العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصرماتي أبو زيد يقلك:( الفردة الثانية ) مالعبت كويس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفك المفترس لما يجينا واحد عقله عقل واحد ( صرماتي ) متعود على مسح الجزم والشباشب في ناديه المصري ويعلق على مستوى لاعبين في النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 03 - 2008, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

عبادي التمساح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفك المفترس

لما يجينا واحد عقله عقل واحد ( صرماتي ) متعود على مسح الجزم والشباشب في ناديه المصري ويعلق على مستوى لاعبين في النادي الأهلي بهذي الطريقة وفي قناة تلفزيونية ، يحق لي أن أخرج عن حدود الأدب عشان أوجه رساله شوارعيه له وللي على شاكلته حتى وإن كان في منتدى الإمبراطور

أبو صرة يقول بعد أن سألوه عن مستوى بيانو إيش قال ؟ : قال: ( الفردة الثانية ما بتتحرك كويس ). وسط ضحكات من شبيهه ماجد عبدالله والمذيع البكر

الفردة الثانية الحقيقية هي وجهك إلي موجود في الأستديو والفردة الأولى هي صالح كامل و إلي حطك في هذا المكان

هذي آخرة ( الراقي ) إلي في الحقيقة أصبح ( راخي ) كل من هب ودب أخذ يستهزء ويتكلم عليه وسط تبلد من الأهلاويين في الرد على مثل ذولي.

في فرق بين إنك تكون إنسان محترم وبين إنك تكون أهبل عبيط.
هذا تصريحة وورونا إيش راح تسووا يا أهلاويين


وصلة: كل اللعيبة ياخذو إندارات ، ما جات علي أنا

اخوي الفك المفترس انا معك على طول وعلى قول المثل انا وولد عمي على الغريب وانا على ولد عمي
اولاً : هدي اعصابك ومالوم اللي يلومك !!!
ثانياً : بيانو ماعندك احد ،، واجنبي ويستاهل !!
ثالثاً : اذا بعض المندسين في المنتدي يحشون في لعيبتنا وحنا مانقدر نزيلهم من المنتدي تبغانا نزيل ابو زيت من ART !!!
( اعطيك مثال : الاخوة في ادارة المنتدي مثبتين موضوع ريما2005 وهي تحش وليد عبدربه وتسميه بوابة العرب وانا رايح اسميها بوابة ام درمان والبادي اظلم وياويله واحد يحش لاعب اهلاوي سعودي وتسلم ويسلم راس كل مشجع اهلاوي دمه فاير )




عبادي التمساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 03 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر
نسيت اقولك انكم سميتهوه امس ماردونا النيل.....الى متى هذا على حساب الاهلي

هنا بعد مباراة السد
http://www.alrage.net/vb/t102842.html

عزيزي العقرب الأخضر

إلي سماه مارادونا النيل كان يعبر عن رأيه فيه أما أنا فلم أشارك في الموضوع أصلا بالرغم إني قريته.

عموما طاهر أبو زيد أعتقد إنه ( كان) محترم ، أما بعد تعليقه الغبي أمس فلا يستحق مني إلا الشتيمة.

بيانو سيء نعم وثقيل نعم ومقلب نعم وكل الأوصاف السيئه فيه نعم، لكن كل هذا إحنا إلي نقوله بس. إحنا الأهلاويين وبس. أما إلي من برا فعليه إنه ينتقد الأسلوب بأدب وبس

( أنا أدعي على عيالي زي ما أبغى لكن أكره إلي يقول وراي آمين .. )

تحياتي لك أخوي





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصرماتي أبو زيد يقلك:( الفردة الثانية ) مالعبت كويس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر