العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وداعــــــــــــــــ ــــــــــــاً أســــــــــــــيا

كتبت أمس ياخوفي من اليوم حدث ماخفت منه نيبوشا لم يستطيع التغلب على الضعف الدفاعي الواضح بسبب العناد على حساب النادي وليد عبدربه لاعب ينقصه من الذكاء الشيء الكثير ونريد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 03 - 2008, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough

افتراضي وداعــــــــــــــــ ــــــــــــاً أســــــــــــــيا 


كتبت أمس ياخوفي من اليوم حدث ماخفت منه

نيبوشا لم يستطيع التغلب على الضعف الدفاعي الواضح بسبب العناد على حساب النادي

وليد عبدربه لاعب ينقصه من الذكاء الشيء الكثير ونريد في المستقبل التركيز على الاذكياء فقط

المسليم لابد من إجازة إلى نهايةالموسم 000000000000000000


الادارة هي فن ولايجيدها كل إداري

أخيرا محترفين أجانب ربما ينفعون النادي في رفع الاثقال إما كرةالقدم ؟؟؟؟؟؟؟

المباراة السابقه وهذه المباراة يتحملها بجانب الادارة كل من ( وليد عبدربه والمسيلم ونيبوشا)

اقتراح لماذا لاتسند ادارة الكرة إلى بصفر لنجاحه في اليد والسلة

لماذا لاتتاح فرص التدريب ليوسف عنبر ولكن كما قال المثل (عازف الحي لايطرب)




أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأه يالقهر والله يعين جمهور الاهلي على التخبطات الاداريه من العام السابق إلى الآن

(روح الاهلي لم تظهر إلا مع عبدالغني ومالك والثقفي)




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 03 - 2008, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



لااااااااااا ياشيخ أذكر الله إحنا عندنا أحسن فريق وأحسن أجانب والفريق تماااام والحارس أسد والجمهور مصحصح وماسكت ولا ثانية...
الله يخلف علينا بس..

شكلي بموت من برووووووود هاللاعبين..
هاردلك وعقبال الجايااااات




مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي غامد will become famous soon enough



وانتا الصادق
باي باي اسيا:t eeth:
تراني اهلاوي بس تلبدد احساسي: thumbs_down:





ياسلطان النوادي يامعلم الفنون
أنا قلبي اهلاوي احبه بجنون
أهلاوي غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



الامل في الله كبير

ونيبوشا لعب بتشكيله وطريقه جيدة

لم نوفق مع قوة دفاع الكرامة

بيانو كان ثقل عالفريق


لكن باقي مباريات وربنا يكتب لنا التأهل بشرط العزيمه واللعب عالفوز في ارض الخصم





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية NASSER2000
 

NASSER2000 will become famous soon enough



00000000000000000000 0000000000

00000000000000000000 0000000000




NASSER2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

لــواء الــعز will become famous soon enough



تسلم اخي القرني


والله كلامك في الصميم




لــواء الــعز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية jOkEr-soOoth
 

jOkEr-soOoth will become famous soon enough



الا هـــــــــــلي مـــــــــــايــــــ ـــــــــجمل


وداعـــــا اسيا



يناس اسمعوني ولالتلموني الاهلي برع الدووري




jOkEr-soOoth غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



أخوي


من أول مباراه

من المفروض تتدخل إلإدارة

وتوقف تخبص المدرب






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

بندر المطيري will become famous soon enough



روح الاهلي لم تظهر إلا مع عبدالغني ومالك والثقفي فقط فقط فقط




بندر المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



الا هـــــــــــلي مـــــــــــايــــــ ـــــــــجمل




وداعـــــا اسيا





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وداعــــــــــــــــ ــــــــــــاً أســــــــــــــيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر