العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خسارة الاهلي في سطور .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة للجميع الاهلي وقع في اخطاء وقد استفاد منها السد وفد خسرنا على قولة المثل بيدي لا بيد عمر كوره هدية مقشرة استلمها لاعبهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2008, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية moaid14
 

moaid14 will become famous soon enough

خسارة الاهلي في سطور ..... 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




تحية طيبة للجميع


الاهلي وقع في اخطاء وقد استفاد منها السد

وفد خسرنا على قولة المثل بيدي لا بيد عمر


كوره هدية مقشرة استلمها لاعبهم اميرسووون وهدفها وهدف ثاني اكثر من هدية من مسيليم وجاء منها الهدف الثاني


الاخطاء اللي وقع فيها النادي الاهلي هي

**لاعبي الاهلي متنرفزين زيادة عن اللازوووووووووم

**اقل احتكاك مع لاعب اهلاوي تشوف لاعبي الاهلي كلهم يبون يتصارعوووون مع لاعبي السد

الحكم لم يستطع ضبط المبارة وايضا لاعبي الاهلي لم يساعدوه لانه في كل احتكاك تجدهم جميعا ملتفين امام الحكم

دعوووووووو الحكم يشوف شغله

امثلة بسيطة :: عند سقوط احد لاعبي الاهلي امام الـ 18 بواسطة لاعب السد وسام رزق المفترض اعطائه الكرت الاصفر الثاني ومن ثم الكرت الاحمر

عندما تعمد احد لاعبي السد ضرب حسين عبدالغني في الركبة على خط التماس التفى ايضا لاعبي الاهلي على لاعب السد

ولم يدعووو الحكم يشوف شغله بل ضللو الحكم وكأن لاعبي الاهلي يضلل الحكم حى لايحصل اللاعب المنافس على العقوبة المستحقة


ولكن لاعبي الاهلي التفووو حول اللاغبين واثاروووو الفوضى وبدء الحكم بفض النزاع وترك امر اللاعب اللي تسبب في المخالفة

**الحكم كان يسبب ايضا النرفزه فعندما يتعرض لاعب من لاعبي الاهلي إلى اصابة من لاعبيه السد فانه يقوم

باستدعاء لاعب الاهلي ولاعب السد ان لا يكرووووو هذه الاشياء وكان لاعب الاهلي هو المتسبب في هذه الاحداث


**حسين عبدالغني لاعب ممتاز ولكن يعاب عليه انه لما يستغل وجوده كقائد في الملعب لتهدئة اعصاب لاعبية

**صاحب العبدلله عرفناك الجندي المجهول ولم تكون يوم من الايام متنرفز حتى مبارة الامس

**مالك معاذ يحتاج لاعادة حساباته

**الجماهير تسب وتلعن في اللاعب فبيانووووو وتمدح وتمجد في مالك معاذ بينما فبيانو يسجل ومالك معاذ يضيع

والدليل هدف لا يضيع على خط الستة

** المسيليم لابد له من إعادة الحسابات وتراجع بشكل مخيف

** تسديد الفاولات كل شخص جالس يجرب كانه جالسين بالحواري يعطي فرصة للثاني

** ليناردووو عليه رجل قوية ومركزه دعووووووه يالاعبي الاهلي يسدد خصوصا في الفاولات ذات المسافات البعيدة


** المدرب لم يتعامل مع المبارة بشكل جيد وتوظيف اللاعبين

المباريات القادمة لابد من ::

** فبيانو من بداية المباراة ويكون مالك معاذ على الاطراف لان فبيانو لاعب ثقيل بس هداف ولابد يكون داخل الـ 18

** ان يلعب على طريفة اربعة اربعة اثنين

ان يكون احمد درويش من البداية بدل معتز موسى

لابد من تركي الثقي ان يمرر الكرات فتركي لاعب ممتاز جدا ويعبه فقط الاحتفاظ بالكرة لفترة طويله

ان يوكلون مهمة تسديد المخالفات لليناردو والمخالفات اللي تكون في الجانب الايمن للفريق الاهلاوي والجنب الايسر للخصم تكون المخالفات اللي ينفذها حسين عبدالغني

ولا اعتقد ان تسديد الكرات يحتاج لإجتهاد وانمها تأتي بعد تمارين مركزة على تنفيدها

وانشاء الله النصر للاهلي

وتحياتي لكم وآسف على الاطالة

وتحياتي للجميع




moaid14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2008, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



**حسين عبدالغني لاعب ممتاز ولكن يعاب عليه انه لما يستغل وجوده كقائد في الملعب لتهدئة اعصاب لاعبية :thumbs_u p:


بس لاتنسى اخوي ان اللعيبه ماهم مستعوبين التشكيلة اللي هم داخلين فيها الفريق كله سناتر شئ عجب ..
.




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2008, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



**حسين عبدالغني لاعب ممتاز ولكن يعاب عليه انه لما يستغل وجوده كقائد في الملعب لتهدئة اعصاب لاعبية

بس لاتنسى اخوي ان اللعيبه ماهم مستعوبين التشكيلة اللي هم داخلين فيها الفريق كله سناتر شئ عجب ..





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خسارة الاهلي في سطور .....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر