العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا ناس ..أسمعوني

سامي القرشي أخجلني كثيرا كيفية تناول إعلامنا للشأن الأهلاوي خلال أسبوع مضى ولم أخرج بجديد فمازال الكره مستمرا والوصاية بامتهان الأهلي مضروبة وبشكل منظم . فمن برأيكم تسألون عن الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 03 - 2008, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

افتراضي يا ناس ..أسمعوني 




سامي القرشي

أخجلني كثيرا كيفية تناول إعلامنا للشأن الأهلاوي خلال أسبوع مضى ولم أخرج بجديد فمازال الكره مستمرا والوصاية بامتهان الأهلي مضروبة وبشكل منظم . فمن برأيكم تسألون عن الأهلي ..؟..قنواترياضية لا تراه ناديا سعوديا في طريقة طرحها ..أمتجدون الناصح الأمين نشرات يقال أنها جرائد هي في الواقع مجرد " قراطيس " لا تنفع أن تكون لفافات لبائع " ترمس " متجول تكون سببا في تسمم من يتناوله ..؟

كُرست صفحاتها للمحسوبية والمكائد تتباكي فجأة بحثا عن مصلحة الأهلي .لتؤكد أنها مجرد سوق في النهاية كسوق " عكاظ " ي ُدس فيها المغشوش ويُظهر للعامة ما يُعتقد أنه جيد .وهي بذلك تنصب " حراجا " لتبخس الأهلي بضاعته وتصور له أن " نيبوشا " لم يكن رأس مال ناهيك أن يكون مكسبا .هدفها إنتزاعه ببلاش لتسوقه لتاجر وعد بهد أركان القلعة وعلى نفس الرف الرخيص . حكاية إعلام وُزع كـ " إقطاعيات " يصدر لأجل لون .وي ُجند لتلميع لاعب . ويُحجب لإنتصار لا يعود بالنفع لجيوبهم .فهل ترون من العدل أن يمتلك ناد ثلاث قنوات وخمسون موظفا " مذيعا " وأربع صحف ..؟وآخرون يبحثون عن إنجازاتهم خلف كاريكاتير أو في صفحة الوفيات إن وجدت ..وهلتصل بنا الحماقة لنصدق نصيحة ممن ينصب لنا فخا ..؟

من " ربوع " لآخر حاولت أن ألملم شتات الأهلي إلا أني وبعد تأمل لم أجده مبعثرا ليجُمع شتاته .فلقد وجدت فريق شابا يرفع الرأس هو قرة عين لكل عشاقه صمد في وجه الضروف والعقبات التي يزرعها الجميع في طريقة دون إستثناء إبتداء من لجان الإتحاد المحلي بكافة أطيافها كُرهاً يُسأل عنه من على شاكلة " الحكير والعبدالهادي " .مرورا بعناد مسيروه أحيانا والذي يعطل مسيرته دون قصد .وإنتهاء بأخطاء لاعبين صغار لقلة الخبرة ما تلبث أن تزول مع الوقت . وبعد كل هذه الحواجز التي تعترض طريقة بدافع " الكره " دائما و " العناد والرعونة " أحيانا تجد الأهلي مرعبا للجميع لا يحب أحدا مواجهته بل وقاسما مشتركا في كل الأحداث يغير مساراتها كيفما شاء .

فهل بعد هذا نسمع " أخرقا " يقول أنه ليس أعظم نادي على الإطلاق ..؟ ولذلك وجب على كل أهلاوي فطن ألا يسمع قولا فيمن أحب .وألا يبحث عن " الكرامة " لأنه هو مخزنها وأهل لها بإنتمائة للراقي .فكرامته محفوظة ومتجلية في شخص ذلك الشامخ " خالد " .بل جل ما عليه عملة أن يتجه للملعب ليتغنى بحب الأهلي وعلى مسامع من أبتلينا بحقدهم ليعلموا أن جماهير الأهلي " مجانين في حبه مجانين " .

في المقص

سألني من أفضل ناد ..؟فقلت الأهلي .ليبتسم قائلا وكم عدد بطولاته ..؟ فأجبته ضاحكا ردا على إبتسامته الأفضلية ليست بعدد البطولات .ألم تسمع بقانون " من أين لك هذا ..؟" ..؟فقال عندما يصبح شخصا فجأة ثريا دون مبرر أو تناسب مع دخله فإنه يُسأل هذا السؤال . فقلت ماذا لو طبق هذا القانون على أرصدة البطولات في الأندية ..؟فهل تعتقد أن ميزان الأفضلية سيتغير ..؟ فإحتج بقوة وبدأ وكأننا نتجه لحوار " للطرشان " .فقلت له إما أن تختار قانون " من أين لك هذا ..؟" أو أن نسير على مبدأ لا يصدأ أبدا وهو " لا وصيه لوارث " ليضمن الجميع حقوقهم .




لا أكف عن الضحك عندما يتناول الزملاء الاتحاديون التحكيم والتي كان آخرها التلميحات على " أبو زنده " .والحقيقة أني لا ألومهم فالموقف حرج .ولكني أتذكر أياما كانوا يقولون فيها الأهلي يفوز ويفوز حتى يصل للنادي " إياه " لأنسدح ضاحكا من جديد وأغني " ودارت الأيام " .

كم كنت أتمنى أن أقرأ ولو بالخطأ مقالا للأساتذة " الآغا وغبريس وبنيس " لغير الهلال .ولكني لا ألومهم فهم أكثر حنكة مني ناهيك أني " من جنبها " ولا أعرف من أين تؤكل الكتف .والظاهر أنهم لن يكتبوا لغيرة إلا إذا غنى " الثلاثي الكوكباني " أغاني نانسي عجرم .

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 03 - 2008, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



الله يعطيك العافيـه ..




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



يا ناس .. أسمعوني



أخجلني كثيرا كيفية تناول إعلامنا للشأن الأهلاوي خلال أسبوع مضى ولم أخرج بجديد فمازال الكرة مستمرا والوصاية بإمتهان الأهلي مضروبة وبشكل منظم .

فمن برأيكم تسألون عن الأهلي..؟..قنوات رياضية لا تراه ناديا سعوديا في طريقة طرحها..أم تجدون الناصح الأمين نشرات يقال أنها جرائد هي في الواقع مجرد (قراطيس) لا تنفع أن تكون لفافات لبائع (ترمس) متجول تكون سببا في تسمم من يتناوله..؟


كُرست صفحاتها للمحسوبية والمكائد تتباكي فجأة بحثا عن مصلحة الأهلي . لتؤكد أنها مجرد سوق في النهاية كسوق (عكاظ) يُدس فيها المغشوش ويُظهر للعامة ما يُعتقد أنه جيد . وهي بذلك تنصب (حراجا) لتبخس الأهلي بضاعته وتصور له أن (نيبوشا) لم يكن رأس مال ناهيك أن يكون مكسبا . هدفها إنتزاعه ببلاش لتسوقه لتاجر وعد بهد أركان القلعة وعلى نفس الرف الرخيص .

حكاية إعلام وُزع كـ (إقطاعيات) يصدر لأجل لون . ويُجند لتلميع لاعب . ويُحجب لإنتصار لا يعود بالنفع لجيوبهم . فهل ترون من العدل أن يمتلك ناد ثلاث قنوات وخمسون موظفا (مذيعا) وأربع صحف..؟ وآخرون يبحثون عن إنجازاتهم خلف كاريكاتير أو في صفحة الوفيات إن وجدت..وهل تصل بنا الحماقة لنصدق نصيحة ممن ينصب لنا فخا..؟



من (ربوع) لآخر حاولت أن ألملم شتات الأهلي إلا أني وبعد تأمل لم أجده مبعثرا ليجُمع شتاته . فلقد وجدت فريق شابا يرفع الرأس هو قرة عين لكل عشاقه صمد في وجه الضروف والعقبات التي يزرعها الجميع في طريقة دون إستثناء إبتداء من لجان الإتحاد المحلي بكافة أطيافها كُرهاً يُسأل عنه من على شاكلة (الحكير والعبدالهادي) . مرورا بعناد مسيروه أحيانا والذي يعطل مسيرته دون قصد . وإنتهاء بأخطاء لاعبين صغار لقلة الخبرة ما تلبث أن تزول مع الوقت .


وبعد كل هذه الحواجز التي تعترض طريقة بدافع (الكرة) دائما و (العناد والرعونه) أحيانا تجد الأهلي مرعبا للجميع لا يحب أحدا مواجهته بل وقاسما مشتركا في كل الأحداث يغير مساراتها كيفما شاء .
فهل بعد هذا نسمع (أخرقا) يقول أنه ليس أعظم نادي على الإطلاق..؟


ولذلك وجب على كل أهلاوي فطن ألا يسمع قولا فيمن أحب . وألا يبحث عن (الكرامة) لأنه هو مخزنها وأهل لها بإنتمائة للراقي . فكرامته محفوظة ومتجلية في شخص ذلك الشامخ (خالد) . بل جل ما عليه عملة أن يتجه للملعب ليتغنى بحب الأهلي وعلى مسامع من أبتلينا بحقدهم ليعلموا أن جماهير الأهلي (مجانين في حبه مجانين) .


في المقص:


- سألني من أفضل ناد..؟ فقلت الأهلي . ليبتسم قائلا وكم عدد بطولاته..؟ فأجبته ضاحكا ردا على إبتسامته الأفضلية ليست بعدد البطولات . ألم تسمع بقانون (من أين لك هذا..؟)..؟ فقال عندما يصبح شخصا فجأة ثريا دون مبرر أو تناسب مع دخله فإنه يُسأل هذا السؤال .
فقلت ماذا لو طبق هذا القانون على أرصدة البطولات في الأندية..؟ فهل تعتقد أن ميزان الأفضلية سيتغير..؟
فإحتج بقوة وبدأ وكأننا نتجه لحوار (للطرشان) . فقلت له إما أن تختار قانون (من أين لك هذا..؟) أو أن نسير على مبدأ لا يصدأ أبدا وهو (لا وصيه لوارث) ليضمن الجميع حقوقهم .


- لا أكف عن الضحك عندما يتناول الزملاء الإتحاديون التحكيم والتي كان آخرها التلميحات على (أبو زنده) . والحقيقة أني لا ألومهم فالموقف حرج . ولكني أتذكر أياما كانوا يقولون فيها الأهلي يفوز ويفوز حتى يصل للنادي (إياه) لأنسدح ضاحكا من جديد وأغني (ودارت الأيام) .


- كم كنت أتمنى أن أقرأ ولو بالخطأ مقالا للأساتذة (الآغا وغبريس وبنيس) لغير الهلال . ولكني لا ألومهم فهم أكثر حنكه مني ناهيك أني (من جنبها) ولا أعرف من أين تؤكل الكتف . والظاهر أنهم لن يكتبوا لغيرة إلا إذا غنى (الثلاثي الكوكباني) أغاني نانسي عجرم .




سامي القرشي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough



المبد مبدع طول عمره مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه





رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الراقي6069
 

الراقي6069 will become famous soon enough



ابداع -- تألق -- فن -- راقي

بإختصار هذا هو


" ســامي القـرشــي "




الراقي6069 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

k.f.u.p.m will become famous soon enough



كبيرررررررررر داااااااائماا ومبدع القرشي

ماقدر اقووول الا الله يوفقك استااذ عظييم ونفخر فيه انه اهلاوي

:thumbs_u p:




k.f.u.p.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ابوعمر2 will become famous soon enough



كاتب مبدع وصاحب اسلوب خاص ومقالاته دائما تكون في الصميم


الشكر لك أبوعزوز ماقصرت بارك الله فيك




ابوعمر2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



ياسلام والله مقاله في الصميم وكلام اكثر من رائع للمبدع كالعاده للاستاذ :

سامي القرشي .
يعطيك العافيه اخوي ابو عزوز عالنقل .




race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

مونتاناالأهلاوي will become famous soon enough



بطل من ابطال هاذا الكيان لانه اعلامي والاعلام له دور كبير في المجال الرياضي حاليا..سامي القرشي واحمد الشمراني وجهان لعملة واحدة وهي حب كل ماهو اهل لي ولهم..واااه ياالاهلي ياقلبي..




مونتاناالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2008, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

جــنــي will become famous soon enough






الله يجزاهم بالخير كتابنا اللي مايقصرون أبدا
وكأني اشوفهم شوكه في حلوق اعضاء الاتحاد السعودي وأمانته وبعض المحسوبين على اندية المملكه

أبدع القرشي في إيجازه للحقائق ونحن بحاجه لجماهير واعيه تعرف مايحاك خلف اخبار الاعلام والمقصد منها

سلمت يابونهاد وبالتوفيق للجميع





جــنــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا ناس ..أسمعوني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر