العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفوا جمهور الكرامة اش كاتبين في منتداهم....؟

ياشباب هذا الفريق غابنى غبن وانشاء الله رجال الاهلي بدكهوهم دك يوم الاربعاء 00 لكن على فكرة ياناس الكرامة السوري ليس بالفريق السهل الى نتوقع ان نفوز عليه بالعدد الى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2008, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



ياشباب هذا الفريق غابنى غبن وانشاء الله رجال الاهلي بدكهوهم دك يوم الاربعاء 00 لكن على فكرة ياناس الكرامة السوري ليس بالفريق السهل الى نتوقع ان نفوز عليه بالعدد الى نتصوره نلازم نبعد عن الاستهتار امام هذا الفريق التغطرس لانو بصراحة وبكل امانه مباراتنا في حلب حتكون اصعب من الصعب نفسه واذا طلعنا بالتعادل هناك فهذا انتصار واذا انتصرنا فاالحمدالله على كل حال والله يستر من يوم الاربعاء ومن مباراة الذهاب هناك تحياتي وربنا ينصر اهلينا في كل مكان وفي كل زمان وتحت كل سماء وفوق كل أرض 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 03 - 2008, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



ياكرامة اذا انته جاي تتحدى وتدخل فينا العب جرب دخل فينا رعب لكن ماراح تقدر والله يستر بعد المباراة المستشفيات النفسية بتتعبى من لعيبة الكرامة الجمهههههههووووووور راح يرعب الكككككل






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 06 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

علي العمري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيورلايف
وش تتوقعون من شلة بو شكيب ؟

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

واحد شاورما ع الطاير زيادة مخلل وطحينة ههههههههههههههههه


والله راح نفجرهم بالملعب يوم الاربعااء ..



لا تستهين فيهم وانا اخووووك
اذا ما فزنا على السد تبي نفوز على الكرامه
انا ما ودي احطم الفرريق لكن المثل يقول
((هذي هي الحقيقه ودائما الحقيقه مررره))




علي العمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية w.magic
 

w.magic will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى w.magic



ان شاء الله اهلينا يظهر بمستواه المعروف عنو
على بالهم بيسوو زي وفاق سطيف
انهم هزمو الاتحاد والاهلي
بس بعيد عن شنبهم
شكلهم ما يعرفو ملعب النار

على العموم الربوع ان شاء الله خير




w.magic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

سعد سعيد سعود will become famous soon enough



عاشق المستحيل وربي ردك خلي جمسي ينتفظ من الحماس والي تحدا ياويلوه ياويلوه


ودمتم سالمين




سعد سعيد سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفوا جمهور الكرامة اش كاتبين في منتداهم....؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر