العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ذلك هو .. ( نيبوشا ) .. يا من لاتريدون ... !!

[IMG]http://up101.*******************************************************/my/6dc25ce.jpg[/IMG] تصميم رائع من العضو ( saudi cool ) وضعه هنا فبه معاني كثيره ومضمون كبير لمدربا لم اتعصب في حياتي لشخصا مثله لأنه أرجع اهلي زمان اهلي المتعة والقوة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 03 - 2008, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هاني الصبحي
 

هاني الصبحي will become famous soon enough

افتراضي ذلك هو .. ( نيبوشا ) .. يا من لاتريدون ... !! 


[IMG]http://up101.*******************************************************/my/6dc25ce.jpg[/IMG]



تصميم رائع من العضو ( saudi cool ) وضعه هنا فبه معاني كثيره ومضمون كبير لمدربا لم اتعصب في حياتي لشخصا مثله لأنه أرجع اهلي زمان اهلي المتعة والقوة والهيبة والرعب .. هذا المدرب ورغم المحاربة التي صارت واضحة ( للعيان والبيان ) عليه ممن هم من المفروض ان يكونون له عونا بدلا من خصوما الا انه وقف في وجههم قويا صامدا وسار بالأهلي في طريق كله شوك وعقبات وعراقيل فلو كان احدا غيره لهج وسافر وذهب بعد ان اخذ حقه كسالفه ( بوكير ) خاصة وانهم ينتظرون ذلك بفارق الصبر .. !!

هذا المدرب والذي عاش الأهلي في صحبته ( العام الماضي ) الهيبه والرهبه التي انزرعت في نفوس خصومه بعد ان كان ينخي رقبته لكل فريق ليقفز عليه ويمر من خلاله وهو يلتلذذ بقول ( هاردلك وماقصرت ) .. !!
هذا هو الذي قال بمليء متحديا الاتحاد وهو في المطار وقبل ان يعرفه ان حظر ليهزمه وفعلا ( فعل ) واخرجه من بطولة كأس ولي العهد بنجوم شابه واعده امام فريق حظر من بطولة عالمية ( كأس العالم للأنديه ) منتشيا ليلقنه نيبوشا درسا ويثبت اهلا للتحدي وفعلا ..
وفعل ذلك العام الماضي في مناسبات عدة ويكفي انه تحدى الاتحاديين من خلال جريدتهم في مناسبتبن هو من كسبهما وفعل ذلك امام الهلال وراهن على الفوز من خلاله وكذلك فعل بعد حاصره في ملعبه وامام جماهيره وهو الفائز في الأياب ولايعنيه الفوز كالهلال ولكن هذا الداهيه ابا ان يردف قوله بفعل بمنظر لم نعهده للأهلي الا مع هذا المغامر الداهيه وبسببه جعل الهزازي يخرج ممثلا للاعبي الأهلي بتصريح مقتبض ليقول وكله ثقة .. ( ماحنرحم أحد ) .. !!

ومن الرغم مافعله ( نيبوشا ) بالأهلي ولاعبيه وجماهيره الا ان هذا الوضع لم يرضي اصحاب المصالح والذين للأسف الشديد الأهلي ملييء بهم فهم ينتشرون داخله وبين جنباته كالورم الخبيث همهم ( انفسهم ) فهم يقفون عندها دوما فذلك هو نقطة ارتكازهم فمنها ينطلقون واليها يعودون .. !!
ولما نيبوشا عرفهم من خلال افعالهم لذا حاصرهم وابعدهم عن الفريق من خلال انه جعل نفسه الآمر الناهي على الفريق ليعيش الأهلي اجمل ايامه واحلى لياليه ولكن للاسف ولأنهم لايريدون الا انفسهم اخرجوه واقتلعوه من مكانه وسببهم كان هو ان ( الداهيه ) ليس الا مدريا اعداديا ليحظرون مدربا كان هو اقل منه في كل شي وبالتالي لم ينجح لأن صورة نيبوشا وهيبته كانت تطارده اينما حل وارتحل واما هم فرجعو غصبا عن انوفهم صاغرين وهم متطأطئيين الرؤوس لـ ( الداهيه ) وأما هو من الرغم انه حظر قبل ايام قليلة من مبارة الاتحاد ومشاهدته حال هذا الفريق الذي لايسر قاد الفريق بعد ان كانو وغيره من المدربيين ( التكتيكيين ) يهربون من مثل هذه المباريات ليشاهدوها في المدرجات او في البيوت ليعلمهم درسا لأولئك ( الجبناء ) كيف الشجاعة تكون .. !!

ولكن بعد ان احظروه سحبو منه اهم سلاح كان يقود به الأهلي في ( السابق ) الا وهو ( التصاريح ) والتي لم تظر الأهلي ابدا بل هي التي كانت وقود اللاعبين فهذه التصريحات هي التي هزمت خصومه لأنه لا يتكلم الا من خلال عمل يقوم به لذلك لذا كان قوله يكون فعلا دائما .. ومن الرغم ان هذا الأسلوب النفسي لم يبتدعه ( نيبوشا ) بل هو منهاج يتبعه اغلب المدريبن العالمين ولنا في ( مورينهو, بينيتيس , السير , فينجر ) عبره لمنطق رفضوه ( الجبناء ) لأنهم يريدون الأهلي يساويهم في هذه ( الصفة ) لكي يكونون غير مشاهدين للعامة والخاصة لينعمون بالظهور والاستفاده أكبر قدرا ممكنا في منصبهم الذين ينعمون بها من الرغم ان مصصو من دماء الأهلي ودمائنا سنوات الا انهم لم يشبعون ولن يشبعون لأنهم صارو ( سعارا ) فلا يفكرون الا في النهم والأكل .. !!




صدقوني ( اخواني اخواتي ) كان الأهلي محتاج لحظور لمثل ( نيبوشا ) ليقلب كيانه رأسا على عقب بعد ان سيروه اولئك سنوات راضيا بالنصيب .. !! .. نعم كان ألأهلي محتاجه ودليل ذلك ان جماهيره ورغم توافد المدربين وتلاحقهم على هذا الكيان في هذا ( الزمان ) الا انهم لم يعيرونهم اي اهتمام الا ( نيبوشا ) فلم بيرحو مكانا الا بترديد اسمه حتى وهو في بلده ( صربيا ) ينعم .. !!

فلم يسأل اولئك لماذا نيبوشا .. لماذا .. ؟!
فهذا السؤال لم يعيروه وزنا فقامو بالقفز عنه لأنهم لايفكرون بهذا الكيان ولابجماهيره الهائمه به وأما هذا التفكير دائما منصب لنقطه واحده ولايبرحون منها الا وهو ( الذات ) وحبه لذلك هم لا ينظرون ولايفكرون في الكيان ولا جماهيره فهم بؤر فاسده موجوده علينا باستئصالها عاجلا وليس آجلا لننعم بالأهلي والحياة .. !!

قلت ذلك لأضع نقاطا على حروف ناقصة من المضمون توضع في كل مكان لتقول بما لاتعلم ولاتدري لتتفوه بلامنطق وتقول باللا معقول مدفوعة من اولئك ( الجبناء ) أو غير مدفوعة ( جاهلة ) .. وقلت ايضا بذلك تمنيا انه يصل لمرئى امير ( الأهلي ) خالد العبدالله لينقض هذا ( الكيان ) من الثلة الفاسدة التي تحيط به وتنوي به شرا فـ ( الصمت ) احيانا لايكون ( حكمة ) خاصة اذا واجهته مشكلة كالتي حاصلة ( الآن ) مشكلة حلها قالها ( أحمد الشمراني ) ذات مقال له يا ان تبقي ( الداهيه ) وتبعد عنه هؤلاء أم ان تقيله وتجعل ( عنبر ) مدربا .. ( وجدي ) مساعدا .. ( المرزوقي ) مشرفا .. !!

اقف هنا لأعود غدا ان شاء الله مع الحب والهيام مع أهلي الكيان ..
الى هذا الوقت استودعك الله وبأمانه نلتقي على الخير ..




هاني الصبحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 03 - 2008, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ABU_JABER will become famous soon enough



يعطيك ـألف ـألف عافييييييييه كفيييت وفيت ـأخوي

موووضوع ـأكثر من رـأئع وفي وقت مناسب

نيبوشا مدرب كبير ولابد ـأن لايفرط فيه ـألاهلي


وـأفتخر ـأني ـأول من يرد على موضوعك

تقبل مرووري

ـأخوك: علي الشهري




ABU_JABER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وليد الرياض
 

وليد الرياض will become famous soon enough



فليرحل الجميع ويبقى الاهلي ومن يعشق الاهلي




وليد الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



هذا بعض ما صرح به نيوبوشا في اخر تصريح له في جريدة الوطن واتمني أن تشاهدوا الغرور الذي وصل بنيوبوشا


وأنا أطالب إدارة الأهلي بأن تحضر أي مدرب كبير حتى لو كان بحجم البرتغالي خوسيه مورينيو أو البرازيلي فيليب سكولاري أو السويدي زفن جوران ريكسون لمراقبة عملي ومن ثم الحكم عليه، وتأكيد ما إذا كنت أقوم بعملي كما يجب أم لا.

وأنا أجزم أن أي مدرب يحضر للأهلي حالياً لن يحقق أفضل مما حققته أنا.

قمة الغرور يا نيوبوشا وما دام وصلت لهذا الحد فمعناه انك انتهيت حتي مورينهو ما عجبك يا سلام .

صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ومالك معاذ وحسين عبدالغني ومحمد مسعد ووليد عبدربه، والبطولات تحتاج إلى خبرة، وهي لا تتوفر لدينا اليوم.

ست لاعبين خبره لا يكفون با مورينهو قصدي يا نيوبوشا بالاضافة الى الى 3 لاعبين اجانب سبحان الله كيف حققت بطولة الموسم الماضي طيب بيهم نفس اللاعبين والله انك تناقض نفسك يا نيوبوشا اتمني انك تراجع نفك وترجع لعقلك وبطلك غرور .




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



واثــق الخطــوة يمشي ملــكــاً




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

مروش الأهلاوي will become famous soon enough



والله جمهور الأهلي غريب يوم ينهزم الاهلي تبغون راس نيبوشا زي السنة اللي راحت ويوم راح قمت تبكون
وتبغونو يرجع وهذا السنة ترا جالسين نكرر نفس الموال
ياخي أعقلوا وهجدوا ترا لازم أي فريق يمر بمرحلة عصيبة الكورة فوز وخسارة
الرجال جالس يشتغل وسيبوه براحتو يكفي أنو زبطلنا فريق كلو شباب وجابلنا بطولتين بعد طول غياب
ترا لا تنسوا ياحبايب أنوا الأستقرار شي ضروري في نجاح أي فريق ونيبوشا رجع للأهلي وهو ملخبط يعني الرجال تووا جاي ولسع قدامو مشوار؟؟؟؟ ويبغالوا وقت عشان يكون استقرار ....
يا عشاق القلعة ليش دايم أحنا مبدأنا معاهم معاهم عليهم عليهم وقت الفوز رفعتوا نيبوشا ووقت الخسارة طالبتو برحيلو
شوفوا الأندية الاوربية الكبيرة وتعلمو منها عندكم مدربي الأرسنال ومانشستر يونايتد كم من السنوات جالسين
بل كم من عقود كملوا؟
يا محبي الأهلي وعشاقه تكفون الاهلي محتاج وقفتنا بهذا الوقت الحرج لازم نحط أيادينا فوق بعض وبصوت واحد
نعم من أجل القلعة


ولا تنسون يوم الربوع اللي يحب الأهلي يجي ومعاه خمسة عشان نعبي الملعب فل
ويعطيكم ألف عافية
المحب للقلعةMEDOO




مروش الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
هذا بعض ما صرح به نيوبوشا في اخر تصريح له في جريدة الوطن واتمني أن تشاهدوا الغرور الذي وصل بنيوبوشا


وأنا أطالب إدارة الأهلي بأن تحضر أي مدرب كبير حتى لو كان بحجم البرتغالي خوسيه مورينيو أو البرازيلي فيليب سكولاري أو السويدي زفن جوران ريكسون لمراقبة عملي ومن ثم الحكم عليه، وتأكيد ما إذا كنت أقوم بعملي كما يجب أم لا.
وأنا أجزم أن أي مدرب يحضر للأهلي حالياً لن يحقق أفضل مما حققته أنا.

قمة الغرور يا نيوبوشا وما دام وصلت لهذا الحد فمعناه انك انتهيت حتي مورينهو ما عجبك يا سلام .

صاحب العبدالله وتيسير الجاسم ومالك معاذ وحسين عبدالغني ومحمد مسعد ووليد عبدربه، والبطولات تحتاج إلى خبرة، وهي لا تتوفر لدينا اليوم.

ست لاعبين خبره لا يكفون با مورينهو قصدي يا نيوبوشا بالاضافة الى الى 3 لاعبين اجانب سبحان الله كيف حققت بطولة الموسم الماضي طيب بيهم نفس اللاعبين والله انك تناقض نفسك يا نيوبوشا اتمني انك تراجع نفك وترجع لعقلك وبطلك غرور .

هذا الكلام مو غرور أبداً كلامه مررة واقعي صح لسانك يانيبوشا






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

Abo nader will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الصبحي
[IMG]http://up101.*******************************************************/my/6dc25ce.jpg[/IMG]



تصميم رائع من العضو ( saudi cool ) وضعه هنا فبه معاني كثيره ومضمون كبير لمدربا لم اتعصب في حياتي لشخصا مثله لأنه أرجع اهلي زمان اهلي المتعة والقوة والهيبة والرعب .. هذا المدرب ورغم المحاربة التي صارت واضحة ( للعيان والبيان ) عليه ممن هم من المفروض ان يكونون له عونا بدلا من خصوما الا انه وقف في وجههم قويا صامدا وسار بالأهلي في طريق كله شوك وعقبات وعراقيل فلو كان احدا غيره لهج وسافر وذهب بعد ان اخذ حقه كسالفه ( بوكير ) خاصة وانهم ينتظرون ذلك بفارق الصبر .. !!

هذا المدرب والذي عاش الأهلي في صحبته ( العام الماضي ) الهيبه والرهبه التي انزرعت في نفوس خصومه بعد ان كان ينخي رقبته لكل فريق ليقفز عليه ويمر من خلاله وهو يلتلذذ بقول ( هاردلك وماقصرت ) .. !!
هذا هو الذي قال بمليء متحديا الاتحاد وهو في المطار وقبل ان يعرفه ان حظر ليهزمه وفعلا ( فعل ) واخرجه من بطولة كأس ولي العهد بنجوم شابه واعده امام فريق حظر من بطولة عالمية ( كأس العالم للأنديه ) منتشيا ليلقنه نيبوشا درسا ويثبت اهلا للتحدي وفعلا ..
وفعل ذلك العام الماضي في مناسبات عدة ويكفي انه تحدى الاتحاديين من خلال جريدتهم في مناسبتبن هو من كسبهما وفعل ذلك امام الهلال وراهن على الفوز من خلاله وكذلك فعل بعد حاصره في ملعبه وامام جماهيره وهو الفائز في الأياب ولايعنيه الفوز كالهلال ولكن هذا الداهيه ابا ان يردف قوله بفعل بمنظر لم نعهده للأهلي الا مع هذا المغامر الداهيه وبسببه جعل الهزازي يخرج ممثلا للاعبي الأهلي بتصريح مقتبض ليقول وكله ثقة .. ( ماحنرحم أحد ) .. !!

ومن الرغم مافعله ( نيبوشا ) بالأهلي ولاعبيه وجماهيره الا ان هذا الوضع لم يرضي اصحاب المصالح والذين للأسف الشديد الأهلي ملييء بهم فهم ينتشرون داخله وبين جنباته كالورم الخبيث همهم ( انفسهم ) فهم يقفون عندها دوما فذلك هو نقطة ارتكازهم فمنها ينطلقون واليها يعودون .. !!
ولما نيبوشا عرفهم من خلال افعالهم لذا حاصرهم وابعدهم عن الفريق من خلال انه جعل نفسه الآمر الناهي على الفريق ليعيش الأهلي اجمل ايامه واحلى لياليه ولكن للاسف ولأنهم لايريدون الا انفسهم اخرجوه واقتلعوه من مكانه وسببهم كان هو ان ( الداهيه ) ليس الا مدريا اعداديا ليحظرون مدربا كان هو اقل منه في كل شي وبالتالي لم ينجح لأن صورة نيبوشا وهيبته كانت تطارده اينما حل وارتحل واما هم فرجعو غصبا عن انوفهم صاغرين وهم متطأطئيين الرؤوس لـ ( الداهيه ) وأما هو من الرغم انه حظر قبل ايام قليلة من مبارة الاتحاد ومشاهدته حال هذا الفريق الذي لايسر قاد الفريق بعد ان كانو وغيره من المدربيين ( التكتيكيين ) يهربون من مثل هذه المباريات ليشاهدوها في المدرجات او في البيوت ليعلمهم درسا لأولئك ( الجبناء ) كيف الشجاعة تكون .. !!

ولكن بعد ان احظروه سحبو منه اهم سلاح كان يقود به الأهلي في ( السابق ) الا وهو ( التصاريح ) والتي لم تظر الأهلي ابدا بل هي التي كانت وقود اللاعبين فهذه التصريحات هي التي هزمت خصومه لأنه لا يتكلم الا من خلال عمل يقوم به لذلك لذا كان قوله يكون فعلا دائما .. ومن الرغم ان هذا الأسلوب النفسي لم يبتدعه ( نيبوشا ) بل هو منهاج يتبعه اغلب المدريبن العالمين ولنا في ( مورينهو, بينيتيس , السير , فينجر ) عبره لمنطق رفضوه ( الجبناء ) لأنهم يريدون الأهلي يساويهم في هذه ( الصفة ) لكي يكونون غير مشاهدين للعامة والخاصة لينعمون بالظهور والاستفاده أكبر قدرا ممكنا في منصبهم الذين ينعمون بها من الرغم ان مصصو من دماء الأهلي ودمائنا سنوات الا انهم لم يشبعون ولن يشبعون لأنهم صارو ( سعارا ) فلا يفكرون الا في النهم والأكل .. !!

صدقوني ( اخواني اخواتي ) كان الأهلي محتاج لحظور لمثل ( نيبوشا ) ليقلب كيانه رأسا على عقب بعد ان سيروه اولئك سنوات راضيا بالنصيب .. !! .. نعم كان ألأهلي محتاجه ودليل ذلك ان جماهيره ورغم توافد المدربين وتلاحقهم على هذا الكيان في هذا ( الزمان ) الا انهم لم يعيرونهم اي اهتمام الا ( نيبوشا ) فلم بيرحو مكانا الا بترديد اسمه حتى وهو في بلده ( صربيا ) ينعم .. !!

فلم يسأل اولئك لماذا نيبوشا .. لماذا .. ؟!
فهذا السؤال لم يعيروه وزنا فقامو بالقفز عنه لأنهم لايفكرون بهذا الكيان ولابجماهيره الهائمه به وأما هذا التفكير دائما منصب لنقطه واحده ولايبرحون منها الا وهو ( الذات ) وحبه لذلك هم لا ينظرون ولايفكرون في الكيان ولا جماهيره فهم بؤر فاسده موجوده علينا باستئصالها عاجلا وليس آجلا لننعم بالأهلي والحياة .. !!

قلت ذلك لأضع نقاطا على حروف ناقصة من المضمون توضع في كل مكان لتقول بما لاتعلم ولاتدري لتتفوه بلامنطق وتقول باللا معقول مدفوعة من اولئك ( الجبناء ) أو غير مدفوعة ( جاهلة ) .. وقلت ايضا بذلك تمنيا انه يصل لمرئى امير ( الأهلي ) خالد العبدالله لينقض هذا ( الكيان ) من الثلة الفاسدة التي تحيط به وتنوي به شرا فـ ( الصمت ) احيانا لايكون ( حكمة ) خاصة اذا واجهته مشكلة كالتي حاصلة ( الآن ) مشكلة حلها قالها ( أحمد الشمراني ) ذات مقال له يا ان تبقي ( الداهيه ) وتبعد عنه هؤلاء أم ان تقيله وتجعل ( عنبر ) مدربا .. ( وجدي ) مساعدا .. ( المرزوقي ) مشرفا .. !!

اقف هنا لأعود غدا ان شاء الله مع الحب والهيام مع أهلي الكيان ..
الى هذا الوقت استودعك الله وبأمانه نلتقي على الخير ..


هذا اللي ما ودنا فيه ,,, التعصب الاعمى للشخوص

نريد عقلانية في تحليل الاحداث .. ولا نريد الانفعالات




Abo nader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



واثــق الخطــوة يمشي ملــكــاً





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية بركات 14
 

بركات 14 will become famous soon enough



يارجال يكفي ان نيبوشا اعاد اكتشاف مالك وياسر المسيليم




بركات 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ذلك هو .. ( نيبوشا ) .. يا من لاتريدون ... !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر