العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حقيقة السحر"اتصال ادارة منتدى ياسر المسيليم بالكابتن وتوضيح الكثير من الخفايا

ياسر كبير ......... ولايوجد حارس لايخطئ على الاقل ياسر أخطاء وانقذ وغيرهم امثال الدعيع ابو ثمانيه اقصد الفضيحه الي هزت الوسط الرياضي ومبروك الي اراد مراوغة شيفشينكو ام حق ......سامحوني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2008, 00 : 09 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبيرتو
 

روبيرتو will become famous soon enough



ياسر كبير .........

ولايوجد حارس لايخطئ على الاقل ياسر أخطاء وانقذ وغيرهم امثال الدعيع ابو ثمانيه اقصد الفضيحه الي هزت




الوسط الرياضي ومبروك الي اراد مراوغة شيفشينكو ام حق ......سامحوني ولاكن عليهم بمحاسبة الحراس الاخرين

قبل محاسبة المسيليم .....




روبيرتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2008, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ
 

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ will become famous soon enough



السلام عليكم

مع احترامي لك وللكابتن ياسر أشوف ان الكلام هذا عاري من الصحه

ما أحط شيء في ذمتي ولكن الجميع يعرف اسلوب ياسر بالمنتدى

والدليل كلام نيبوشا لما يقوله ابعد الصحافه والتلفزيون عن راسك


لك انت ولياسر تأكدوا ان الجمهور الاهلاوي في غنى عن هذه التبريرات
من يخطئ نحاسبه ومن يجيد نشكره ونصفق له

فلا داعي لمثل هذه التبريرات المفبركه ياياسر

أن بقيت يا ياسر على هذا الحال صدقني لن يكون هناك ياسر بعد الان

تحياتي لك ولـ ياسر

وأسأله الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق ياسر







0
0



ليس المهم ان يفهم البعض كل مااعنيه !
وليس المهم ان تصل الفكرة لأصحابها
!
فـ هذه قناعاتي .وهذه افكاري..وهذه كتاباتي بين ايديكم
أكتب مااشعر به . واقول ما أنا مؤمن به !
انقل هموم غيري بطرق مختلفة .
وليس بالضروره ماأكتبه يعكس حياتي الشخصية !
هي بالنهاية مجرد رؤية لأفكاري،
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه !

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور فعال
 

تركي الشهراني will become famous soon enough



اللهـ يعطيكـ العافـيـه يا الغالي ..

والف الف شكـر لكـ لا عدمناكـ .

حوآر رائع

والسبب الوحيد وراء تدني حراسة الاهلي هو مدرب الحراس الي تم استبعاده بعد المباراه


دمت بخير




تركي الشهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق الشوق
 

عاشق الشوق will become famous soon enough



مشكور أخوي على هذا الحوار



ارقي نفسي في كل يوم ومحافظ على صلاتي ولله الحمد واسأل الله الثبات


وهذه تكفي ياسر وأي مسلم من السحر والكلام الفاضي





__توقيع مخالف__
وفي حال تكرار نفس التوقيع
سيتم ايقاف عضويتك ايقاف نهائي
عاشق الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [45]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



على راي المثل
خانها ذراعها قالت سحروني




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية killer ahlawe
 

killer ahlawe will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى killer ahlawe



يعطيكـ العافيهـ أخوي الغامدي 320 ...

وبإذن الله وآثقيــــــن من عودة ياسر إلى مستواهـ الحقيقي ..











li kiLLer il
killer ahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



اللهـ يعطيكـ العافـيـه يا الغالي ..

والف الف شكـر لكـ لا عدمناكـ .


حوآر رائع

والسبب الوحيد وراء تدني حراسة الاهلي هو مدرب الحراس الي تم استبعاده بعد المباراه












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



والله هذا اللى نبغاه يا ياسر



انك ترجع لمستواك ونحس بالكمئنينه في الحراسه



يعلم الله انى متفائل خير في مباراة الاربعاء



تحياتى




Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ___الكواسر___
 

___الكواسر___ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذالاهلاوي
خليه يسري فحالو ووووووووووووووووو

الله اهديك بس وش الي خليه يسري فحالو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





___الكواسر___ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



اللهـ يعطيكـ العافـيـه يا الغالي ..


والف الف شكـر لكـ لا عدمناكـ .

حوآر رائع




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حقيقة السحر"اتصال ادارة منتدى ياسر المسيليم بالكابتن وتوضيح الكثير من الخفايا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر