان ضحك فعلا فالابتسامة احيانا كثيرة لها اكثر من معنى والله العالم ليش ضحك


ومن منا عندما يضيق به الحال لا يضحك ؟ كما يقول المثل شر البلية ما يضحك

محمد عيد لاعب يستحق التقدير نظير مستواه الرائع ولو انه يلعب الى جانبه المدافع البرازيلي او جفين البيشي كان شفنا ابتسامة الفوز









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 06 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فوزان
 

فوزان will become famous soon enough



والله بالفعل شفته يضحك


والله وقتها ماقدرت أتمالك نفسي وقفلت التلفزيون

ياخي والله بروود مو طبيعي




فوزان غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



00000000000000000000 00000000000000000000 000000




ملكوته غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



ما قصر محمد عيد في المباراة

وكل لاعبي الفريق قدموا ما عليهمـ


لكن كالعادة .. اثنين هما من يضيعان مجهود كل الفريق

عبدربهـ وخويهـ المسيليم

ثالث مباراة على التوالي نخسر فيها بسبب الاخطاء الفردية الساذجة ..!!!

أحرجوا الادارة .. احرجوا نبوشيا .. احرجوا بقية اللاعبين

حسبي اللهـ عليهمـ





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية إنسان عادي
 

إنسان عادي will become famous soon enough



والله ما لي وجه مع اصحابي كل يوم ورا يوم ضيعو بطوله


خلاص قابلونا السنه الجايه

واي لاعب من حقه يضحك

والعيب ان نتعادل والاتحاد يوم ورا يوم فوز ورا فوز ونحنا خسارة ورا خسارة








{{{{{{{{{{{{آخــــــ ـــــــر تـــــــصامـييييـــم ي }}}}}}}}}}}}
إنسان عادي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 03 - 2008, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



ما أحد يسلم منكم يا جمهورنا


هنا هناك .... ويمين ... ويسار

حتى عيد المبدع ......... ماسلم منك


دور غيرها .... وبعدين تعال أكتب




bashaar24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التعادل والخسارة ليست عيب ولكن العيب ان تكون الدقيقة93 ومحمد عيد يضحك مع الحكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر