العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ما رائيكم بهذه التشكيله

بصراحة انت صادق خصوصا ان عبدالاله لديه الكثير ليقدمه وحسين افضل بالوسط عشان يخخلص الهجمات قبل ما توصل الدفاع واذا عدا اللاعب من حسين يتعب وتسهل المهمة على ليوناردو ووليد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 03 - 2008, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



بصراحة انت صادق خصوصا ان عبدالاله لديه الكثير ليقدمه
وحسين افضل بالوسط عشان يخخلص الهجمات قبل ما توصل الدفاع واذا عدا اللاعب من حسين يتعب وتسهل المهمة على ليوناردو ووليد



ويعطيك العافية






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 03 - 2008, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alahlie
بصراحة انت صادق خصوصا ان عبدالاله لديه الكثير ليقدمه
وحسين افضل بالوسط عشان يخخلص الهجمات قبل ما توصل الدفاع واذا عدا اللاعب من حسين يتعب وتسهل المهمة على ليوناردو ووليد
ويعطيك العافية

انا اقول كذا والله ياعزيزي وكمان عشان يكون الضغط على الدفاع والحراسه بسيط لاننا كذا نكون مقفلين الوسط بافضل اللاعبين يعني بالمختصر راح يكون الوسط هو مركز قوة الفريق ينظم الحركه في الهجوم ويخفف الضغط عن الدفاع وبعدين يعني لو تلعب بوسط زي كذا وبهجوم لاباس به يعني بصراحه مين من الانديه يفكر يتجراء ويهاجم الفريق
وبعدين لا تنسوا المثل الي يقول
[glow=CC0000]( خير وسيله للدفاع هي الهجوم )[/glow]





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



والله خلي نيبوشا يشوف شغله احسن بالنسبة لراي انا مع اهلاوي الوادي في التشكيلة






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

مسيطر24 will become famous soon enough



افضل تشكيلة على الاطلاق ( المسيليم )

( هزازي - ليوناردو - محمد عيد - حسين عبد الغني )


( حمود - تيسير - تركي )

( مالك - احمد درويش - عبدالاله )

( اللعب للهجوم فقط لاننا بحاجة للفوز مع تراجع درويش للوسط قليلا )





مسيطر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الولهان
 

الولهان will become famous soon enough



تشكيلة اخوي اهلاوي الوادي تششكيلة زينه




الولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

برق الشمال will become famous soon enough



نعم اخاف على الاهلي من الاهلي نفسه
نعم فالمدرب نيبوشا كان مغامر العام الماضي ونجح نجاحا كبيرا
اما هذا العام اصبح جبان ... والدليل مبالراة السد
والذي لعب مافعا بسبعة لاعبين
==================== =======
اما المباراة القادمة اتمنى ان يلعب الاهلي بالتشكيلة ::::

الحارس/ المسيليم

الدفاع/
عبد الغني + وليد عبدربه + محمد عيد + محمد مسعد

الوسط/
الثقفي تركي + تيسير + ليناردو ( لوقف صاحب ) + احمد درويش ( المظلوم في الاهلي )



الهجوم /
مالك + معتز الموسى



وانزال بيانو الشوط الثاني ( لانه ثقيل )


مع امنياتي للقلعة بالفوز




برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

فابريجاس will become famous soon enough



يعطيك العافيه


هناك عدة خيارات في الوسط ولكن اللمهم هو الاداء داخل الملعب




فابريجاس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



والله انا اييدك بشدة والله درويش مظلووووووووووووم بس والله ياريت الاهلي يلعب بالتشكيلة الي حطيتها ياكاتب الموضوع






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الــبــرنــس
 

الــبــرنــس will become famous soon enough



انا اتمني الحارس ياسر المسيليم والدفاع محمد مسعد ضهير ايسر وضهير ايمن هزازي وقلوب الدفاع وليد وليناردوا المحاور معتز وحسين والوسط الايسر تركي ولايمن تيسير ومالك واحمد درويش




الــبــرنــس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 03 - 2008, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek hi
والله خلي نيبوشا يشوف شغله احسن بالنسبة لراي انا مع اهلاوي الوادي في التشكيلة


اخي نيبوشا قاعد يشوف شغله زين والدليل تراجع مستوى الفريق والمهازل الي حاصله خصوصاً مؤخراً نيبوشا يا خي ما منه فايده ولاتقولي العام جاب بطولتين الله يخلى اللعيبه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ما رائيكم بهذه التشكيله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر