العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اسال ابوحمامة عن الكرامة يا ابو ابتسامة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005 الأخ معانق تحية وفيرة ... نيبوشا لِمَ لا يكون هذا الموسم آخر فرصة لمحبين وعاشقين النيبوشا؟؟؟ !! لكي تكون القناعة التامة من خلال الحصاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 03 - 2008, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
الأخ معانق تحية وفيرة ... نيبوشا لِمَ لا يكون هذا الموسم آخر فرصة لمحبين وعاشقين النيبوشا؟؟؟ !! لكي تكون القناعة التامة من خلال الحصاد الذي بلا شك لن يكون في مستوى الآمال ، فعلا الدوري هي البطولة المقياس الترمومتر الحقيقي لقوة ومتانة أي فريق ، وماعد الاتحاد والهلال بالأقوى إلا لتميزهما الدائم المستمر في هذه البطولة ، وبرغم تحيقق الأهلي خلال العشر السنوات الفائتة تقريبا 9 بطولات ، لكنها لم ترفع من قوة وهيبة الفريق التي عرفناها نهاية التسعيان الهجرية وحتى فترات متقطعة إبان "سانتانا ، وزانتا" الزاهينيتين ! نيبوشا مدرب أعد فريقًا رائعًا ، وهو مغامر كثيرًا يشرك الصغار يعطيهم الفرص ، ولا يفكر فيما سيقال عنه ، . يجب أن نقف مع الفريق يجب أن نكون صفًا واحدًا لا وقت للتغيير ، الفريق يعاني هناصريًا نظير الإصابات المتلاحقة على عناصر كانت هي أسباب فوز الفريق بالبطولتين السابقتين الموسم الفائت .. أتمنى أن ينهض الأخضر ..ربما مع الكرامة تعود لنا بالكرامة ! ودمتم

اختى الكريمة يعلم الله اننا لسنا ضد نيبوشا ولاننكر انه مدرب اعداد ....انتهى دورةولكن نيبوشا لم يحقق في تاريخة اي دوري.....مدرب طواري..وتاريخة لايتعدى السادس في جميع الفرق اللى دربها....هنا مربط الفرس

وال 9 بطولات ...لايوجد منها ...بطولة...عليها الكلام الا البطولة العربية...





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 03 - 2008, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هاني الصبحي
 

هاني الصبحي will become famous soon enough



اخوي معانق انت ضد نيبوشا بلامنطق زي كذا انا سألتك هذا السؤال .. عندما تتواجد في أي خسارة للفريق وتوجه سهامك على نيبوشا والادارة وتغيب عند النصر والفوز ماذا تريدني ان اسمي هذا .. !!

الشخص المحب والذي يريد المصلحة العامة يظهر في كلا الحالتين لأنه يرى الأهلي بعينين وليست عين واحدة واللا كيف يا أخوي أما هذا الأسلوب ليس له تعريف الا انه الاصطياد في الماء العكر ..!!

صدقني هذا هو التعريف الذي يتناسب مع افعالك واعمالك هنا واذ تريد ان تصدق فانظر الى نفسك في أي مرآه امامك واسألها ستجد نفسك تجاوب بهذا وتقول بما قلت .. !!

أما مسالة اللعب على الوتر الحساس وديدي وسانتانا واهلي ايام زمان فهذا بمثابة البكاء على اللبن المسكوب .. !! ..
يأخي هذه الاستمالة لاتنطوي علينا لأن لنا ذاكرة نرجع لها والحمدلله انها بخير وليست محتاجة لأمثالك ان يذكرها بما رأت أو سمعت .. فالدوري والذي تراه ان سبب ضياعه نيبوشا فالأهلي يبحث عنه من 1402 هـ هذه السنة هي آخر سنة حقق بها الأهلي للدوري وانت تريدنا ان نصدقك ان الأهلي والذي فيه سببه نيبوشاااا ... !!

فالأهلي طوال هذه السنين مرر على سقطات ونكبات كادت ان تقضي عليه وتجعله من فرق الدرجة الأولى ولولا الله ثم رأس طارق مسعود وتسجيله للهدف التاريخي في مباراة القادسية لكنا خرجنا ولم نعد .. !!

فالأهلي اصلا التصقت به صفة بطل الكؤوس فالدوري ليس له تاريخا معاه فهو لم يحققه الا مرتان .. وهذه معلومة احتفظها لنفسك لأنها اكيد جديدة عليك ..

يا أخي انت تتكلم عن ايه عن نيبوشا وتريد ان تقول ان البطولتين التي حققهما معنا من امام الاتحاد لاتجعلنا نثق به وبتدريبه فهو اصلا عاجز فهو لا ليس مدرب تكتيكي انما ينتظر وقوف تيسير وكايو ومالك .. آسف اخذت الجملة الأخيرة من طارق كيال الذي يشبهك في المنطق والرؤيا وذات الهدف ولي عودة مع هذه النقطة لاحقا ..


هنا اسألك هل من السهل تحقيق بطولتين متقاربتين لم يفصل عنها سوى 45 يوما امام فريق منافس لك في ذات المدينة ولوكان ذلك سهلا لماذا لم يحققها في وقت الاكتساح الاتحادي للنهائيات معانا والتي لم يكن لنيبوشا اي وجود في خارطة الفريق في ذلك الوقت بينما الذين كانو حاظرين هم المدريبن الذين تراهم انت وامثالك انهم تكتيكيين .. ؟!

هل اذكرك بمباراة الاتحاد والذي انطرد منه مدافعه الصحفي امام القهوجي والذي كان في منتصف الشوط الأول واستطاع الاتحاد بحمزه ادريس ان يسجل هدفا وهو ناقصا للاعب وحافظ عليه حتى النهاية وبالتالي اخذ البطولة أم اذكركك ببطولة الهلال والذي اخذها امامنا بكل سهولة بسامي الذي صام طوال الموسم ولم يفطر الا بشباكنا ام اذكرك بماراة الاندومي التي استطاع الاتحاد ان يقلب الطاولة على الأهلي في الوقت بدل الضائع بهدفين وليس هدفا واحد ..
أم اذكرك بمبارة ( صلعة حمزه ) .. أم .. أم .. !!

يا أخي ان تتكلم عن مدرب اخرج الروح الانهزامية من لاعبينا بعد ان كانو يسلمون رقابهم للكل ليقفز عليهم وهذا باعتراف المنافسين انفسهم فيكفيه ان انه لعب مع الاتحاد اربع ميارايات حاسمة استطاع ان يظفر لنا بثلاث منها بعد ان كننا نمني النفس بواحدة ولم نستطع وأما الهلال فانظر الى تاريخه امامنا بنيبوشا فلن تجده بعد ان كننا ننهزم امامه قبل ان نبدأ .. يا اخي الهلال الآن يكفي ان صار لايريدك فانظر كيف قامو بابعاد الأهلي عنه في كأس ولي العهد بعد ام جعلو الأهلي والمحقق لهذه الكاس في المستوى الثالث وهذا الأمر قاله مدني رحيمي في الاستديو التحليلي فبل القرعة و ( بالمفتشي ) .. !! .. تخيل انت بس الهلال اصبح لايريدنا بعد ان كان يبحث عننا هذا بعد ايه اليس بعد ان حظر نيبوشا .. !! .. الم تتدخل لمنتدياتهم بعد مباراتنا مع الاتفاق لترى كيف الفرحة بهزيمتنا تعدت فرحة فوزهم على الشباب .. ماذا تقول انت .. !!

واما البارح ايها الفذ الهمام مال ولينيبوشا بالخسارة .. هل هو الذي اشار لمالك بتضييع كرة في منطقة الستة يارادت كانت اسهل للتسجيل من رجل مدافع مابالك برجل مهاجم كمالك .. أم هو الذي قال بصوت خافت لم يسمعه الا وليد ان يجعل من مهامه تخطي المهاجمين بدل صدهم وتشتيت الكرة من امامهم لذا هو طبق هالتعليمات وحاول ان يفعل ولم يستطع لأن المهاجم كان افطن فاخذ الكرة وبالتالي قام بتسجيل الهدف .. أم هو الذي شجع المسليم على ان يقفز للكرة باستعراضية لتسقط من بين يديه وتدخل المرمى .. أم هو الذي جعل صاحب العبدالله يتنرفز بدون داع ليأخذ الأصفر وهو الذي اشار اليه بعد ذلك بالقفز على قدم اللاعب وبالتالي أخذ الأحمر بدلا من الكرة !! .. هكذا تريدنا انت والذين معك وهم تتدالى رقابهم معاك ان توهمنا به وتريدونا ان نبيع عقولنا ونصدقكم وبالتالي نكون معكم .. سبحان الله بس .. !!

نيبوشا ورغم الأخطاء الفردية والتي اغتالت الفريق استطاع ان ينتشله في الشوط الثاني وذلك بشهادة المحللين الذين تبني عليهم آمالك انت وامثالك فالأخطاء الفردية لما غابت في الشوط الثاني لم يستطع السد ان يسجل هدف واحد والأهلي ناقص بعدما استطاع تسجيل اثنين ونحن مكتملين بل سجل في مرماه هدف بعد عجزنا تسجيله واحنا كاملين وهذا دليل ان المدب نيبوشا قاريء للمبارة وليس كما ترمون فيكفي ان الأهلي في فترات من المباراة استطاع ان يحاصر السد في ملعبه وهو منقوص العدد ولاعب كصاحب ولم يستطع السد زيادة غلته رغم ان الظروف التي صاحبت المباراة كلها كانت في صالحه ولو كان الأهلي لا يملك مدرب تكتيكي لمني بهزيمة تاريخيه وهي التي تحظر على الدوام عند اذا حظرت الأخطاء الفردية الغير متوقعه وهي التي كانت موجوده ولم تكن له بل عليه .. !!

يا أخي الم نسمع كلامكم واقلنا نيبوشا لأنه ليس تكتيكي واتيتم ببوكير ذلك التكتيكي الذي اخرجنا من هويتنا وجعلنا نبحث عنها بعد ان ضيعها وكنتم انتم السبب في ذلك .. ألم نحظر نيبوشا قصرا بعد علم القاصي قبل الداني بالقرار الخاطئي الذي اتخذوه ثلة كانت تبحث عن مصالحها وهم الان ذهبو ولم يوجد الا شخص واحد بات مفضوحا وبالتالي كلامه اصبح وامسى لا يودي ولايجييب .. أم يحصل ذلك أم انا مخطيء.. !!

مالك وكايو وتيسير وغيرهم الذين ازعجتمونا بهم لم يكونو الا اوراق في يد نيبوشا يلعب بهم كما شاء ولما كان لعبه هو الصح ظهرو وبرزو وعندما لم يكن هو الذي يلعب بهم لم يظهرو بل اختفو وما مالك الا دليل والذي غاب عن التسجيل ولم يرجع الا مع رجوع نيبوشا ومعه بقية العقد الفريد .. !!

أما الدوري انتم بفكركم ضيعتموه بالبداية السيئة التي عيشتمونا بها والتي ليس لنيبوشا اي سبب بها فهو احظر بعد طارت الطيور بارزاقها ورغم ذلك استطاع ان يحظر بالأهلي في مباريات كثيره وكان التحكيم هو الذي اجهض هذه الامال وهذه الأخطاء اعترف بها حتى رئيس لجنة التحكيم وهي التي أخرجت الأهلي من المنافسة في ستة مباريات متتالية وهي معروفه ومعلومه لدى الجميع ولم يفرق معانا الا البداية السيئة والتي كان سبها الأكبر طارق كيال واعوانه في كل مكان والذي بالطبع انت احدهم .. أما نيبوشا فهو بريء وانما ألصقت به هذه الأمور لتغطية امور اخرى يجب مداراتها الآن والا ماهو العذر لألصاق ذنب لم يقترفه نيبوشا .. ما هو العذر .. جاوب اخوي .. ؟!

احظرتم بوكير الهمام الذي قال انا المدرب والمساعد ومدرب الحراس ومدرب اللياقه كلها في شخص واحد كيف يكون ذلك وكيف يصدق احنا بسببكم صدقناه فألغينا عقد مدرب الحراس والذي ذهب مباشرة للشباب والذي نراه فائدة هذه الاستقطاب في حالة حارسه وليد عبدالله وأثره العكسي في شكل المسيليم الآن .. !!

انا هنا اسألك ماذا تريدونا ان نقول بعد ذلك الغيظ من الفيظ الذي موجود عندي والكثيرين هنا وهل انتم الذين تغيبون ولا تحظرون الا وقت الانكسارات أهل ثقة يؤخذ بكلامهم خاصة وهم الذين يقبعون خلف اقنعه الله سبحانه وتعالى العالم من خلفها .. !!

تصيد الأخطاء وقذفها في وجه نيبوشا والادارة بلاهواده سلاح بليد انتهى وقته ولن يصدقه احد لأننا رأينا بأم عيوننا وملىء جفوننا واحسسنا كيف كان حالنا بعد ان ذهب عننا نيبوشا وبعد ان ظهرتم انتم على السطح ذوي الأقنعة المزيفة والتي تظهر امامنا مبتسمة وهي تخفي الحقد والغل لنا لأن الخير لاتريدوه لنا بل تريدون وقت الانكسارات والهزائم وانعدام الهيبة ان يأتي ويهل لترتعو وتمرحو وبالتالي اجنداتكم تمرر واما نحن طزززز فينا .. !!

اسألك من متى اجمع الجمهور على شخص كما نيبوشا هل هو كان بفعل متفق ام كان عفوي مضمونه الحب لهذا الكيان وعنوانه السعاده التي عاشوها معاه هل انت رأيت ذلك أو حصل في يوم من الأيام .. لماذا تريد انت وامثالك نزع هالأمل الذ حاس به الغالبية هنا .. لماذا .. لماذا .. !!

لماذا انتم لاتريدون الفرحة لنا بعد ان شعرنا بها واحسسناها ولمسناها بأنامالنا وارتمينا بحظنها وهي كذلك .. لماذا .. ؟!

ارجوك اخوي انت وامثالك ان تتركنا في حالنا في عشنا بالآلام من به عليم .. اتركنا في شأننا فقد سمعناكم سنوات وسنوات وألبستونا عباءة الهزائم والانكسارات .. اتركونا لمصيرنا العائشين فيه الآن والذي كان افضل واحسن من الذي تريدونا ان نرجع له او نعيش فيه .. اتركونا مع نيبوشا الذي لقيناه بعد تعب وألم لذا لن نتركه بسهولة .. صدقني لن نتركه بسهولة ..

أما الآن اتمنى ان ازحت عمى الألوان عن ناظريك وقمت بترتيب هذه الألوان بحيث تستطيع ان ترى بعينيك من الرغم من الصعب ترى بهما لأن السواد يصبغهما وبالتالي لن ترى ابعد من ارنبة انفك .. !!

هذا أنا أخوي معانق والذي لم تحسبني اني كذلك وقد كنت وان عدت ثق اخي الكريم اني سأعود ولكن برد أقوى واعنف وأألم مما تتوقع ولذا انصحك بأن تحذر لتسلم .. !!




هاني الصبحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



الله الله الله

على مدرب الكرامه اللي تأهل لنهائي أبطال أسيا

ترى مدرب الكرامه يملك عشر خطط و يستطيع تطبيقها كلها في الملعب !!!!!!!!!!!


أيش الكلام الفاضي مدرب خطه واحده و مدرب خطتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

ليش الشنيف ماكان من المطالبين بإعادة نيبوشا أشبوا قلب ذلحين





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

معانق الاهلى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الصبحي
فالأهلي اصلا التصقت به صفة بطل الكؤوس فالدوري ليس له تاريخا معاه فهو لم يحققه الا مرتان .. وهذه معلومة احتفظها لنفسك لأنها اكيد جديدة عليك ..


اسألك من متى اجمع الجمهور على شخص كما نيبوشا هل هو كان بفعل متفق ام كان عفوي مضمونه الحب لهذا الكيان وعنوانه السعاده التي عاشوها معاه هل انت رأيت ذلك أو حصل في يوم من الأيام .. لماذا تريد انت وامثالك نزع هالأمل الذ حاس به الغالبية هنا .. لماذا .. لماذا .. !!




أما الآن اتمنى ان ازحت عمى الألوان عن ناظريك وقمت بترتيب هذه الألوان بحيث تستطيع ان ترى بعينيك من الرغم من الصعب ترى بهما لأن السواد يصبغهما وبالتالي لن ترى ابعد من ارنبة انفك .. !!

هذا أنا أخوي معانق والذي لم تحسبني اني كذلك وقد كنت وان عدت ثق اخي الكريم اني سأعود ولكن برد أقوى واعنف وأألم مما تتوقع ولذا انصحك بأن تحذر لتسلم .. !!



اخي هاني الصبحي...من يقراء كلامك ودفاعك عن نيبوشا..يعلم ان العقد التى كانت في جماهير الاتحاد انتقلت
الى امثالك من جماهير الاهلي حتى انك لمتعد تميز الالوان...
ولاتعرف التواريخ...ورسخت في بالك ..فكرة ان الاهلي لايستمر الا بامثال الحلاق نيبوشا..
ونحن في عصر الاحتراف بالمال والتخطيط؟....تصنع النجاح...
لوكا درب الاهلي وحقق اربع بطولات.....في عامين....


اما حكاية ان الاهلي لم يحقق الدوري الا مرتين

واحتفظ بها لنفسي انا احتفظ بذاكرة....ومتحرر من العقد التى جثمت على عقليتك انت وامثالك

واعرف ان الاهلي حقق درع الدوري: 1388هـ الدوري العام ، 1398هـ الدوري الممتاز ، 1404هـ الدوري الممتاز

يعني اخر دوري كان مع سانتانا...وليس كما تذكر ياصبحي
...





وحكاية من اجمع على نيبوشا....هم ....الذين اصابتهم عقدة...جماهير الاتحاد..
والذين لايثقون بالفوز الا مع همزة




اما حكاية عمى الالوان وازاحتها.....يامحترم .....تجعلني اثق ان الحوار مع امثالك..عقيم..
ومن يخرج من فمه..مثل هذه الالفاظ...يجب ان نرتقي عن الحوار معه ولا ننزل لمستواه
احترام للمنتدى ولمن يحمل لقب الراقي


وحكاية انك ستعود برد اقوى.....فانت لا تعني لي شي يذكر.....ولن تكون..في خارطة الطريق التى امامي
ولم اتعود ان التفت...الى الاقزام.....ولايهمني اقتنعت....ام لم تقتنع...
واعترف بانني...اساءت التقدير في التعامل والرد على امثالك





الجميع سيرحل والاهلي سيبقى
معانق الاهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية هاني الصبحي
 

هاني الصبحي will become famous soon enough



الآن ترسخت لدي الفكرة ان رأيك في نيبوشا ناقص وحججك عليه واهيه لأنك تكتب هنا لإفراغ اجنده مأمور عليها انت وما عليك الا ان تطيع .. !!

صحيح ان 1404 هـ هي السنة التي وقف عندها الأهلي ولكن الصحيح الذي يقابله انه لم يحقق سوى بطولتين واما الدوري العام فهو لم يحسب لأنه يحسب الدوري الممتاز فقط مثله مثل الاتحاد الذي لم يحتسب عنده الدوري المشترك وهذا معلومة اتمنى ان تفهمها يافهيم .. !!

ولكن السؤال الذي تجاهلته وتطالب به نيبوشا في كل حين اين هو الأهلي بمدربيه التكتيكيين من الدوري في هذه السنوات الطوال اين هم وماذا فعلو للاهلي ولأجله .. ؟!

اما لوكا فهو لم يحقق مع الأهلي كأس ولي العهد لأنه اقيل والذي درب الأهلي يوسف عنبر فكيف تلصق به هذه البطولة وهو الذي حقق مع الأهلي بطولة كاس فيصل وكاس عبدالله الفيصل وبطولة الخليج .. فكأس فيصل كان المشاركة به بالأولمبي مثله الآن وعبدالله الفيصل بطولة تنشطيه لاتحسب واما كاس الخليج قلم تكن الابطولة اقل من طموحات الأهلي في ذلك الوقت .. !!

أما قولك انك لن تنزل لي فأنا اقول لك ان الهروب افضل حل لأمثالك تعرف لماذا لأنك لاتستطيع ان تواجه لأنك متعود بمعرفك هذا ان تعيش في الظلام وبالتالي اي شخص يقشع النور ويركزه عليك يجعلك تظهر على حقيقتك التي لاتريد ان تظهر بها لأنك قاصر للفهم فلو كنت شخصا تريد الخير لن تكتب بهذا الأمر لأنه وخاصة ان الحجج التي تسوقها واهية مثلك فأي شخص يقدر يكتب كلام عامي ويرمي هذا او ذاك مثلك تماما لهذا انت كذا ولن تبرح حدود معرفك لتختبيء به ليحول بين حقيقتك التي ظهرت وبانت للكل والحمدلله .. !!

سألتك اسأله كثيره وتجاهلتها وكنت اريد ان ترد بالحجج لأحترمك ولكن انت تأبى الا ان تكون صغيرا واما جوابك المتمسك به ان نيبوشا مجرد ( حلاق ) ومن يقول هذا انت ومن انت مجرد شخص غير معروف من هو وكيف هو ومن اين أتى .. !! .. انت وهيئتك الوهميه تقول ذلك لمدرب لايستطيع ان يتحدث به مدربا ظليعا في عالم التدريب أما انت بجرة قلم تضعه في مهنة اخرى غير مهنته كيف فقط كذا لأن لأنه لاتريده او الذي ورائك لايريده .. !!

اسأله كثيره وتجاهلتها لأنك لاتستطيع اصلا ان تجاوبها لأنها هي التي ستزيح القناع الذي تغطي وجهك به لتظهر بوجه المصلح الذي يريد الخير وانت لاتريد الا نفسك لأنك تقف عندها دائما ودوما .. !!

لن اسألك لأنك قد آثرت الهروب من اول الطريق ولكن اسأل كل شخص يقرأ ما اكتبه من الأعضاء الكرام ..
بالله عليكم هل هذا موضوع يكتبه شخص يريد الخير لنا اقرؤوه مرة ومرتان وثلاث ولاحظو انه لايمكن ان هذا القلم الذي يحمله يظمر الخير لنا انظرو لمعرفه وعدد مشاركاته واين هو يظهر وماهو يكتب وماذا يقول وما الذي يريد ان يصل له .. ؟!
رد: اسال ابوحمامة عن الكرامة يا ابو ابتسامة << عنوان كله تهكم وسخرية وعدم احترام لهذا المكان ولا المتواجدين فيه في وقت من المفروض يكون الوقوف والتكاتف مع بعض هو عنوانه ولكن هو يريد عكس ذلك ولهذا يسعى للتواجد في اوقات بلبلبة لينفث سمه علينا وشعاره العيار الذي مايصيب يدوش .. !!


اعرف انك لن تواجه ولن تسطيع اصلا المواجهه والتحدي ساري لو اردت ذلك والا فاذهب لمعرفك فاختبيء وراءه لأنك لن تبرحه حتى ابد الآبدين .. !!




هاني الصبحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أخي هاني الصبحي

لقد أطلقت عليك سيف الأهلي

هل أنت موافق على ذلك

أستمر في كشف هؤلاء الكتاب الذين لا نراهم إلا وقت الهزيمه و أنا معاك قلباً و قالباً







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



كلام فاضي وماله أي معنى .... يبدو إنك جاي تحطم وتدمر وما نت جاي تنصح وتوجه ....





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 58 : 06 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



اتوقع ان الكرامة السوري سيكرمنا اكراما جما, كما اكرم الجارمن قبل





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



اللــــي يقـــول الاهلــــــي مهــــــــزوم


انت ماتعـــرف وش يعنـــي ]]] قلعـــة الكـــؤوس ,, ماتعــــرف وش يعنـــي الاســــود



ماتعــــرف وش يعنـــي الراقــــي

وانـــا ابصــــم بالعشريـــن الاهلــــي حــ يفـــوز واكثـــر مـــن هدفيــــن ان شـــاء اللـــه




عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2008, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ahlawi2007
 

ahlawi2007 will become famous soon enough



هاني الصبحي

لافض فوك
والله ثم والله أنك ماتكلمت هُنا إلا بلسان حال كُل أهلاوي (صادق)

أسجل إعجابي بك وبقلمك الصارم
وأتمنى منك أخي الكريم
أن تُكتب وتكتب للأهلي العشق للأهلي الكيان مواضيع مُستقله
تنوّر بها كثير من العقول الضحله , التي لايهمها إلا بعض المصالح الخاصه




هاني الصبحي

غفر الله لك ولوالديك وجميع المسلمين



.








الِعَام أَنَا ؤْ أَنَت ؤْ الثَـَـَـَآَلٌثْ الْعِيْد ,
ؤْ الْيٌوْمَـَّ أَنَا ؤْ الْعِيْد ؤْ أنَت ؤُينِڪْ!!


ahlawi2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اسال ابوحمامة عن الكرامة يا ابو ابتسامة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر