العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 03 - 2008, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



معليش هذا



(( اتحادالخطط العلمية المدسوسه ))




ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 03 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



عبدالهادي وشلته السوداء


في طريقهم لتدمير الكرة السعودية ............ قريبا




bashaar24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اللهم اجعلها في ابنائهم وعائلاتهم ورزقهم يارب


قولوا امين





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالنهدى
 

محمدالنهدى will become famous soon enough



ياخي ابو زياد السبب ان لايوجد من يطالب بحقوق الاهلي والمثل يقول ادهن السير يسير




محمدالنهدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



اي امانه واي خرابيط معروف عن الاتحاد السعودي انه ماتهمه مصلحة الاهلي عسي ربي ما يوفقهم كرهونا في الكوره السعوديه عساها في الحضيض المستمر





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية a-rajeh
 

a-rajeh will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى a-rajeh



اخوي ابو زياد انتا اهلاوي

مو هلالي طلباتك اوامر


ومشي حالك





[SIZE="4"]سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
a-rajeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



ماجد وفيصل العبد الهادي


أثنينهم مالهم من أسماهم شئ




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



يارجال خلها على ربك

الله يعين ما بحلف بس لو

أن الموقف هذا هو موقف

نادي الهلال لشفتم العجب


ينقلونها في نادي الهلال نفس


بس الله يكووون في العون





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 03 - 2008, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [69]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي محب ما will become famous soon enough



هههههههههههههههههه
نسيتوا لما لجنة الإنضباط قررت نقل مباراة نجران والأهلي إلى جده فتدخلت الامانه ونقلت مباراة نجران والهلال إلى الرياض وبقيت مباراة نجران والأهلي في نجران

قالوا لك الإتحاد السعودي هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه

والله إنه الإتحاد الهلالي




الاهلاوي محب ما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2008, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [70]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashaar24
عبدالهادي وشلته السوداء

في طريقهم لتدمير الكرة السعودية ............ قريبا





محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا تريد ألأمانه العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم من ألأهلي بالضبط؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر