العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للاسف الاهلي لم يشاهد السد إلا في ارض الملعب .وثلاث نقاط ذهبت وبقي 15 نقطه

هارد لكم على خسارة ثلاث نقاط .. خسرنا المباراة بأنفسنا .. هدفين كانت اخطاء من وليد و ياسر .. لكن المشكله ليست ف الهدفين لأن كرة القدم تأتي من اخطاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2008, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough

افتراضي للاسف الاهلي لم يشاهد السد إلا في ارض الملعب .وثلاث نقاط ذهبت وبقي 15 نقطه 










هارد لكم على خسارة ثلاث نقاط .. خسرنا المباراة بأنفسنا ..


هدفين كانت اخطاء من وليد و ياسر .. لكن المشكله ليست ف الهدفين لأن كرة القدم تأتي من اخطاء .. صحيح يعض الاخطاء صعبه تركب في لاعبين دولين مثل ياسر و وليد ...

لكن لو لحظنا بدايه المباراة نيبوشا دخل بتشكيله غريبه لأنه لم يقرأ السد قراءه جيده . والدليل ان اشرك جفين ظهير ايمن لأنه يريد ان يحصن الدفاع باكبر عدد من الاعبين .. وهذا حطأ لأنه في كذا موضوع كتبته ذكرت ان خطورة السد تأتي من جهة اليمين اكثر من جهة اليسار وهذا ما شاهدناه .. رغم تحرك اميرسون بجهة اليسار كثيرا إلا انه كان يلعب لوحده بتلك الجهه . لم نرى تقدم الظهير الايسر لدى السد او حتى الوسط .

وتواجد ليناردو بالمحور كان ثغرة إلا انه قدم مباراة جيده قياسا بتواجده في مركز غير مركزه . والثغرة اللي يسببها هي في تقدم صاحب لأداء الدور الهجومي , ليناردو واضح انه مكلف بمراقبه فليبي وبعض االحيان ينزل فليبي لوسط الملعب فيسحب ليناردو مع تقدم صاحب فترى فراغا كبيرا في منقط العمق . استفاد منها اميرسون كثيرا

تمنيت ان يلعب نيبوشا بطريقه 4-4-2 لأن السد في ملعبه وسوف يهاجم باكبر عدد ولما يكون لديك مهاجمين سوف توقف زحف الاطراف لمسانده الهجمه . وايضا تعطي مالك معاذ بعض الحريه في التحرك .

كان الافضل من نيبوشا ان يلعب بحسين ومحمد عيد و لينادو (( وليد )) مسعد
وفي المحور صاحب كمحور دفاعي مع معتز الموسى و باليمين احمد درويش وباليسار تركي
والهجوم مالك وبيانو ,, رغم عدم فاعليه بيانو إلا انه يستطيع التحرك لفتح فراغات لمالك .

بدايه المباراه شهدت اصرار من لاعبين الاهلي عل تقديم مستوى مقرونه بنتيجه لكن صعقوا بهدف وليد
مما اربك الفريق الاهلاوي , واعطى ثقه لفريق السد وبدا يضغط على حامل الكرة لأرتكاب الاخطاء وبالفعل صار هذا الشيء واتت الاخطاء كثيرا من اللاعبين الذين بدوء بتلك اللحظه في النفرزة لأن فريق السد عطل عليهم الكثير من بدايه الهجمات .
ولما اتى هدف فيلبي . ارتبك الفريق وزادة النفرزة وبدأ اللاعبين يتعاملون مع اي احتكاك من لاعبين السد على انه خشونه متعمده .. وهو عكس ذلك وشاهدنا انفعالات ف بعض الاحيان غير مبررة .
بعد طرد صاحب تراخى السد لأنه متقدم بهدفين وبهذ1 فقد ضمن نتيجه المباراة ..
مالك معاذا غيب من الدفاع السداوي , ليس لقوة الدفاع بل لعدم وجود مسانده من الوسط وخاصه من معتز لنزوله كثيرا لأخذ كرة بنفسه .. فوضع مالك بين قلبي الدفاعي ومحور افريق وسام رزق مع الظهير الايسر ..

الشوط الثاني بدء بصورة جيد ,, لأن الفريق الاهلاوي ركز على اللعب ولم يلتفت لشئ اخر ..
اعتقد تاخر نيبوشا في التغييرات وخاصه جفين . ولقد شاهدنا كرة جميله الشوط الثاني بسبب اصرار الفريق على التعديل و تغيير ماجد محمد لاعب السد اعطى حسين عبدالغني الفرصه لتقدم كثيرا .. وهذا ما شكل خطورة على مرمى السد ... عاب على لاعبين الاهلي بعض الاحيان البطئ بالتسليم في الثلث الاخير للملعب في جهة السد .. وايضا اصرارهم على اللعب من العمق وعدم الاستفادة من العرضيات التي ذكرت في اكثر من موضوع ان نقط ضعف السد في العرضيات والاطراف .. وبالفعل اتى الهدف من عرضيه نموذجيه من حسين ..
بكل امانه الفريق الاهلاوي بصورة عامه كان افضل لأن السد لم يخلق لنفسه فرص حقيقيه في المباراة ..
الشوط الثاني كان اهلاويا بالمستوى والنتيجه وباللياقه وبالسرعه في اللعب إلا في الثلث الاخير من ملعب السد كان يعيبه عدم التحرك السليم للاعبين مما ساهم في ابطاء التمريرات ..

بصورة عامه نيبوشا لم يوفق في قراءة المباراة قبل انطلاقها , لأنه في الاساس لم يشاهد للسد مبارايات كثيره بل مباراة واحده بلسان مدير المركز الاعلامي محمد الشيخي لكل الرياضه بأنه فقط شاهد مباراة السد مع ام صلال وينقص كبير لسد في هذه المباراة ... عكس حرمة الله الذي شاهد للاهلي ما يقارب 6 مبارايات منها مباريات للاهلي مع الاتحاد والهلال ..

استغربت من طرح كذا موضوع يتعلق بعدم تهئ اللاعبين نفسيا قبل المباراة من قبل ادارة الاهلي ... لأن الفريق كان داخل للمباراة بإصرار وحماس لم اشاهده هذه السنه إلا في مباراة الهلال بالرياض ,,, ولكن الذي سبب نفرزة اللاعبين ودخولهم في احتكاكات كثيرة غيرة مبررة هو ولوج هدفين ب 25 د وليست هدفين فحسب بل باخطاء قاتله من اللاعبين .. فهنا خانت الخبرة بعض اللاعبين ولم يستفد البعض من خبرتهم ... فكان نتيجه الطرد لصاحب نتيجه طبيعيه ..
لكن الشوط الثاني رأينا كيف تغير واقع الفريق نفسيا لأنه عدل من قبل الادارة .

محمد عيد كان من نجوم المباراة لكن للاسف لم يأخذ حقه من الجمهور .. و اللاعبين كانو بصور ه جيده عموما وخاصه حسين وصاحب وتركي رغم نفرزة الاول والثاني ..

افضل شيء حصل في المباراة الهدف لأن لعبت الاهداف سوف تفيد وخاصه في اخر المبارايات عندما تكون الافضليه لمن يسجل بأرض المنافس عند تعادل الفريقين بالنقاط .

ولن اقول لسه حنا في البدايه لأنها بعض الاحيان مخدرة بل اقول خسرنا ثلاث وبقيت 15 نقطة منها تسع في ارضنا لا مجال للتفريط فيها ابدا ... ولابد من تواجد جمهور كثيف وفعال ,,, لأن تواجد الجمهور بدون فاعليه مثل عدم وجوده ..

إلى الان مالك لم يستفد من لاعب مجاور له عكس العام الماضي بتواجد قمامديه ... الفريق لازال متأثر جدا بغياب تيسير لأن لديه حلول فرديه وتحرك افضل من غيرة ..

اتمنى من الجمهور عدم الانسياق لمواضيع بالمنتدى لا يستفاد منها اطلاقا ,,, من تغيير نيبوشا وتقيليل من عمل الادارة رغم تواجد اخطاء ... لأننا في مرحله صعبه ولا نحتاج المزيد من الضغوطات والانفعلات غير المحسوبه ..

اتقادات لياسر لن نستفيد منها لأن الكل يعرف ان ياسر يمر بمرحله صعبه فأعتقد افضل شيء نعمله نرفع من معنويات اللاعب . وبلاشي تحطيم واقولها خاصه لكذا عضو للاسف ما نشوفهم إلا وقت الخسارة ولا نرى منهم إلا النقد الجارح للاعبين والادارة ...

15 نقطه بقيت مهمه مع نتائج الاخرين سوف تضمن لنا التأهل بشرط الاستفادة من كل الامكانات المتوفرة بالفريق









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاسف الاهلي لم يشاهد السد إلا في ارض الملعب .وثلاث نقاط ذهبت وبقي 15 نقطه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر