العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفو ابو شكم ايش يقولو....

حني انشاء الله بنكرمهم على قد اسمهم بشرط الشباب يلعبو للاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2008, 21 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



حني انشاء الله بنكرمهم على قد اسمهم



بشرط الشباب يلعبو للاهلي




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2008, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

إهلا‘وي حفرا‘وي will become famous soon enough



إجل ابو شكيم

والله مصدقين جماعه عباس النوري وعباس عبه جي ورياض شحرور


وياسر العظمه








هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه



لك ورصاص يرصهم العمى يقولوا عم بيحكوا على الاهلي مكسر روسهم باذن الله ,< قلب سوري




إهلا‘وي حفرا‘وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

هشام054 will become famous soon enough



اجل اللعنة حتنتقل لنا
00000000000000000000 0000000000
والله شكلي حسوي مقاطعه للشورما والحمص الي ما ننتهي من التصفيات




هشام054 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bebo_habebo
 

bebo_habebo will become famous soon enough



على قول المثل اللي مايعرف الصقر يشوية.




bebo_habebo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احساسي اهلاوي
 

احساسي اهلاوي will become famous soon enough



طيب يوم الاربعاء يصير خير



ان ما نسيناهم الكوره وشغلناهم في مطعم شورما






,

الاهلي نادي والباقي فرق
احساسي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فديتك يا حسين24
 

24فديتك يا حسين24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 24فديتك يا حسين24



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي اهلاوي
طيب يوم الاربعاء يصير خير


ان ما نسيناهم الكوره وشغلناهم في مطعم شورما

هههههههههههههههههههه ههاااااي




24فديتك يا حسين24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



ما أقول غير الميدان يا حميدان ..


لهم الكلام ولنجومنا الفعل بإذن الله تعالى

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



وين الملعب بس خلونا نشوفكم!!




شكلهم مايعرفون الاهلي بمالك والجاسم وتيسير والمسيليم ان شاء الله يرجعون بكل قواهم ونعلمهم مين الاهلي.





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



ما أقول غير الميدان يا حميدان ..

ياليت الجمهور الاهلاوي الحبيب يستفيد من مباراة الاهلي وسطيف كيف الجمهور الي فاز في المباراة وليس الفريق




نور عيني الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تمساحAL_ahli
 

تمساحAL_ahli will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمساحAL_ahli إرسال رسالة عبر Skype إلى تمساحAL_ahli



والله بس يحضر الجمهوووور


والباقي بعد الله سبحانه شوفو

نيبوشـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــا

باذن الله رباعية اهلاوية








مجانــــــــــــــــ ـــــــين مجانــــــــــــــــ ـــــين

جمهور الاهلي بحبه
مجانــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـين
تمساحAL_ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفو ابو شكم ايش يقولو....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر