العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفاجئه قناه اي ار تي القناه الاتحاديه

لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا تعليق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2008, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فضي
 

الخيراتي will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا تعليق





الخيراتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2008, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية barcalone4ever
 

barcalone4ever will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى barcalone4ever



مشكوووووووووره على الموضوع أختي/أهلاويه متعصه

بس احب اقولك قناة اي ار تي بصراحه متميزه وخلييها اتحاديه والله لو وش تكون

الحق حق تغطيتها ممتازه وخلنا نكون صريحين

بس ماااااااااااااا الومك تكتبين كذا يمكن عصبيتك الشديده في حب الاهلي جعلتك تكتبين كذا

ويلومني فيك يا الاهلي ويلوموني في حبايبك وصدق من قااااااااااااال :


((مجااااا اااااانين مجاااااااااانين جمهور الأهلي بحبوه مجاااااااااااااااااا انين))

ولا تزعلين مني اختي اهلاويه متعصبه بس هذا مجرد راي




barcalone4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [33]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مشمشة will become famous soon enough



يا جماعة الرسيفر اللي تقولو عليه ب 500 ريال وممكن أقل ..
واحنا جايبنه من بداية الدوري وبلا Art بلا هم..

ودوري أسباني وانجليزي وايطالي ..
وخليهم ( الأتحاد السعودي + صالح كامل ) يشبعو في دوريهم المشقلب..
والله غير مباريات الأهلي مانشوف عليها..




مشمشة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

جــنــي will become famous soon enough



^

^
^
طيب ايش اسم او نوع الرسيفر ورقم الموديل ؟؟
وسؤال ثاني أهم من الاول
يفتح قنوات الشوتايم ؟؟
>>>> مررره طماع





جــنــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جــنــي
^
^
^
طيب ايش اسم او نوع الرسيفر ورقم الموديل ؟؟
وسؤال ثاني أهم من الاول
يفتح قنوات الشوتايم ؟؟
>>>> مررره طماع


اخي الانواع كثيره فيه
السبايدر
اللنكس
الدريم بكس
وانواع اخرى بس انا مجرب الاول منها وهو ممتاز بس لازم تشترك بسيرفر عشان الشغله تكون مظبوطه 100%100
وبعدين لا تخاف كله شغال حتى الاوربت واسعار الاشتراك بالسيرفر تتراوح بين200------300 ريال
ووداعاً للاحتكار





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي اسطورة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اهلاوي اسطورة



الاتشاد عفوا الاتحاد معروف بان قناة اي ار تي للبلوي





اهلاوي ولي الفخر؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
اهلاوي اسطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

القلعه عشقي will become famous soon enough



تظل المباريات في قنوات art لها رونق وجماليه بسبب التغطيه الميدانيه والكاميرات العديده ونقل المباريات
اللي يصعب علينا مشاهدتها . وهذا مايميزها مقارنة بالقناه الرياضيه السعوديه. بعيد عن الحياديه
قد تكون لتلك القنوات ميول اتحاديه واوافقك الراي اختي ولكن هذا راجع على مدير تلك القنوات محيي الدين صالح كامل المعروف بتحاديته . وطبعا سياسه القائمين على تلك القنوات هو ارضاء مدير القناه اهم من ارضاء المشاهد
اما بالنسبه للمحللين فتختلف ميولهم . وليد الفراج ( الاصل اتفاقي والدليل ارجع الى ذكريات جريدة الرياضي في الفتره السابقه عندما كانت تصدر من المنطقه الشرقيه وكان في ذالك الوقت كاتب في تلك الجريده). ماجد عبدالله

(نصراوي وحاله طبيعيه) . الشنيف ( لاتعليق ؟؟؟ اظن الكل عارف والشهاده انه من افضل محللين تلك القناه ). صالح الحمادي ( هلالي ) الفوده ( هلالي ) مدني رحيمي ( اتحادي ) وهو يعتبر الحلقه الاضعف . ممكن نرى الحياديه من الجميع. لاكن هالشخص التعصب عامي قلبه وعنده حساسيه من شيء اسمه الاهلي . وثانيا بختصار ( مافي راسه)
اعتذر للاطاله اخواني وملخص الكلام . ( من اجل عين تكرم مدينه) . كل شيء ولا ابن صالح كامل




القلعه عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



اهلاوي ارجنتيني .. كيف الحال واتمنى ان زرنقة الاتهاد ما اتنقلت لك، وتصنيف الاتهاد بأنه نادي كبير ليس هنا مكانه تلقاه عند ال ... !!!أما تحقيقه للانجازات الشريفة فيسأل عنها السيد معجب الدوسري، والاهلي ياسيد العفانة أشرف من ناديك المعفن وتأما قولك أن تشريفه للكرة أفضل من الاهلي فيكشف من أنت





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

شبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura aboutشبل الاهلي has a spectacular aura about



المبدع18 ياخي يوم نفسي اشوفك تعلق على موضوع شكلك ماشي على المثل الي يقول الصمت حكمة ولا المثل الي يقول مثل الاطرش في الزفة هههههههههههههههههه تراك حبيب امزح عليك0

اما تعليقي يا حبيبتي كلامك مردود عليكي لان ال اي ار تي العام الماضي عندما حقق الاهلي الثنائية قلبت القناة اخضر وابيض وبالنسبة للاتحاد فهو فريق كبير رضيتي ام ابيتي ويظل افضل الاندية تحقيق للانجازات الشريفة(بدون حكام يعني) ويشرفنا خارجيا اكثر من الاهلي ولا تزعلي لان موضوعك ينرفز كان الاتحاد نادي خارجي وانا هنا لست لادافع عن الاتحاد ابدا بل تاريخه يدافع عنه ولا عن ال اي ار تي مع كرهي لها لكنها ليست بهذ الوصف الذي وصفتيها اياه فهي جعات للدوري رونق خاص0
ارجو تكوني مازعلتي لان هذا نقاش ومشكوره على الموضوع لكن تذكري لننا ابناء وطن واحد0
ورة اخرى اعتذر اذا غلطت لكن هذا نقاش
كيف الحال !!! أهلاوي متخفي !! والله ما نحتاج تذكر معولماتك عن ناديك،، فهذا منتدى الشرفاء، وكونه نادي كبير ويشرف الوطن أكثر من الأهلي فهذي مغالطات لا نقبلها من أمثالك )





[FLASH=http://www.geocities.com/sun_loove/shebel.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/FLASH]
شبل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



أنا أشوف العتب على Art في حاجتين مهمتين وهي

عدم تصويرها لجمهور الأهلي بالكثافه والابداع الجماهيري والشي الثاني وجود المتعصب مدني رحيمي اللي ناشب للأهلي في الصغيرة والكبيرة

لكن اذا على أداء Art أنا أقول الشهادة لله إنها ناجحه بكل المقاييس وانها ماقصرت مع أهلينا العام الفائت عندما حقق بطولتين


ولا تنسون انها شركه خاصة يعني همها الأول والأخير الربح المادي وبالطريقة هذه صدقوني ماراح يحاولون إستفزاز أحد مو مثل القناة الخشبية اللي داعمها الاتحاد الهلالي أقصد الإتحاد السعودي

والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــــــام





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفاجئه قناه اي ار تي القناه الاتحاديه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر