العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الاهلى السبت 24صفر

الوطن ==== الواكد ينفي تلقيه أي عرض ويعلن التزامه بعقده مع الأهلي عبدالله الواكد أبها: عبدالرحمن زيد نفى لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالله الواكد المعار من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2003, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الاهلى السبت 24صفر 



الوطن
====

الواكد ينفي تلقيه أي عرض ويعلن التزامه بعقده مع الأهلي



عبدالله الواكد
أبها: عبدالرحمن زيد
نفى لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالله الواكد المعار من نادي الشباب تلقيه أي عرض للعب لأي نادٍ سعودي، وقال لـ"الوطن":"أقرأ في الصحافة أنباء عن عروض قدمت لي، ولكني حتى الآن لم أتلق أي عرض رسمي بهذا الخصوص".



وأضاف:" مازال الوقت مبكراً جداً للخوض في مثل هذا الأمر، فأنا مازلت مرتبطاً بعقد إعارة مع الأهلي تبقى على انتهائه نحو الشهر تقريباً، وقد اتفقت مع إدارة النادي على إرجاء كل حديث بشأن بقائي أو انتقالي لأي نادٍ حتى انتهاء مدة العقد، وحينها سيكون لكل حادث حديث".
وأوضح الواكد أنه يركز حالياً على تحقيق بطولة جديدة مع الأهلي وهي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وأنه لايريد أن ينشغل بأي أمر يصرفه عن هدفه الرئيسي.
وامتدح الواكد الأداء الذي قدمه الأهلي في مباراته الأخيرة أمام جاره الاتحاد (1/صفر)، وقال:"قدمنا مباراة كبيرة، وكنا مصممين على الخروج بنتيجة إيجابية، وأرجو أن نستمر بذات القوة والروح لنهدي لقب البطولة الأهم لجمهورنا الكبير".




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 04 - 2003, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


اليوم
===

فريق الأهلي يستأنف تمارينه تأهبا للقادسية
الإدارة تعزي شلية.. والرئيس يستقبل الأبطال

قامت ادارة النادي الاهلي والعلاقات العامة ولاعبو الفريق الاول مساء امس الاول بزيارة لقائد الفريق محمد شلية وقدموا له واجب العزاء في وفاة عمه (والد زوجته) الذي وافته المنية قبل مباراة الاهلي والاتحاد بساعة. وقد قدم الشلية شكره لكل من واساه سواء بالحضور او الاتصال مؤكدا انه لا راد لقضاء الله وداعيا الله ان يتغمد فقيدهم بواسع رحمته. من جهة ثانية استقبل رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داؤود وعدد من اعضاء مجلس الادارة وحشد كبير من الجماهير الاهلاوية فريق درجة الشباب لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومعه درع البطولة وقد هنأ الدكتور ابو داؤود لاعبي الفريق على الانجاز الذي حققوه.

من ناحية اخرى يستأنف الفريق الاول تمارينه مساء اليوم عقب الراحة التي منحت للاعبين يومي الخميس والجمعة بعد فوزهم على الاتحاد بهدف دون مقابل سجله بوشعيب لمباركي.

========
يتبع000




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2003, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




الرياض
===== اختفاء القهوجي وسط ظروف غامضة والشهري يغادر إلى فرنسا

كتب - خالد الحربي:

أغلق مهاجم النادي الأهلي خالد قهوجي كل وسائل الاتصالات الخاصة به ورفض الرد على الجهاز الإداري الذي حاول البحث عنه بكل الطرق الممكنة بعد غيابه عن التمارين التي تلت مواجهة الهلال الأخيرة في الدوري وأبدى الأهلاويون استغرابهم الشديد ازاء اختفاء القهوجي دون عذر مسبق، وينتظر أن تتخذ الإدارة بحقه قراراً صارماً حتى لا يتكرر ذلك مستقبلاً منه ومن أي لاعب آخر.
من جهة ثانية يغادر نهاية الأسبوع الحالي فوزي الشهري إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية في الوقت الذي انهت الإدارة الأهلاوية الترتيبات لتكريم فريقي الشباب والناشئين بعد حصولهما على بطولة الدوري
=====


بطولات الموسم في خزانة القلعة
******************

كتب - خالد الحربي:

لم يكن الاسبوع الماضي عاديا للجماهير الاهلاوية فقد رسمت فرق النادي لكرة القدم وبدرجاتها الثلاث الفرح على محيا تلك الجماهير عندما حقق الفريق الأول الفوز على الاتحاد المتصدر ليضمن البقاء ضمن فرق المربع الذهبي ومحتلاً المركز الثاني اما درجتا الناشئين والشباب فقد حققتا بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين والشباب للمرة الأولى بعد الاسم الجديد. وتحقيق القاعدة للفوز دليل على ان الاعداد سليم وان إدارة النادي تبحث عن المواهب وتفكر في المستقبل لفريق الأهلي.

واي شخص يتابع فرق الاهلي لا ينسى او ينكر دور الأمير محمد العبدالله الفيصل في هذا الانجاز الجديد وايضا الاهلي استطاع ان يحقق عدة فوائد اهمها كسب عدد من المواهب وايضا ان الانجاز جاء تحت اشراف فني وطني وهما المدربان يحيى عامر وعمر الحامدي.
وحتى تكتمل الفرحة للأهلاويين فهم يسعون لتحقيق بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكي تتحق الثلاثية على مستوى فرق النادي.
==========
بركات يعود الاحد
--------------

منحت ادارة النادي الاهلي اللاعب المصري محمد بركات اجازة لمدة ثلاثة ايام وقد غادر اللاعب عقب مباراة الاتحاد الى القاهرة لقضاء فترة الاجازة مع عائلته.
وسيعود بركات يوم الاحد المقبل للالتحاق بتمارين فريقه الذي يستأنف تدريباته مساء اليوم تأهبا لمواجهة القادسية يوم الجمعة المقبل بجدة.
من ناحية اخرى تحتفل ادارة النادي خلال اليومين المقبلين بفريقي الشباب والناشئين بمناسبة احرازهما بطولتي الدوري الممتاز لدرجتي الشباب والناشئين.
وسيحضر الحفل الامير خالد بن عبدالله والامير منصور بن مشعل الى جانب اعضاء مجلس الادارة وسيتم خلال الاحتفال تسليم اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية مكافآت الفوز بالبطولتين.


======





==========

يتبع000




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2003, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



عكاظ
====لحن الخلود--- د0 عثمان عبده هاشم

** سألني سائل: لماذا لم تظهر مباراة الاتحاد والاهلي بنفس مستوى مباراة الهلال والنصر.. فقلت ان الحكم منعهم من ذلك لان المستوى الفني للفريقين كان يمكن ان يكون افضل مما كان عليه.
فالفريقان جديران بذلك وقد عودوا الجماهير الرياضية على تقديم مستوى افضل مما ظهروا به.
وبالرغم من الشد النفسي والشحن الزائد الذي ظهر على لاعبي الفريقين الا ان الحكم ساعدهم بالتساهل والتغاضي عما كان يجري.. حتى خيّل للمولد (اسامة) انه يلعب في (المدرجات) وليس على العشب الاخضر.
ولعل استمراره في الملاعب بهكذا اسلوب وبهكذا (اخلاق) يعد اساءة للفرق السعودية بشكل عام وللاتحاد بشكل خاص.
ولايجب التغاضي عن طريقته لا مع اللاعبين ولا مع الحكم.
==========

وصلتني رسالة (انترنتيه) لطيفة من الاخ (عامر بحب الاهلي) يعاتبني فيها على انتقادي للاعبه المفضل (بوشعيب المباركي) او (البورش) كما يسميه لسرعته العالية.. وانا لا اختلف مع امكانيات (البورش) الكبيرة الا انني اتحفظ على احتفاظه الزائد بالكرة والذي دائما ما يفوّت على نفسه وزملائه فرصاً افضل واسهل.

==========


الأمير خالد يشرف احتفالية عبدالغني وباسعد
-----------------------

بركات يعود من القاهرة والتدريبات تبدأ للقادسية

يصل اليوم محترف الفريق الاهلاوي محمد بركات من القاهرة بعد ان منحته ادارة الاهلي اجازة لمدة ثلاثة ايام بدأت بعد مباراة الاتحاد وجسدت التعاون والتنسيق المستمرين بين الادارة واللاعب في الوقت الذي ابدى بركات سعادته بهذا التعاون القائم وسيعاود الفريق الاول اليوم تدريباته تأهبا للقاء القادسية المقبل والذي ينتظر من خلاله الفريق نقطة تعادل واحدة لضمان احتلال الترتيب الثاني رسميا.
في الوقت نفسه شكرت ادارة الاهلي اعضاء شرف الرياض على وقفاتهم المستمرة مع الفريق.
على صعيد آخر شرف سمو الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي البارز الاحتفالية التي اقامها لاعبا الفريق الاول حسين عبدالغني ووسيم باسعد لاعب سابق في الاهلي بمناسبة قدوم مولدين لهما حضر في هذه الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفريق والجماهير الاهلاوية وقد قدم عبدالغني وباسعد شكرهما لسمو الامير خالد على تشريفه لهذا الحفل الذي ناقش ايضا انتصار المباراة الماضية امام الاتحاد ولقاء القادسية القادم.



باشا محمد - محمد دماس ( جدة)

====




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2003, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

أحمد ألقرشي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاووي صريح الله يعين


الجرايد بتخسر عشان بنشوف

قلمك الرائع بيكتب في المنتدى

فشكرا لك و مزيدا من اخبار الاهلي




أحمد ألقرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الاهلى السبت 24صفر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر