العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفاجئه قناه اي ار تي القناه الاتحاديه

قنوات "نادي الاتحاد" أو كما تسمى رسميا بقنوات art فاجأتني بكل معنى الكلمة قبل عدة أيام خلال تنقلي بين تلك القنوات التسع art1 "الاتحاد1" art2 "الاتحاد2" art3 "الاتحاد3" art4 "الاتحاد4"


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 03 - 2008, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

اهلاويه قناصه will become famous soon enough

افتراضي مفاجئه قناه اي ار تي القناه الاتحاديه 


قنوات "نادي الاتحاد" أو كما تسمى رسميا بقنوات art

فاجأتني بكل معنى الكلمة قبل عدة أيام خلال تنقلي بين تلك القنوات التسع



art1 "الاتحاد1"
art2 "الاتحاد2"
art3 "الاتحاد3"
art4 "الاتحاد4"
art5 "الاتحاد5"
art6 "الاتحاد6"
art7 "الاتحاد7"
art8 "الاتحاد8"
art9 "الاتحاد9"

ولم أجد أي لقطة تتعلق بنادي الاتحاد وهذه معجزة.

وللمعلومية لايمكن أن يحدث ذلك إلا بخطأ فني أو غفلة إدارية

فلقد تعهد القائمون على تلك القنوات ان لاتغيب صورة ذلك النادي عن عقلية المشاهد

لكي يجعلوا من هذا النادي "نمر من ورق"


تمنى من أعماق قلبي القيام بحملة منظمة لإسقاط تلك القنوات الغير حيادية فمن يعلق الجرس



اهلاويه متعصبه

وعلى فكره ترى فوده اتحادي




اهلاويه قناصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 03 - 2008, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بحر المشاعر
 

بحر المشاعر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بحر المشاعر



تقصدين art ولا روتانا ؟؟؟!!!




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





[IMG]http://aseal.*******************************************************/a22.jpg[/IMG]
بحر المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

جــنــي will become famous soon enough




ART هذي شيلوها من رؤوسكم وتابعو فيها المباريات وغير كذا الله يخلي سبيس تون
عالاقل اللي يتفرج فيها يعرف ان الشغله كراتين وبكش ... اما ART فيها ضحك على عقول الناس
وميووول أعمى وغير حيادي

اللي مستغرب منه ليه الجزيره وشوتايم وأوربت ما نافسوها على نقل الدوري السعودي ؟؟
طبعا أكيد كلهم قدمو عروض لنقل المباريات
بس استنتجت بعد التفكير العميق إن الغرض من شراء ART لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي
كله خساره في خساره إنما الغرض كسب الشهره والتحيز وتسليط إعلامها على اللي يبغونه


والدليل إنه كل اللي أعرفهم محد فيهم مشترك في ART لأنه إذا فيه مباراه راحو يساندون في الملعب
وإذا كانت خارج جده فالله يخلي القهاوي(( جمع قهوه = كازينو ))

وبصرااااحه شفنا كثير من هالقناه يعني مانستغرب منهم شي


دمتم بود ..





جــنــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
فريق التغطيه الميدانيه
الصورة الرمزية عبدالله الفيصل
 

عبدالله الفيصل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالله الفيصل



بصراحة يا الغالية ما فهمت الموضوع .... يا ريت توضحين














عبدالله الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



قنوات Art لها مواقف عديدة ضد الأهلي لا يمكن حصرها ولكن نجاحات أهلينا وانجازاته تحرجهم وتضعهم تحت ضغط رهيب يجعلهم يوجهون كاميراتهم نحو الأهلي غصب عليهم واذا كان مدير انتاج الكرة السعودية بقنوات Art هو النصراوي المتعصب وليد الفراج وجميع طاقم العمل اتحاديووووون فالشكوى على الله ... وبالمناسبة قناة الجزيرة الرياضية قدمت عرض لشراء بث الدوري السعودي ولكن الامير سلطان بن فهد رفض ذلك تعاطفا من قناة Art !!!



تقبل مروري دمتـ بود




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



يا عمي شبكة قنوات بدائيه جداً

برامج مروحه ( معفنه ) و أخراج البرامج رجعنا لأيام الثمانينات و موسيقى البرامج تلقاها في أطرف برنامج بوربوينت

و غير كذا محللين الله لايوريك ( عدا الشنيف ) و مذيعين متخلفين ( أحدهم عنده أعاقه عقليه بسيطه ) و متعصبين


( أحدهم قفز فرحاً بهدف أتحادي و صادته الكاميرا ) و قناه ماديه جشعه بشكل كبير







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عتيبي will become famous soon enough



مشكور علي الموضوع والله انكم صادقين اتحاد 1 و2 00000الخ


يشباب خلكم مثلي مشتري رسيفر ومركبه علي النت وشوف جميع القنوات المشفره للارتي اسف الاتحاديه والجزيره الرياضيه واوربت وجميع القنوات المشفره مجاننا بس عناد في صالح كامل




عتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــنــي

ART هذي شيلوها من رؤوسكم وتابعو فيها المباريات وغير كذا الله يخلي سبيس تون
عالاقل اللي يتفرج فيها يعرف ان الشغله كراتين وبكش ... اما ART فيها ضحك على عقول الناس
وميووول أعمى وغير حيادي

اللي مستغرب منه ليه الجزيره وشوتايم وأوربت ما نافسوها على نقل الدوري السعودي ؟؟
طبعا أكيد كلهم قدمو عروض لنقل المباريات
بس استنتجت بعد التفكير العميق إن الغرض من شراء ART لحقوق نقل مباريات الدوري السعودي
كله خساره في خساره إنما الغرض كسب الشهره والتحيز وتسليط إعلامها على اللي يبغونه


والدليل إنه كل اللي أعرفهم محد فيهم مشترك في ART لأنه إذا فيه مباراه راحو يساندون في الملعب
وإذا كانت خارج جده فالله يخلي القهاوي(( جمع قهوه = كازينو ))

وبصرااااحه شفنا كثير من هالقناه يعني مانستغرب منهم شي

دمتم بود ..






نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

اهلاوي ارجنتيني will become famous soon enough



المبدع18 ياخي يوم نفسي اشوفك تعلق على موضوع شكلك ماشي على المثل الي يقول الصمت حكمة ولا المثل الي يقول مثل الاطرش في الزفة هههههههههههههههههه تراك حبيب امزح عليك0
اما تعليقي يا حبيبتي كلامك مردود عليكي لان ال اي ار تي العام الماضي عندما حقق الاهلي الثنائية قلبت القناة اخضر وابيض وبالنسبة للاتحاد فهو فريق كبير رضيتي ام ابيتي ويظل افضل الاندية تحقيق للانجازات الشريفة(بدون حكام يعني) ويشرفنا خارجيا اكثر من الاهلي ولا تزعلي لان موضوعك ينرفز كان الاتحاد نادي خارجي وانا هنا لست لادافع عن الاتحاد ابدا بل تاريخه يدافع عنه ولا عن ال اي ار تي مع كرهي لها لكنها ليست بهذ الوصف الذي وصفتيها اياه فهي جعات للدوري رونق خاص0
ارجو تكوني مازعلتي لان هذا نقاش ومشكوره على الموضوع لكن تذكري لننا ابناء وطن واحد0

ورة اخرى اعتذر اذا غلطت لكن هذا نقاش




اهلاوي ارجنتيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفاجئه قناه اي ار تي القناه الاتحاديه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر