العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا زالت... بأيدينا ... فان زالت... بأيدينا...!!!

بسم الله الرحمن الرحيم لا أدري لماذا يسيطر التطرف علينا .. تفاؤلا .. ثم تراه في غمضة عين .. قد سيطر تشاؤما .. وكأن منطقة الوسط بين الشعورين باتت محرمة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مالك الابداع is on a distinguished road

افتراضي لا زالت... بأيدينا ... فان زالت... بأيدينا...!!! 


بسم الله الرحمن الرحيم

لا أدري لماذا يسيطر التطرف علينا .. تفاؤلا .. ثم تراه في غمضة عين .. قد سيطر تشاؤما .. وكأن منطقة الوسط بين الشعورين باتت محرمة .. رغم أنها المنطقة التي يفترض أن نتعامل معها دائما .. حتى لانقع بين سندان الإفراط .. ومطرقة التفريط !!
حيرنا الأهلي و الله حيرنا مباراة فوق و عشر تحت مستوى متذبذب و لاعبي الاهلي اصبحوا اشباحاً ليسوا هم من عهدنا لم نعد نستطيع عيش الفرحة الا اثناء التفاؤل قبل المباريات وكأننا نخدر انفسنا الى ان يأتينا التشاؤم رويداً رويداً و قد بات هذا الوضع سمةً من سمات هذا الفريق .

بالامس فرط الأهلي في مباراته امام السد بعد اخطاء متكررة رأيناها لبطلي المباراة و التي تعودنا عليها مؤخراَ و مللنا منها واليوم امام الكرامة اعادا هذين البطلين نفس السيناريو و كأني بهم يكررون مقولة عادل امام ( متعودة ...!!) .
الى متى الصبر على هذين البطلين و ان كنت اجد العذر بعض الشيء للمسيليم لأنه يقبع خلف دفاعٍ متقاعس و متخاذل و يعتمد على توجيهات مدرب لا يفقه في ابجديات الكرة شيئا( مع كامل احترامي لما قدمه العام الماضي ) ولكن قياسا على ما قدمه مؤخراً نقول له عذراً نيبوشا .

لا أريد الحديث عن مباراة الكرامة لأننا اصبحنا نرى الأخطاء نفسها في كل مباراة فحديثنا و تحليلنا لكل مباراة اصبح نسخة عما سبقها و لا جديد تخبيص مدرب و هدايا من لاعبين وشحن نفسي ثم يتسرب الوقت شيئاً فشيئاً الى ان تنتهي المباراة اما بصديقتنا الهزيمة او تعادلٍ بطعمها.

منذ متى و الفرق السورية و القطرية (المجنسة) تنافسنا فرق ليس لها تاريخ توقفنا عن مواصلة طموحنا ,انا معكم ان الكرة لا تعترف بالتاريخ و لكن ايضاً لا تنساه فكم روض الأهلي من فرق ويأتي و يستعصي عليه فريق قليل الامكانيات .

حسابياً لم ينتهي كل شيء فأمامنا اربع مباريات لو حققنا منها تسع نقاط لتأهلنا أنا هنا .. لا أتحدث عن مستحيل .. لم أتحدث عن وجوب الفوز على ريال مدريد والتهام برشلونة وافتراس الميلان .. بل أتحدث عن اربع مباريات أمام فرق عربية .. يجب أن تخضع لسيدها .. عندما تحضر هيبة الإمبراطور .. تلك الهيبة التي يجب أن تحضر حالا .. متى ماحضر أحد عشر رجلا يتشحون بالأخضر .. متحدين خصومهم .. وتقليعات مدربهم .. وقبل كل ذلك .... متحدين لأنفسهم !!




لفـتـــة
الفريق الأهلاوي اذا لم يستغني عن الحرس القديم و يضع مكانهم الشباب الذين امتعونا العام الماضي و اعادوا لنا اهلي زمان فسنبقى كما نحن عليه , ( محمد مسعد , عبدربه , ....) شكراً على ما قدمتم و عليكم الرحيل لأن الكيل قد طفح منكم .
وحيداً يبقى ممتعاً في لعبه اذا تفرغ للعب , راقياً في ادائه , مقاتلاً في في الملعب , قائداً يقتدى به اذا ابتعد عن الشحن النفسي و هو العلامة الفارقة في أداء النادي الأهليإنه الفتى الذهبي حسين عبد الغني .

و أخيراً أقول:

لازالت ... بأيدينا ... فإن ... زالت ... بأيدينا




مالك الابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا زالت... بأيدينا ... فان زالت... بأيدينا...!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر