العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][||ioi||][رأي وبصــراحة][||ioi||][

°¨¨™¤¦ مقدمة ¦¤™¨¨° آه لويجدي الكلام ,,, هذه الأمة ماتت والسلام ,,, ][][§¤°^°¤§][ رأي ][§¤°^°¤§][][ من يقول انه متفشل \ خجلان \يشعر بالعار , من النادي الاهلي فـوالله لم يضربه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 03 - 2008, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough

افتراضي ][||ioi||][رأي وبصــراحة][||ioi||][ 





°¨¨™¤¦ مقدمة ¦¤™¨¨°

آه لويجدي الكلام ,,, هذه الأمة ماتت والسلام ,,,

][][§¤°^°¤§][ رأي ][§¤°^°¤§][][

من يقول انه متفشل \ خجلان \يشعر بالعار , من النادي الاهلي فـوالله لم يضربه احد على يده ليشجع النادي الاهلي , وهو غير مجبور على البقاء وغير مرغوب فيه .


من يغضب من مقولة اعضاء المنتديات صغار السن وفي الثانوية فمسألة العمر اعتقد انها مسألة غير مهمة بقدر مايهم مستوى الطرح والفكر الموجود , فكم من صغير يملك من الحكمة والفكر مالايملكة الكبار , وكم كبير عاد الى ارذل العمر ولايملك من الفطنة شيء يذكر .




ومن ناحية اخرى فعلياً اغلب اعضاء المنتديات صغار في الســـن , وهناك الكثير من الادلة على ذلك , وهذا كما قلت سابقاً ليس عيباً , العيب هو ان يكون هناك ( سطحية \ جهل ) في الطرح .



من كرس نفسه للانتقاد وفقط الانتقاد هو حقاً لا يستحق ان ينتمي للنادي الاهلي , فيجب ان يكون هناك موازنة بين ( الانتقاد والمساندة ) , فمن ينتقد دائماً لايستحق ان ينتمي للنادي ولا حتى ان يدعي ذلك .



من يرفض انتقاد مدرب او لاعب او اداري لاسباب مجهولة وغير واضحة فهو اما تابع او جاهل , فيجب ان يكون هناك سبب للإنتقاد او سبب لعدم الانتقاد , اما مسألة ( الانتقائية ) فلا مكان لها بين العقلاء .



خسارة مباراة او الفوز في مباراة لا يتحملها شخص واحد , بل يتحملها الجميع بنسب متفاوته , ولا ينفذ من المسؤولية اي شخص مهما كان .



المشاكل الادارية او الخلافات الادارية يجب ان يكون لها حل سريع وجذري , فإما الاتفاق او حل احد طرفي النزاع وبالذات من يرفض ان يقدم تنازلات او يرفض الحوار .


نيبوشا والاجانب , بما انه وافق عليهم في البداية فلا يحق له ان يرفضهم الآن , واذا كان يقدم مصلحة نفسه ومزاجيته على مصلحة الفريق فلايحق له ان يستمر بدون عقاب ومحاسبة حتى لو حقق كل بطولات الموسم الماضي .



من ينتقد بيانو في الهجوم ولا ينتقد مالك هو ينظر بعين واحدة ويغمض الاخرى , فمالك اختلف كثيراً ومالك غاب كثيراً , نعم هناك ضعف في صناعة اللعب , ونعم نفتقد لاعبين مهمين , ولكن لايحق لعزيزي مالك ان تطغى عصبيته على اداءه ولا ان يرتمي بين احضان المدافعين ويعلن الاستسلام , وبالمناسبة مالك والعبسي وعبدالاله لم يسجلو اي هدف في المباريات الاخيرة , وسجلها بيانو الذي لم يعجبكم , فماذا ننتقده و نسكت عنهم ؟



انتقاد المرزوقي لمالك معاذ بتلك الطريقة على قناة الـ ART , خطأ يجب ان لا يتكرر , ويجب ان نبتعد عن هذا الاسلوب مهما كان حقيقياً ومهما كانت المودة والمحبة .



الادارة ليست اباً او معلماً للاعبين , ومسألة التهيئة النفسية هي مسألة خاصة بالمدرب واللاعبين , ويتحملها اللاعب بنسبة اكبر , فنحن لسنا في روضة او مدرسة ابتدائية لنطلب من اداريي النادي ان يجتمعو باللاعبين قبل كل مباراة ونقول لهم ( عيب يابابا ) و ( لا تسوي كذا ياشطور ) , المفروض ان يملك اللاعبين فكر احترافي وثقافة كافية تمنعهم من الوقوع في اخطاء واضحة وصريحة لايرتكبها مبتدأ .



صاحب العبدالله , لا نختلف على مستواك ولا على اداءك ولا على مجهوداتك ولا على تضحياتك السابقة , ولكن حادثة مباراة السد غير قابلة للتبرير , فلا الحكم كان بهذا السوء لكي تضعها عليه ولا المباراة كانت في نهايتها كي نقول ضغط نفسي , انت سعيت لاذاء اللاعب متعمداً وهذه تستحق الطرد مباشرة .




من يقول ان سبب الاوضاع النفسية الغريبة للاعبين هو وجود حسين عبدالغني فهو بكل بساطة ( احمق ) فحسين لم يكن يوماً ما عصباً او خلية عصبية مشتركة بين اللاعبين , ولم يكن يوماً اباً لهم او مربياً , هو كابتن الفريق وحقيقة دورة تكمن في التوجيهات ( الفنية ) داخل الملعب وليس التوجيهات ( الاخلاقية ) , وعموماً حسين عبدالغني بذل الكثير في تلك المباراة وشكراً له ولا يلام ابداً .


ياسر المسيليم , اياً كان سبب انخفاض المستوى يجب تداركه ويجب حله بعيداً عن الجماهير والاعلام , قف مع نفسك قبل غيرك وبإذن الله تعود الى مستواك .



لاعبي الاهلي قدمو مستويات جيدة الموسم الماضي والبعض مازال يقدم مستوى جيد ومن قدم يوماً ما مستوى مميز ممكن ان يكرر هذا الامر مرة اخرى متى ما وجد مسنادة جماهيرة ومتى ما تخلص من عقدة الانكاار والتفت الى اداءه قبل اهواءه .



من يقول لنا 25 سنة صابرين ولم نحقق الدوري , اقول له هؤلاء لاعبين اعمارهم مابين الـ 23 والـ 24 ولايتحملون اخطاء الماضي , ولهم موسمين يلعبون مع بعضهم البعض وحققو بطولتين ولعبو على نهائي وقدمو مستويات جيدة , فلا تأتي وتعزف على ( تعبنا ) , ومن يتعب بكل بساطة يرحل .


من يطلب بشراء تذاكر المباريات فأولاً الاهلاوي الحقيقي والمشجع الحقيقي لا ينتظر احساناً من احد , بل يجب عليه ان يقف مع نادية حتى لو دفع مبلغ بسيط , شخصياً اتمنى ان لا تقوم الرئاسة بالسماح بالدخول مجاناً , لاني لا اريد ان يتواجد شخص في المدرج لم يدفع ولو القليل لكي يتواجد هناك .



رفض اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لما وافق عليه الاهلي والوطني من نقل لمكان المباراة من تبوك الى جده يضع الكثير من علامات الاستفهام ولكن اعتقد والله اعلم ان ادارة الاهلي لو وعدت ادارة ملعب الوطني بارسال حصتها من دخل المباراة لما رفض الاتحاد السعودي .



سمعنا ان اجتماعاً سيعقد مع الادارة واللاعبين والجهاز الفني بحضور الامير خالد بن عبدالله حفظه الله , يارب يتحول الامر من ( السماع ) الى ( الحدوث ) .



لا فائدة من نشر مواضيع هذا قال وانا قلت والمدرب قال ورأيت هذا وذاك , فنحن لسنا بحاجة المزيد من المشاكل والصراعات , نريد حلول وحلول فقط .



مباراة الكرامة مباراة مصيرية ومنعطف طرق , فماذا ينوي نيبوشا .


مباراة الوطني مهمة , حيث ان الاهلي اذا فاز سيلعب مبارياته المتبقية في جده .



من يرى ان كأس بطولة الامير فيصل غير مهم فهو يكابر , فهذه البطولة تضمن لك بطولة خارجية , وهذه البطولة تنافس عليها الاندية الكبار , وهذه البطولة هي بطولة اولاً واخيراً تحسب لنا شاء من شاء وابى من ابى .



الاهلي عناصرياً من افضل الفرق , ولكن يحتاج الى توجيه فكري والى التخلص من العلاقات والمشاكل الشخصية .


شكرنا كل من ساند ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية ولكن مازال ذاك الفريق العاصمي , بإمبراطوريته البيانية , يصدح بين وقت وآخر بعبارات شاذه وغير لائقة من مساندة للاندية الاخرى ضد ممثل الوطن المختلف معه في اللون , هؤلاء هم ابناء الرمز !!!



من يطالب باقالة الادارة يجاوبني على سؤالين واريد اجابة حقيقة وليست اماني :

ما الفائدة من اقالتهم ؟
من هو البديل ؟



الكلام عن التعاقدات الآن ومسألة نريد هذا ونريد ذاك تعتبر مع احترامي كلام فاضي , فالاحتراف مغلق والقائمة سلمت وانهتى المشوار , ولا امل في التغيير الا في الدور الثاني اذا الله يسر .


خسرنا من السد بسبب تقصيرنا وليس لافضليته .


···^v¯`×) (خاتمة) (ׯ`v^···

اعتذر عن الاطالة واعتذر عن العشوائية , وشكراً لكم .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 03 - 2008, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



اقتباس
من يقول انه متفشل \ خجلان \يشعر بالعار , من النادي الاهلي فـوالله لم يضربه احد على يده ليشجع النادي الاهلي , وهو غير مجبور على البقاء وغير مرغوب فيه .




اقتباس
من كرس نفسه للانتقاد وفقط الانتقاد هو حقاً لا يستحق ان ينتمي للنادي الاهلي , فيجب ان يكون هناك موازنة بين ( الانتقاد والمساندة ) , فمن ينتقد دائماً لايستحق ان ينتمي للنادي ولا حتى ان يدعي ذلك .






لاتعتذر .. لاعشوائيه ولاإطاله
هذا موضوع من ذهب
وموضوع يُدرس













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



ايش عشوائية هذي زبد ي صاحبي
وشكرا عالموضوع الرائع وياريت اللي في المنتدى يسمعوا هالكلام ويفهموه




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



الحمد لله


ريحتى قلت اللي في بالى


بس اتمنى الحضور يو الاربعاء

وحكايه الدخول المجانى اعتراضنا لسيايه الكيل بمكيالين

فقط والى ماعنده يحضر الله يعين الحوش





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 18 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



والله كلااام سليم

<<<< لو عندهـ مسامير زي اللى فووق كان صكك بواحد عشان موضوعك المميز



ودمتم للاهلي أوفيــاء




مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



كالعادة هشومي دوما مميز وناقد مميز في وقت النقد ومساند وداعم مخلص في وقت المساندة..



دمت قلمآ أهلاويا مميزا




لا عدمناك


أخوك/فهد




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية 3bo0ody
 

3bo0ody will become famous soon enough



صح لسانك

خلي الناس تقرا يلي كتبته


والله كلام يريح




3bo0ody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية loolie
 

loolie will become famous soon enough





فجر الأهلي












قلتـله مـآ غيــرڪْ بُـعدي حَـبيبي ؟!
قــآل حُـبڪْ ما تغيرْ , إلآ زآدْ
loolie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

alishaikhi will become famous soon enough



بسم الله

هشومي,,, يا صديقي اللي ما نتفق ابد,,, هههه

الف شكر على طرح هذي المواضيع اللي بالفعل تعتبر من اهم نقاشات الوسط الرياضي
بالفعل قلم ذهبي (اخضر)
نقاااط كثــــــــــــــــــ ــــــيره اوافقك الرأي فيها,,,, ولكن لابد من ان تبقى المقوله (يا صديقي اللي ما نتفق ابد),,, فانا اختلف معك في بعضها...
• الادارة ليست اباً او معلماً للاعبين , ومسألة التهيئة النفسية هي مسألة خاصة بالمدرب واللاعبين , ويتحملها اللاعب بنسبة اكبر , فنحن لسنا في روضة او مدرسة ابتدائية لنطلب من اداريي النادي ان يجتمعو باللاعبين قبل كل مباراة ونقول لهم ( عيب يابابا ) و ( لا تسوي كذا ياشطور ) , المفروض ان يملك اللاعبين فكر احترافي وثقافة كافية تمنعهم من الوقوع في اخطاء واضحة وصريحة لايرتكبها مبتدأ .
*هذا الكلام يكون صحيح اذا كنا نعيش بعالم احتراف حقيقي,ولا اقصد احتراف انضمه وقوانين واللتي نحن اصلا بعيدين كل البعد عنها,, بل اقصد احتراف الفكر والعقل والجمهور,,,وهذا لم نصل الى نسبه قلييييله من احتراف الخارجي,, لاعبيننا لا يزالون بالعصر الحجري كرويا بمعنى :اللاعب ما يعي وليس يعلم بل يعي انه الان هو شخص موضف ب (شركه) لك حقوق وعليك واجبات وان هذي الوضيفه هي مصدر رزقك ل فتره قصيره (غالبا) وبناء عليه تتحتم امور كثر... المهم, لاعبينا ما ينفع معهم الا طريق (شباب شدوا الحيل ,,,انتبهوا لا تكسرون,,, الخ الخ) للاسف لا تتامل اكثر التزاميه من اللاعبين يا هشومي


*من يقول ان سبب الاوضاع النفسية الغريبة للاعبين هو وجود حسين عبدالغني فهو بكل بساطة ( احمق ) فحسين لم يكن يوماً ما عصباً او خلية عصبية مشتركة بين اللاعبين , ولم يكن يوماً اباً لهم او مربياً , هو كابتن الفريق وحقيقة دورة تكمن في التوجيهات ( الفنية ) داخل الملعب وليس التوجيهات ( الاخلاقية ) , وعموماً حسين عبدالغني بذل الكثير في تلك المباراة وشكراً له ولا يلام ابداً .


اتفق معك بان حسين ليس له دخل ولكن حسين له ادوار ايضا خارج الملعب .


* سمعنا ان اجتماعاً سيعقد مع الادارة واللاعبين والجهاز الفني بحضور الامير خالد بن عبدالله حفظه الله , يارب يتحول الامر من ( السماع ) الى ( الحدوث ) .

والله اتمنى ايضا,,, ولكن الحدوث مو غايتنا ,,,غايتنا النتائج بعد الحدوث واثرها على الفريق !!!!!!!!!!!!!!!!!! ان وجدت النتائج!!!!!


* من يرى ان كأس بطولة الامير فيصل غير مهم فهو يكابر , فهذه البطولة تضمن لك بطولة خارجية , وهذه البطولة تنافس عليها الاندية الكبار , وهذه البطولة هي بطولة اولاً واخيراً تحسب لنا شاء من شاء وابى من ابى .

لو حققنا احدى البطولتين الكبرىاو كلتاهما لما نضرنا لهذه البطوله من نفس المنضار الحالي ,,,ولكن بالفعل هي بطوله تحسب لنا و اتمنا الفوز بها,,,

شكرا حبيبي على الموضوع واسف على الاطاله ولقائنا في رومنا

صديقك الصدوق اللي ما تتفقون ابد




alishaikhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

يحيى سالم will become famous soon enough



الله عليك يا استاد هشومي

دائما ما أبدي أعجابي بطرحك الراقي


اما اليوم

فلا استطيع إلا أن اسميك

أُستاد في حب القلعه

تقبل تحياتي





الحمد لله
يحيى سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][||ioi||][رأي وبصــراحة][||ioi||][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر