العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(.<.(.. إبداع داخل الملعب.. وقلب أبيض خارجه.. القائد والعالمي ((أبو عمر)) ..).>.)

الاسم: حسين عبدالغني السليماني الميلاد: 1977م مكان الميلاد: جـــــدة النادي: الأهلي السعودي المركز: الظهير الأيسر حسين عبدالغني ((اللاعب)) تدرج حسين عبدالغني في جميع مراحل الأهلي السنية.. بدءاً بالبراعم.. ثم الناشئين..


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2008, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي من ميلادي will become famous soon enough

افتراضي (.<.(.. إبداع داخل الملعب.. وقلب أبيض خارجه.. القائد والعالمي ((أبو عمر)) ..).>.) 


الاسم: حسين عبدالغني السليماني

الميلاد: 1977م

مكان الميلاد: جـــــدة

النادي: الأهلي السعودي

المركز: الظهير الأيسر


حسين عبدالغني ((اللاعب))

تدرج حسين عبدالغني في جميع مراحل الأهلي السنية.. بدءاً بالبراعم.. ثم الناشئين.. ثم الشباب.. ثم الفريق الأول..

استدعي حسين عبدالغني في البداية لمنتخب الناشئين.. وقبل انضمامه لمنتخب الناشئين أعلن مدرب منتخب الشباب رغبته بضم اللاعب.. فانضم لمنتخب الشباب دون المرور بمنتخب الناشئين..

وكانت انطلاقة حسين عبدالغني الحقيقية مع المنتخب الأولمبي في عام 1995 عندما لعب المنتخب السعودي ضد المنتخب العراقي.. وامتدت المباراة للأشواط الاضافية وكانت المباراة تحدد المتأهل لأولمبياد أتلانتا 96.. فما كان من حسين عبدالغني (ابن الــ18 أنذاك) إلا أن أطلق قذيفة صاروخية من منتصف الملعب سكنت الشباك العراقية وأعلنت تأهل المنتخب السعودي لأولمبياد أتلانتا.. وأعلنت للملأ أن هناك نجم قادم بقوة الصاروخ اسمه حسين عبدالغني.. ومن بعدها أطلق العراقيون لقب (الفتى الذهبي) على حسين عبدالغني..

ومن منا ينسى إبداع هذا المبدع في عام 96 في الامارات في بطولة آسيا.. وهو في التاسعة عشر من عمره ويمثل الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب السعودي.. وهو الذي أنسى السعوديين محمد عبدالجواد..

وفي عام 98 وعلى الرغم من الإخفاق الذي أخفقه المنتخب السعودي إلا أن حسين عبدالغني كان يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مثلوا المنتخب السعودي في كأس العالم 98 بجوار محمد الدعيع..

وفي عام 99 استدعي حسين عبدالغني للمرة الثانية لمنتخب أبطال العالم.. ولكن الإصابة حرمته من شرف تمثيل منتخب يحلم به الجميع.. فما كان من الاتحاد السعودي إلا أن اختار اللاعب خالد مسعد ليكون بديلاً عنه.. الذي شارك في منتخب أبطال العالم أنذاك

وفي كأس آسيا 2000 حرمتنا لعنة الإصابات من مشاهدة أفضل ظهير أيسر آسيوي في تلك البطولة.. وأصر المدرب ماتشلا على أن يلعب بطلال المشعل (رأس حربة) في مركز الظهير الأيسر تعويضاً لحسين عبدالغني.. ولكن الاتحاد السعودي أقال ماتشلا بعد أول مباراة.. وعاد كل لاعب في المنتخب لمركزه..

طاردت لعنة الإصابت حسين عبدالغني من عام 2000 إلى عام 2002 فلا يكاد يعود حسين فترة إلا ويعلن لنا عن إصابته من جديد.. وكانت تلك السنوات سنوات أدت بشكل كبير في انخفاض مستوى حسين عبدالغني.. واستطاع العودة في منتصف الربع الثاني من عام 2002 (متأثر بأخبار الأسهم ).. وكان الوقت ضيقاً أمامه لاستعادة مستواه.. وعلى الرغم من ذلك استدعاه ناصر الجوهر لتمثيل المنتخب السعودي في كأس العالم 2002.. وظهر على حسين الثقل في الحركة وفقدانه لحساسية اللعب.. وقدم أسوأ مستوياته في تلك البطولة.. وكان الأولى بناصر الجوهر عدم الزج بحسين في تلك البطولة..

وبعد العودة من كأس العالم بدأ حسين عبدالغني في استعادة جزء من مستواه شيئاً فشيئاً.. وبدأ مشواره مع ناديه بتحقيق بطولة الصداقة الدولية.. وبعدها بأشهر عاودت الإصابة اللعينة حسين عبدالغني.. وحرمته من مشاركة الأهلي في البطولة العربية التي نظمها نادي الاتحاد السعودي في جدة أنذاك وحقق لقبها الأهلي.. ولكن الإصابة لم تستطع أن تحرم حسين عبدالغني فرحة تحقيق فريقه لأول بطولة عربية.. ومع الأسف أن تلك البطلوة كانت آخر بطولة يحققها الأهلي.. فمن ذلك الوقت حتى الآن لم يستطع الأهلي تحقيق أي بطولة.. وعاد حسين للعب في آخر ذلك الموسم.. ولكن الأهلي خرج من بطولتي الكأس والدوري في تلك السنة..



وفي الموسم التالي 2003/2004 بدأه حسين عبدالغني بمستويات متواضعة كان خوفه ورهبته من الإصابة السبب الرئيسي في ذلك.. وعندما حست إدارة الأهلي بانخفاض مستوى حسين عبدالغني تعاقدت مباشرة مع الظهير الأيسر لنادي الطائي (سعود الخيبري) وبدأ سعود بتقديم مستويات جيدة مع الأهلي.. فأحس حسين عبدالغني أن مركزه وتاريخه في خطر.. فما كان من حسين إلا أن قدم أفضل مستوياته وأروعها.. وبدأ في حرث الملعب طولاً وعرضاً مع المدرب الأهلاوي السابق (فالمير لوروز) الذي كان يعول على حسين الشيء الكثير.. وعلى الرغم من إبداعه وتقديمه مستوى مميز إلا أن مدرب المنتخب السعودي أنذاك (الهولندي فان ديرليم) رفض انضمامه بحجة أن المنتخب السعودي يلعب بأربعة مدافعين وأن حسين عبدالغني لا يصلح لهذه الخطة واستدعى احتياطي حسين في الأهلي (سعود الخيبري) ليلعب أساسياً في المنتخب السعودي في كأس آسيا 2004 واتهت أصابع اللو بعد البطولة على المدرب مباشرة ليس فقط لأنه لم يستدعي حسين.. بل لأنه همش الكثير والكثير من أفضل اللاعبين السعوديين واعتمد على أشباه لاعبين..






وبدأ الموسم التالي وحسين عبدالغني ما زال يقدم مستوياته الجميلة.. ولعل هذا الموسم يعني لحسين عبدالغني الكثير.. ففي بدايته اعتزل قائد الأهلي محمد شلية اللعب نهائياً.. ومنه توجهت إشارة القيادة من محمد شلية لحسين عبدالغني.. وبعد إقالة فان ديرليم من تدريب المنتخب واحضار كالديرون استدعى كالديرون حسين عبدالغني للمنتخب.. ولكن تأبى لعنة الإصابات أن تترك حسين عبدالغني ينعم بعودته لمنتخب بلاده.. مما اضطر مدرب الأهلي أن يلعب بلاعب وسط يبلغ من العمر 20 عاماً في مركز الظهير الأيسر (ماجد أبو يابس).. وكان الموسم الماضي من أسوأ المواسم (محلياً) للنادي الأهلي.. فقد خرج من دور الــ16 من كأس ولي العهد من أحد فرق الدرجة الثانية (الوطني) كما أنه لم يتأهل للمربع الذهبي وأنهى الموسم في المركز الخامس.. ولكنه على الصعيد القاري تأهل في المركز الأول على مجموعته..



وفي بداية الموسم التالي قدم حسين عبدالغني مع الأهلي في مباريتي دور الــ8 لدوري أبطال آسيا مستوى مميز توجه بهدف أكثر من رائع من منتصف ملعب فريق شينزهن الصيني ويعد الهدف الأفضل في البطولة الآسيوية العام الماضي.. ولكن مع الأسف.. اليد الواحدة لا تصفق.. فقد خذل لاعبو الأهلي قائدهم حسين عبدالغني.. كما أن المدرب (إيليا) كان من أسوأ المدربين الذين مروا على تاريخ الأهلي.. الذي لم يساعد حسين ورفاقه في الظهور بالمستوى المعروف عنهم..
ولكن بعد أن حضر المدرب الجديد نيبوشا موسكوفيتش اكتسى الفريق الأهلاوي بحلة الابداع.. ومنذ أن قدم هذا المدرب وشاهد أول مباراة للفريق الأهلاوي طلب من الإدارة أن يشاهد فئة الشباب في النادي الأهلي.. وبدأ في تطفيش لاعبي الأهلي الكبار.. حتى أصحاب الخبرة والدوليين حولهم للفريق الرديف وقال أنه لا يريدهم.. وسيتعمد على الشباب.. فأبقى طلال المشعل وفهد الزهراني وعلي العبدلي وفوزي الشهري ومنصور النجعي على دكة الاحتياط.. ولكن لم يستطع أن يفعل نفس الشيء مع حسين عبدالغني.. بل بالعكس.. قال أن حسين عبدالغني يعد من الركائز الأساسية للفريق.. ووجوده مهم جداً.. يذكر أن حسين عبدالغني تعرض للإصابة أربع مرات هذا الموسم.. آخرها قبل يومين.. وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع..


حسين عبدالغني ((الانسان))



في احصائية نشرتها مجلة النادي قبل فترة ذكروا أن حسين عبدالغني يعد من أثرى اللاعبين العرب.. حيث تقدر ثروته بــ 23مليون ريال.. بالإضافة إلى فيلا فخمة في أحد الأحياء الراقية في جدة.. وفيلا أخرى فخمة في منتجع درة العروس تقدر قيمتها بـخمسة ملايين ريال.. بالإضافة إلى أنه يملك معرض سيارات.. ومقهى ومطعم في شارع التحلية بجدة..

حسين عبدالغني يعتبره لاعبو الأهلي الأب الروحي لهم.. فهو بمثابة أخوهم الكبير.. وهو يحل مشاكل الكثير منهم.. ومن أهم ما قام به:

1- الماهمة في حل الاختلاف في وجهات النظر بين المحترف المغربي عبدالحق العريف والمدرب نيبوشا موسكوفيتش

2- يساهم في تحفيز لاعبي الناشئين والشباب في الأهلي بمكافئات مادية في حال فوزهم

3- ساعد اللاعب الشاب جفين البيشي في مشكلة المواصلات الخاصة به واشترى له سيارة جديدة..

هذا هو القائد الحقيقي داخل وخارج الملعب..


حسين عبدالغني.. أنت فعلاً مثال يحتذى به في فنك وإبداعك داخل الملعب.. وفي طيبة قلبك مع باقي اللاعبين خارج الملعب..

ومن أهم الدلائل على طيبة قلب هذا اللاعب:

1- تنازله عن قضية جلد مرزوق العتيبي التي أصدرتها المحكمة بعد أن تعتدى مرزوق عليه بالضرب

2- سرعة توجهه للمستشفى الذي نقل له اللاعب أحمد خريش بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الملعب كادت أن تودي بحياته..

وغيرها الكثير من المواقف التي لا تحضرني حالياً..


كم أتمنى أن يستفيد اللاعبون من حسين.. فهو نجم بمعنى الكلمة..





المساحة للايجار
اهلاوي من ميلادي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2008, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

هدوء مالك معاذ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هدوء مالك معاذ



الله الله الله عليييييييييييييك يابو عمر من جد انك فتى ذهبي





هدوء مالك معاذ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(.<.(.. إبداع داخل الملعب.. وقلب أبيض خارجه.. القائد والعالمي ((أبو عمر)) ..).>.)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر