العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأمبراطور في صحافة الجمعة 23/2/1424

فنية اتحاد كرة القدم تحدد غداً مواعيد المربع والنهائي أبها: الوطن تحدد اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ماجد الحكير يوم غدٍ السبت مواعيد مباريات المربع الذهبي لمسابقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 04 - 2003, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأمبراطور في صحافة الجمعة 23/2/1424 



فنية اتحاد كرة القدم تحدد غداً مواعيد المربع والنهائي

أبها: الوطن
تحدد اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ماجد الحكير يوم غدٍ السبت مواعيد مباريات المربع الذهبي لمسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن ساهمت نتائج المرحلة الأخيرة من المسابقة في وضع الخطوط العريضة للمربع والنهائي.
ويتوقع أن يلعب الفريق صاحب المركز الرابع مع الفريق الثالث على أرض الأخير يوم الأربعاء 7 مايو المقبل، فيما يلعب الفائز منهما مع صاحب المركز الثاني في 14 منه على أرض الأخير، ويتأهل الفائز في هذا اللقاء للمباراة النهائية التي يواجه فيها الاتحاد المتصدر يوم الأربعاء 21 مايو أو الجمعة 23 منه.
وربما تم تأجيل هذه المواعيد أسبوعاً واحداً، على أن ينتهي الموسم نهاية مايو المقبل لإتاحة الفرصة أمام المنتخبين الأول والأولمبي للاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
==================
عبدالغني: الضغط المتواصل تسبب في انفجار شبكة الاتحاد
جدة: فيصل الغامدي
أهدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السعودي حسين عبدالغني هدف الفوز الذي سجله فريقه في مرمى نظيره الاتحاد في مباراة الفريقين الدورية أول من أمس لقائد الفريق محمد شلية الذي تغيب عن اللقاء لوفاة والد زوجته، وقال: "تعاهدنا قبل المباراة على تقديم النقاط الثلاث لقائدنا الشلية، وها نحن نفعل ذلك".
وأشار عبدالغني إلى أن الفوز الذي تحقق للفريق جاء نتيجة تضافر جهود اللاعبين داخل الملعب، ومن خلال الدعم الكبير لجماهير الفريق التي لم تفقد الثقة في فريقها على الرغم من مرور زمن طويل من وقت المباراة، وقال: "كنا نشعر داخل الملعب بأهمية الفوز، وكان مستوانا يرتفع مع مرور الوقت، والمهم أن الهدف جاء على الرغم من الطريقة الدفاعية التي لعب بها الاتحاديون، والتي لم تمكن لاعبينا من التحرك بفعالية داخل الصندوق".
وعن الخشونة الاتحادية في اللقاء، قال: "أستغرب حقيقة ماحدث، ولكن يبدو أن اللقاء وبما يحمله من تنافس تاريخي كان خلف ظهور بعض الألعاب الخشنة من لاعبي الاتحاد".
=================

استعاد الصدارة بفارق نقطة
يد الأهلي تكسب الخليج وتقترب من اللقب

الدمام: أسامة السبع
كسب فريق يد الأهلي مساء أمس لقاءه الذي جمعه بفريق الخليج على صالة رعاية الشباب في الدمام ضمن منافسات دوري اليد للدرجة الممتازة بنتيجة 25/22 ،حيث فرض الأهلي سيطرته على اللقاء منذ البداية ، إذ انتهى الشوط الأول أهلاوياً 11/9 حاول خلاله الخليج مجاراة ضيفه دون أن يستطيع تجاوز الجدار الدفاعي الأهلاوي.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ألقه وسط تحسن ملحوظ لفريق الخليج ، بيد أن الفارق ظل يتباعد لصالح الأهلي من وقت لآخر حتى وصل إلى 22/ 17 لصالح الأهلي.
ومما زاد حرج الخليج طرد حارسه زكي الحلال بالبطاقة الحمراء بعد أن اعترض على قرار إبعاده لدقيقتين ، ليوسع الأهلي الفارق منهياً اللقاء لصالحه 25 /22.
قاد اللقاء تحكيمياً عادل الجناحي وخالد الرشيد .

====================

بلجيكي يفضل المدرجات ويعيد نسج خطة "الطريق" في الأهلي
أبوداود: إيليا يخبر اللاعبين بين الشوطين عن توقيت الأهداف


جدة: فيصل الغامدي
بفوز الأهلي على غريمه التقليدي الاتحاد يكون مدربه إيليا قد حقق الفوز رقم 19 في مشواره مع الفريق في البطولات الثلاث (بطولة الأندية العربية، وكأس ولي العهد، وكأس الدوري)، مقابل 3 خسائر تعرض لها الفريق، حيث لم يتعادل في أي مباراة من أصل 22 مباراة لعبها فريقه وسجل خلالها 59 هدفاً بينما اهتزت شباكه 17 مرة، ويأتي ذلك كرد منطقي على منتقدي المدرب في أسلوب اللعب الدفاعي الذي يلعب به الفريق، حيث وصف إيليا الكرة التي يلعب بها بأنها كرة حديثة، وقال: " نسبة التسجيل العام للفريق عالية جداً، وذلك يعني أن الفريق يهاجم بعدد كبير، و يعرف من أين تؤكل الكتف، وهذا هو المهم".
ومازال المدرب الذي حل بديلاً لابن جلدته السابق ديمتري حيث عمل مساعداً معه، وتقاسما معاً في بداية الموسم إنجاز دورة الصداقة، يثير جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية السعودية، وتصاعدت لغة النقد له بعد خسارته من الهلال في نهائي كأس ولي العهد، وذلك بعد أخطاء في التشكيل اعترف بها عقب اللقاء، وذلك في اجتماعه الخاص بإدارة النادي.
والجميل في هذا المدرب سرعة رده العملي على جميع المنتقدين، فبعد خسارته من الهلال في نهائي كأس ولي العهد عاد ليهزمه دورياً.
كما قام بلعب الدور ذاته على حساب جار الهلال فريق النصر، فبعد فوز على الأهلي في مباراة الدوري الثاني 0/1، عاد ليخرج النصر من مسابقة كأس ولي العهد بركلات الترجيح 6/4 في مباراة ماراثونية حققها برغم غياب ورقته الرابحة محمد بركات عن هذه المباراة.
ويمتاز إيليا بحس توقعي رائع، وذلك ما جعل رئيس النادي عبدالرزاق أبو داود يسر لـ"الوطن" بأن إيليا في معظم مبارياته مع الفريق كان يتوقع الوقت الذي سيسجل فيه الفريق في حال نفذ تكتيكه، وتابع: "في جل المباريات التي لعبناها كان يتوقع بين شوطي اللقاء زمن الهدف، وبالفعل كانت تنبؤاته في محلها".
ويسجل على المدرب انفلات أعصابه، حيث طرد في لقاء الاتحاد أخيرا للمرة الثانية في هذا الموسم، وسبق له أن طرد في مباراة دور الأربعة في مسابقة كأس ولي العهد أمام النصر، وعلى الرغم من ذلك استطاع فريقه تحقيق "النصر" في المباراتين.
===================
مبدياً دهشته تجاه ما مارسه الاتحاديون مع لاعبي الأهلي
الواكد يطالب اتحاد القدم بالتدخل لحماية اللاعبين من الخشونة الزائدة

جدة: ضيف الله الصقر
أبدى لاعب فريق الأهلي عبد الله الواكد استغرابه للخشونة المتعمدة التي مارسها لاعبو الاتحاد معه ومع بقية زملائه. كما تعجب من حكم المباراة ممدوح المرداس في عدم المحافظة كأقل تقدير على لاعبي المنتخب. وطالب الواكد من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة المحافظة على لاعبي المنتخب السعودي.
وعن الأسلوب الفني الذي انتهجه الأهلي في المباراة، قال: "عمد المدرب إيليا إلى تكثيف منطقة الوسط ،ساعدنا على ذلك تفريغ مدرب الاتحاد لمنطقة الوسط في الاتحاد، كما أننا فاجأناهم في الشوط الثاني بنزول اللاعب ابو شعيب والذي حالفه الحظ في ترجمة مجهود زملائه بهدف مستحق". وأضاف: "نحمد الله على خروجنا سالمين من أي إصابات بعد الخشونة الزائدة التي واجهناها من الاتحاديين، وأعد جماهيرنا بمواصلة المستويات القوية حتى الظفر بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين".
==================
المرداس أفلت زمام المباراة من بين يديه
جماهير الأهلي: لاعبو الاتحاد تفرغوا للضرب واللكم ولاعبونا ردوا بالفوز

جدة: ضيف الله الصقر
اتفق عدد كبير من جماهير الأهلي بأحقية فريقهم بالفوز على الاتحاد بأكثر من هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس وانتهى بفوز الأهلي (1/صفر)، حيث قال بعد المباراة المشجع عبدالعزيز الزهراني: "الحمد لله على النتيجة وعلى الفوز الذي جاء كرد على المشككين في قدرات نجوم الأهلي وأنه أصبح غير منافس للاتحاد ، والآن سجل التاريخ هذه المباراة لصالح الأهلي وبإذن الله سوف نكسب أمامهم في المقبل من المباريات نسبة لما يملكه الأهلي من نجوم بارزين". أما المشجع علي الشهري والذي كان يرتدي شعارا عليه رقم اللاعب بركات، فقد قال: "النتيجة العادلة هي (4/صفر) للأهلي لو أن حكم المباراة ممدوح المرداس أعطى كل ذي حق حقه، فالأهلي كان يستحق أن تحتسب لصالحه عددا من الأخطاء داخل وخارج منطقة الجزاء يستحق على إثرها عدد من لاعبي الاتحاد الطرد لتعمدهم الخشونة الزائدة، خاصة مع طلال والواكد وعبدالغني والجميع شاهد ذلك". وقال المشجع خالد الشيباني: "المباراة كانت جيدة من جانب الأهلي فيما تفرغ لاعبو الاتحاد إلى الضرب واللكم غير المبررين وعلى مرأى من حكم المباراة الذي تأخر في إخراج الكروت في نية منه على الحفاظ على المباراة والخروج بها على بر الأمان إلا أنه لم يوفق". وتابع سنقابل الاتحاد مرة أخرى إلى كأس خادم الحرمين الشريفين وسوف نكسبه للمرة الثانية لتكون الفرحة فرحتين، وكل ما نتمناه هو وجود حكم حازم من بداية المباراة لأن فريق الاتحاد تعود على اللعب بخشونة".


==================== ==



لمباركي: وفيت بوعدي لجماهير الأهلي وأحرزت هدفاً في شباك الاتحاد

جدة: فيصل الغامدي
أكد المهاجم المغربي المحترف في صفوف فريق الأهلي الكروي، بوشعيب لمباركي أن الهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد مساء أول من أمس ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يعد من الأهداف الغالية بسبب ضمان فريقه بدرجة كبيرة الفوز بالمركز الثاني، وأضاف: "كنت أنتظر مشاركتي، وعندما أتيحت لي الفرصة شعرت بتحد كبير بيني وبين نفسي، كما أن استقبال الجماهير لي زاد من عزيمتي".
وأرجع بوشعيب الفوز بنسبة كبيرة إلى جماهير الأهلي التي وصفها بالخرافية، وتابع: "دعمتنا قبل اللقاء من خلال انتظارها خارج النادي لساعات من أجل الالتقاء باللاعبين وتحفيزهم معنوياً وكذلك خلال المباراة". وتابع: "وعدت جماهير الأهلي بتسجيل هدف في مرمى الاتحاد قبل المباراة، وهاأنذا أفي بوعدي بتوفيق من الله سبحانه وتعالى".

===============

رافضاً وصفه بالمتألق دون بقية زملائه في الأهلي
الزهراني: الإصرار قادنا للفوز على الاتحاد

أبها: عبد الرحمن زيد
عزا لاعب فريق الأهلي فهد الزهراني فوز فريقه على الاتحاد بهدف للاشيء والتمسك بالوصافة إلى الإصرار الذي ساد زملاءه اللاعبين قبل المباراة وأثناءها. وقال إن فريقه استحق الفوز من واقع أدائه الجيد في المباراة. وعلق على المباراة، قائلاً: "مارس لاعبو الاتحاد معنا خشونة غير قانونية ولعبوا بصورة غريبة كادت تفشل المباراة، ولكن الكلمة الأخيرة كانت من نصيبنا وخرجنا فائزين بنقاط المباراة وهذا هو الأهم". ورفض وصفه بالمتألق في هذه المباراة دون غيره من اللاعبين، وقال:" جميع لاعبي الأهلي كانوا نجوماً في هذا اللقاء وطبقوا ما طلبه منهم المدرب على أكمل وجه لتكون النتيجة المقصودة هي الهدف".
===================




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 04 - 2003, 06 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  



زعييييييق محمد الفقر
=================

جريدة اليوم

في مباراة جماهيرية فاقت الخمسة آلاف متفرج

تألق صغار الخليج.. ولكن لعبة الدقائق الأخيرة لكبار القلعة

يد الأهلي تكسر اليد الخلجاوية بـ"الخبرة"


فاز فريق الأهلي على الخليج 22/25 في مباراة الدوري العام لكرة اليد في المباراة التي جمعتهما بصالة رعاية الشباب بالدمام, وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الأهلي 9/11, وتفوق الأهلي بخبرة لاعبيه على عكس الخليج الذي لعب بدون خبرة باستثناء اللاعب موسى هزاع, وبرز من الأهلي بندر الحربي واحمد الينبعاوي والحارس الأسد مناف آل سعيد الذي تصدى لأربع رميات جزائية. وبرز من الخليج على السيهاتي وعلى الشايب وموسى هزاع.
بداية قوية من الفريقين في الشق الدفاعي, وتميز في الحراسة, ولم يستطع الفريقان تسجيل سوى أربعة أهداف لكل فريق هدفين حتى الدقيقة العاشرة وهذه النتيجة توضح مدى التماسك الدفاعي في الطرفين.
لعب الخليج في البداية بطريقة دفاعية 3/3 و2/3, فيما لعب الأهلي بطريقة 6/صفر و1/5 لضعف التسديد الخلجاوي من خارج خط التسعة امتار, وتفوق الأهلي في اختراقات احمد الينيعاوي وبندر الحربي لتصل 4/2 ولكن علي السيهاتي قلص الفارق 3/4 وبدأ دفاع الفريقين في التفكك أثر الضغط الهجومي مما سبب استبعاد أكثر من لاعب (دقيقتين) في منتصف الشوط الأول, وكانت الدقائق سجالا هدف هنا وهدف هناك 6/7 للأهلي الدقيقة (20) ونشط الخليج في الهجوم بعد دخول يوسف الدبيس الخليفة المنتظر (لليرز) وسارت الدقائق بفارق هدفين لصالح الأهلي, واذا كان لاعبو الخبرة في الأهلي (بندر الحربي وأحمد الينبعاوي هما من تولى مهمة قيادة الفريق أداء وأهدافا فان المواهب الواعدة في الخليج هم من تسلموا قيادة هذه المباراة أداء وتهديفا عن طريق الأنيق علي الشايب والليزر الصغير يوسف الدبيس اللذين تلاعبا بالحارس مناف. وفي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط تفوقت الخبرة على الوجوه الشابة, ولكن تدراك مدرب الخليج ماجد شبر هذا الفارق فزج باللاعب موسى الهزاع في مركز الدائرة وقلص الفارق للهدفين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 9/11 ولم يشهد الشوط الأول لمحات فنية سوى أهداف الأنيق علي الشايب من الجناح الأيسر عن طريق أهداف (اللب).
واذا كان هناك من تميز في الشوط الأول فهو التماسك الدفاعي للفريقين في الدقائق العشر الأولى من المباراة, وأداء لاعب الخليج يوسف السعيد الذي ذكر جمهور ناديه بالليزر هاني هلال لاتقانه حركات وطريقة الليزر.
الشوط الثاني بدأه الأهلي وهو في حالة نقص مستبعدا منه لاعبان (دقيقتين) مما حدا بالخليج للعب بطريقة رجل لرجل للاستفادة من هذا النقص ولكن لم يستفد الخلجاويون من هذا الوضع لقلة خبرة لاعبيه, ولم يسجل إلا عندما اكتمل الأهلي وانقذ المدفعجي علي السيهاتي فريقه الخليج مرتين من مأزق الضعف الهجومي وسجل هدفين متتالين 11/13, وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير سجالا, ضعف الخليج في دقيقتين انتهزهما الأهلي وسجل هدفين متتاليين ليصل الفارق لأربعة أهداف 12/16 قلص الشاخور النتيجة 13/16.
وتسببت قلة الخبرة في الخليج في ضياع رميه جزائية وهجمة مرتدة وسجل بندر الحربي هدفا في غاية الأهمية لصالح الأهلي 13/17, وأضاع ياسر الشاخور رمية جزائية للخليج مثلما أضاع علي السيهاتي وهيثم المنيان لتألق الحارس مناف آل سعيد وانقذ الموقف علي السيهاتي بخطافية في الدفاع وفاست بريك سريع سجل الهدف (15) ومثله مالك الزاكي ايضا بهجمة مرتدة الهدف الـ(16) وقنبلة من السيهاتي الهدف الـ(17) وأعاد بندر الحربي التقدم للأهلي بهدف من رمية جزائية (16/18) ثم 16/19 بسبب التشكيل الخاطىء الذي لعب به مدرب الخليج (هجوميا) في لحظات حاسمة وافتقد لاعبو الخليج الخبرة رغم المستوى الذي قام به اللاعبون الجدد, ولكن لعدم وجود الخبرة, فقد ضاع الخليج في أوقات حاسمة جدا وبأخطاء بسيطة في المقابل نجح بندر الحربي واحمد الينبعاوي في مسك زمام الأمور في أوقات ميتة جدا ليفوز الأهلي 22/25 وتبقى مسؤولية الخسارة لصاحب القرار الخلجاوي في عدم اختيار المخضرم احمد حبيب في القائمة لهذه المباراة فليس من المعقول ان يلعب الخليج مباراة مصيرية بدون لاعب خبرة يقود الفريق في مثل هذه المباريات, واذا كان مسؤولو الخليج يقيسون مستوى حبيب على أساس مباراة النور, فان ذلك خطأ فادح كون حبيب لم يشارك منذ فترة طويلة ومباراة النور كانت هي المباراة الأولى له.
اذا كان الخليج خسر هذا اللقاء فهو قد كسب بعض المواهب أمثال علي الشايب ويوسف السعيد اللذين كانا بحاجة ماسة فقط للاعب الخبرة في الملعب.
الأهلي فاز بجدارة بخبرة لاعبيه, والخليج خسر بفارق الخبرة ويبقى من اتخذ قرار عدم مشاركة احمد حبيب هو الذي تسبب في خسارة الخليج.
==================== ====

عنبر مساعد مدرب الأهلي:

فوزنا على الاتحاد سر من أسرارنا


بارك الكابتن يوسف عنبر مساعد مدرب الأهلي لكافة الأهلاويين فوز فريقه على الاتحاد بهدف وحيد وتمسكه بالمركز الثاني وقال: نجوم فريقي كانوا على قدر كبير من المسؤولية وقدموا مباراة رائعة وسيطروا على المباراة وتوجوا مجهودهم بفوز مستحق.
وأكد ان فوزهم على الاتحاد يعتبر سرا من اسرار الأهلي وقال: لن أبوح بهذا السر الا عقب نهاية مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وفي ختام حديثه اكد ان الفريق سيواصل انتصاراته وسيسعى جاهدا لنيل اللقب الغالي الذي لن يكون بعيدا عن الأهلي اذا كان في وضعه الطبيعي.
==================== ===

طالب بانصاف ناديه.. رئيس الأهلي:

إلى متى ستستمر اخطاء المرداس ضدنا

بركات سيظل أهلاويا.. ولا عزاء للمتربصين


اكد الدكتور عبدالرزاق ابو داؤود رئيس النادي الاهلي عقب فوز فريقه على الاتحاد بهدف للاشيء انه لا يحب انتقاد الحكام ولكن ما فعله الحكم ممدوح المرداس كان مثيرا للاستغراب وقال: ان الحكم تحامل على الاهلي كثيرا ولا اعرف الى متى ستستمر اخطاؤه المتكررة ضد الاهلي, واضاف قائلا: لقد ركزت على المباريات التي قادها المرداس امام الاهلي وشاهدت الاخطاء تتكرر من مباراة لاخرى لاسيما في المباراة الاخيرة التي تعرض خلالها لاعبو فريقي للعنف والضرب المتعمد حيث قام مرزوق العتيبي باصابة زميله حسين عبدالغني امام مرأى من الحكم وهو تصرف غريب مع الاسف الشديد.
وطالب ابو داؤود الحكام بانصاف الاهلي واعطائه حقه لاسيما في المباريات المقبلة التي تعتبر غاية في الاهمية.

وحول المباراة قال: كانت كبيرة والاهلي قدم مستوى جيدا وسيواصل عروضه القوية في المباريات المقبلة لكون طموحنا احراز بطولة الدوري.
وتطرق في ختام حديثه لموضوع بركات وقال: بركات سيظل اهلاويا في الموسم المقبل وما حدث انتهى في وقته رغم ان الاعلام لعب دورا كبيرا في اثارته.

==================== =====

==================== =
أبدى رضاه عن مستواه.. بركات:

لن أرحل من الأهلي.. والأزمة انتهت على خير


بركات محاصر من لاعبي الاتحاد

وصف اللاعب محمد بركات المحترف المصري بصفوف الأهلي مباراة فريقه أمام الاتحاد التي انتهت اهلاوية وبهدف دون مقابل بالمتوسطة وقال: ان المباراة لم ترق للمستوى المتوقع لاسيما ان طرفيها يمثلان قطبي المنطقة الغربية ولكن ذلك يعود لعدة اعتبارات أهمها دخول لاعبي الأهلي تحت ضغط نفسي كبير لكونهم يرغبون في المحافظة على المركز الثاني على جدول الترتيب كما ان لاعبي الاتحاد دخولها بدون حماس لكونهم ضمنوا المركز الأول وبدأ مدربهم يجهز للمباراة الختامية ولهذا كانت المباراة بعيدة عن الاثارة المتوقعة ولكن اعتقد ان الأهم بالنسبة لنا كأهلاويين هو الفوز والمحافظة على مركز الوصافة.
وأبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه طوال شوطي المباراة بعد انخفاض مستواه نتيجة ظروف معينة اعقبت خسارة الفريق لنهائي مسابقة كأس ولي العهد أمام الهلال.
وأكد انه صريح في تصريحاته ولا يعرف المجاملة وقال: لقد حدث خلاف بيني وبين ادارة الأهلي حول بعض الأمور وشرحت لها وجهة نظري إلا أنها تمسكت برأيها الذي احترمه رغم عدم اقتناعي به ولكن بعد ذلك تم التفاهم واحتواء المشكلة في اجتماع مصارحة وعادت الأمور لوضها الطبيعي وان شاء الله لن يأتي في قادم الأيام ما يعكر الاجواء.
وحول ضمان فريقه المركز الثاني عقب الفوز على الاتحاد قال بركات: المركز الثاني مازال معلقا ولم نضمنه 100% نظرا لوجود منافسة قوية من النصر والقادسية كما ان الفريق تنتظره مباراة قوية أمام القادسية وأتمنى أن نوفق خلالها ونحرز نقاطها الثلاث لنبقى في الوصافة.
==================== =========
شباب الفريق توج بالدرع رغم الخسارة أمام الطائي

الأهلي حقق بطولة الناشئين بخمسة تاريخية في شباك الفتح


جدة - علي السلمي
حقق فريق الاهلي عصر أمس بطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين عقب فوزه الكبير على الفتح بخمسة اهداف نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي وحضره جمهور غفير غصت به الدرجات ساند صغار الاهلي بحرارة. وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم الاهلي بأربعة اهداف سجلها ناصر السلمي (هدفين) وعبدالاله هوساوي (هدفين) وفي أواخر الشوط الثاني اضاف مازن سرور الهدف الخامس.
الجدير ذكره ان شباب الاهلي حققوا في الاسبوع المنصرم بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب عقب فوزهم على الاتحاد 2/1 ورغم خسارتهم عصر امس امام الطائي 3/1 الا ان ملعب حائل شهد تتويجهم باللقب لاول مرة منذ اقرار هذه المسابقة.




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

محمد العامودى will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا على مجهودك




محمد العامودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 12 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

محمد العامودى will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ عبدالله شكرا على مجهودك

واعذرنى على انزال جزء من الاخبار

لانى وجدتك غير متصل فحبيت انى اكمل

واسف مره اخرى




محمد العامودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 44 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


جريدة الرياض

ألحق الاتحاد بالهلال ..الأهلي أعاد الثقة لجماهيره


عاد الفرح للجماهير الأهلاوية وعادت الابتسامة لترتسم على وجوه نجوم قلعة الكؤوس إثر نجاح الفريق في العودة وخلال فترة وجيزة لمستواه الطبيعي ومن ثم عودته للانتصارات بعد أن تغلب بجدارة على منافسه التقليدي الاتحاد اول من امس الاربعاء وألحقه بـ (الهلال) مؤكداً قدومه بقوة للمنافسة على تحقيق لقب بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين البطولة الوحيدة التي لم يوفق بنيل كأسها لكن مستوياته الحالية وخاصة بعد خسارته لنهائي كأس ولي العهد تؤكد أن نجوم الفريق حريصون على تعويض جماهيرهم دون الاكتفاء بلقب البطولة العربية التي نالوا كأسها بجدارة من أمام الأفريقي التونسي. الجماهير الأهلاوية عبرت عن فرحها على طريقتها الخاصة.
====================

تتويج شباب وناشئي الأهلي ببطولة الدوري

سلم عضو الاتحاد السعودي د. عبدالإله بن سعيد كأس بطولة أندية الممتاز لدرجة الشباب لفريق الأهلي وذلك على ملعب الطائي الذي يشهد ولأول مرة تسليم بطولة للممتاز. وذلك في المباراة التي جرت عصر أمس بين الأهلي البطل والطائي الهابط إلى دوري المناطق رغم فوزه على المتصدر 1/3، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الطائي 1/2كان الأهلي البادي بالتسجيل عن طريق هداف البطولة علي ضاوي وعادله عبدالله الشمري وأضاف عبدالله حماد الهدف الثاني وفي الشوط الثاني أضاف محمد سالم الهدف الثالث لينتهي اللقاء 1/3ولم يشفع له البقاء بالممتاز وبقاء فريق شباب نجران بالممتاز اثر تغلبه على فريق اللواء الهابط قبل فترة 1/4وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل وبهذا هبط نادي الطائي واللواء شباب من حائل إلى دوري المناطق.
للناشئين نصيب من الذهب
وفي الرياض حذا ناشئو الأهلي حذو شبابهم بعد تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للناشئين بعد فوزهم في الأسبوع الأخير على الفتح بخمسة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب الأهلي عصر أمس.
فيما تأكد هبوط اليرموك بعد خسارته أمام وج بهدف مقابل لا شيء.
وصعد ناشئو الشباب للمركز الثاني بعد تعادلهم مع هجر (1/1) وخسارة الاتحاد أمام الوحدة بهدف.
وسيلعب الوحدة مع هجر مباراة فاصلة لتحديد الهابط الثاني مع اليرموك.
ويلتقي اليوم في ختام منافسات الدوري فريقا الهلال والنصر في مباراة هامشية.
==================== =
أبو داود رئيس الأهلي:المرداس غير واثق بنفسه

جدة - خالد الدماك:

انتقد رئيس الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود الذي تولى مهمة التدريب بعد طرد ايليا قرارات الحكم ممدوح المرداس مشيراً إلى انه لا يملك النقد بنفسه وتسبب قراراته من اضاعة المستوى الفني على الطرفين.
واضاف ان الاتحاد لم يكن سيئاً والاهلي لعب بخطة جيدة واستحق الفوز واهم شيء النتيجة وسنواصل مسيرتنا بحول الله مؤكداً ان المركز الثاني سيريحهم كثيراً في انتظار الفائز من لقاء الثالث والرابع على ارض الأهلي.


====================


الأهلي.. الأفضل

التاريخ: 4/25/2003 م

استحق الأهلي الفوز على الاتحاد لأنه كان الفريق الأكثر امتلاكاً للكرة والأكثر انضباطاً وتنظيماً في الملعب. ولو فاز الاتحاد لقلنا إنه يستحق قياساً بالمرات التي هدد فيها مرمى الأهلي.
لكن النتيجة بلغة واقع المباراة ذهبت لمن يستحقها، فالأهلي لعب مباراة فيها فكر مدرب وفيها حرص لاعبين والتزام كل لاعب بدوره المرسوم له قبل أن يدخل المباراة.

كسر إيليا أمام الاتحاد فكرة تكثيف وسط الملعب دفاعاً وربما فرضت عليه ظروف غياب شلية ووقف العبدلي ان يكتفي بالزهراني والشنيف كمساندين للدفاع بعد تحويل الواكد إلى الظهير الأيمن الذي سجل فيه الواكد حضوراً مميزاً خاصة في الانطلاقات الجانبية.
إلا ان مشكلة الأهلي هجوماً كانت في اعتماده على المشعل بمفرده مع تأخر المساندة له من بركات الذي مايزال خارج الفورمة والسويد الذي لم يجد نفسه إلا في الشوط الثاني بعد أن غير موقعه إلى الجهة اليمنى.
ورغم ذلك كان المشعل يمثل حالة قلق لكامل خط الدفاع الاتحادي الذي أوكل مهمة رقابته لأبرز مدافعيه أسامة المولد الذي كان قوة الدفاع الاتحادي.
والمشعل يمكن أن يكون أكثر خطورة وأفضل إنتاجاً لو ركز على الاستثمار المفيد للكرة بدلاً من محاولات التمثيل على الحكام التي زادت على حدها دون أن يستفيد منها اللاعب ولا فريقه.
أخطر كرة أهلاوية صوبت على المرمى كانت من قدم الظهير حسين عبدالغني ليد مبروك زايد.
أما أخطر الكرات الاتحادية على مرمى الأهلي في الشوط الأول فكانت من كمارا الذي صوب بقوة بعد ضربة ركنية وأجملها الكرة التي انطلق بها من وسط الملعب في هجمة مرتدة سلمها ولا أجمل لماريليو الذي جسد الأنانية بكل تفاصيلها عندما أصر أن يسجل بنفسه رغم وجود زميله الحسن اليامي في مكان أفضل للتسجيل.
الجهد السخي والحيوية اللذان كان عليهما كمارا جعلا مدربه بيدرو يبادر إلى استبداله بمرزوق العتيبي رغم ان اللاعب الأحق بالاستبدال كان ماريليو الذي لم يقدم في المباراة غير إهدار تسجيل هدف لفريقه ربما كان سيغير وجه المباراة.
ومثل ما صدت العارضة الأهلاوية هدفاً للاتحاد رد القائم الاتحادي كرة للأهلي.
سبعة أخطاء احتسبت للأهلي على حدود منطقة الجزاء الاتحادية تناوب لاعبو الأهلي تصويبها دون أن يكون هناك لاعب مكلف بتلك الكرات عدا الكرات التي نفذها عبدالغني من الجهة اليمنى لفريقه اليسرى للاتحاد.
كان واضحاً ان مدرب الأهلي ركز على منع الصقري من مساندة هجمات فريقه فركز انطلاقاته الهجومية على منطقة الصقري التي ظهر فيها الواكد أكثر من مرة رغم انه يلعب في مركز الظهير.
تميز لاعبو الأهلي بأخذ المواقع المناسبة لاستلام الكرة من بعضهم مع التمرير السهل والمضمون خصوصاً في وسط الملعب،ولعب نور بأسلوب فردي مبالغ فيه ولم تخرج منه أي كرة صحيحة لزملائه..
وربما يعود ضياع وسط الاتحاد للأسلوب الذي اعتمده مدرب الأهلي بالضغط المباشر والمكثف على حامل الكرة وتعطيل أي كرة اتحادية قدر المستطاع بمجرد خروجها من ملعب الاتحاد لملعب الأهلي وهذا تكتيك جيد من الأهلاويين.
وبالطبع ساعدهم على بسط نفوذهم في وسط الملعب مدرب الاتحاد بإصراره على وجود ماريليو وعدم اتخاذه أي قرار مبكر يعيد لوسط فريقه حضوره بإخراج ماريليو وإدخال مناف الذي يمكن أن يفتح الجهة اليمنى في الأهلي باجادته الربط بين الصقري والحسن اليامي مع التشديد في إلزام نور بالاتجاه للجهة اليمنى.
دفاع الاتحاد ظهر انفعالياً ومرتبكاً حتى في أبسط التمريرات الأهلاوية التي كانت تستهدف منطقته من الصفوف الخلفية في الأهلي فلم يظهر المنتشري ولا باسم اليامي في المستوى المطلوب وتحمل المسئولية عنهم أسامة المولد الذي يمثل مشروع مدافع جيد لو تخلص من حالات الانفعال التي تعرض بسببها للبطاقة الحمراء.
مرزوق العتيبي الذي دخل بديلاً لكمارا لم يضف جديداً للهجوم الاتحادي ولم لكن له ما يبرر محاولة استفزازه لعبدالغني ليقع هو فيما أراد ان يوقع فيه حسين ولا يظهر أن مرزوق يتدرب بجدية هذا ما تقوله حركة اللاعب في الملعب.
افتقد الاتحاد للاعب القائد داخل الملعب بينما توفر في الأهلي خالد بدرا كموجه لزملائه في الدفاع وحسين عبدالغني الذي يبدع كلما ركز على مهمته في الملعب.
إذا كانت أحوال الأهلي تشير إلى نجاح ايليا في مهمته فإنها في الاتحاد كشفت عن (كبش فداء) جاهز لأن يكون ضحية الاتحاد بعد خسارته مباراة النهائي خصوصاً إذا كان الطرف الثاني فيها هو الأهلي.
مشكلة الاتحاد انه من بداية الموسم وهو بلا هوية فنية في الملعب فقد كان أوسكار يعتمد على اجتهادات اللاعبين التي تصيب عندما يكون كل لاعبي الفريق في قمة جاهزيتهم لكنها تعرض الفريق للخسارة عندما يواجه تكتيكاً منضبطاً من الفريق المقابل.
ايليا الذي يحصد النجاح مع الأهلي يتعرض للمرة الثانية للطرد بسبب سوء سلوكه وكان واضحاً حجم الخطأ الذي صدر منه تجاه رجل الخط وهو تصرف غير مقبول إطلاقاً.. وطرده لم يؤثر على الأهلي في شيء .
==================== =======

من لقاء الأهلي والاتحاد

التاريخ: 4/25/2003 م

قبل لقاء قمة جدة بين الأهلي والاتحاد كانت كل المؤشرات توحي بأن الجماهير قد تستمتع بلقاء تنافسي مثير.. فالاتحاد ضمن الصدارة والتأهل للمباراة النهائية والأهلي ضمن المربع ويسعى لاحتلال المركز الثاني.. إضافة إلى اكتمال لاعبيهما.. ولكن الفريقان وعلى مدى شوط كامل أخفق لاعبو الفريقان في تقديم ما يليق بسمعتهما كفريقين متنافسين ويتصدران المسابقة.
الشوط الأول بدأ أقل من المتوسط من الفريقين.. كرات مقطوعة وألعاب فردية وعنف يصل حد الخشونة خاصة من قبل مدافعي الاتحاد حتى انتهى هذا الشوط خالياً من الأهداف والمستوى.
الشوط الثاني جاء مختلفاً عن سابقه وارتفع الأداء الفني وبدا التفوق الأهلاوي واضحاً خاصة بعد أن دعم المدرب الأهلاوي خط هجوم فريقه باللاعب بوشعيب المباركي.. حيث أصبح الأداء الأهلاوي أكثر تنظيماً واخطر على المرمى.. فيما عاب الاتحاد الشد العصبي الذي بدا على لاعبيه رغم عدم تأثير النتيجة على موقعهم في الصدارة.
التحكيم بقيادة الدولي ممدوح المرداس ومساعديه الشبيكي ومحمد سعد بخيت كان جيداً نسبياً وإن عاب الحكم تساهله مع بعض الألعاب الخشنة خاصة من قبل مدافعي الاتحاد.
الأهلي أصبح بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لضمان المركز الثاني وذلك في حالة فوز منافسيه النصر والقادسية في لقاءي الأمس.

باختصار
متى تحرك وسط الأهلي يصعب على أي دفاع إيقاف خطورة طلال المشعل وبوشعيب.
حسين عبدالغني اختلف كثيراً.. فبالرغم من استفزازات الاتحاديين له إلا أنه تعامل مع ذلك بروح رياضية عالية.
الفريق الاتحادي فريق لا يرحم عندما يلاقي الفرق الصغيرة.. ولكن لاعبيه يصابون بالتوتر عند ملاقاتهم للفرق الكبيرة.. جماهير الإتي باتت تخشى على فريقها خسارة اللقب.
مدرب الأهلي ايليا طُرد للمرة الثانية خلال ثلاثة لقاءات.. ولاشك أن نرفزة المدرب وخروجه عن الروح الرياضية قد يؤثر سلباً على اللاعبين داخل الملعب.. والسؤال كيف يستطيع المدرب مطالبة لاعبيه بالهدوء وهو لا يلتزم بذلك.
إدارة الأهلي مطالبة بموقف حازم من المدرب حتى لا يضيع جهد موسم بعدها قد لا ينفع الندم.
لاعبو خط الظهر الاتحادي يعتمدون على اللعب "العنيف" ويعاب عليهم الارتباك وعدم التركيز.
كالعادة منذ انتقاله من الاهلي ظهر خالد مسعد على مقاعد البدلاء الاتحادية!
===================






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


جريدة الجزيرة

الأمير خالد بن عبدالله يهنئ لاعبي الأهلي والجهازين الفني والإداري

* * جدة محمد الجابري:
هنأ الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الاهلي على الفوز المستحق الذي حققه افراد الفريق يوم امس امام الاتحاد وذلك عقب المباراة عندما بادر سموه إلى تقديم التهنئة للاعبين فرداً فرداً وكذلك الجهاز الفني والاداري.
وكانت غرفة ملابس لاعبي الاهلي قد شهدت احتفالاً كبيراً قاده حسين عبدالغني وفهد الزهراني وذلك بترديد الاهازيج الاهلاوية وشارك معهم الجهاز الاداري والفني وحتى المدرب ايليا الذي اصبح يردد العبارات الفرائحية باللهجة العربية.
================
اللاعبون أهدوا الفوز لمحمد شليه
بوشعيب:صيحات الجماهير دفعتني للبذل و تسجيل الهدف
بركات:أفضل مافي المباراة سعادة وفرحة الجمهور الأهلاوي


* جدة محمد الجابري:
اهدى قائد فريق الاهلي حسين عبدالغني وزملاؤه اللاعبون الفوز الذي تحقق على فريق الاتحاد الى النجم محمد شليه الذي تغيب عن هذه المباراة بسب وفاة والد زوجته، وجاءت بادرة لاعبي الاهلي بعد ان تواجد شليه مع اللاعبين قبل مغادرتهم مقر النادي متوجهين الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل ووجه لهم كلمات تشمل العديد من عبارات الدعم المعنوي والنصائح بحكم خبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات التنافسية.
بركات: نسعى لتحقيق البطولة
اكد محمد بركات على احقية فريقه الفوز في هذه المباراة واشار الى ان الاهلي كان باستطاعته ان يخرج بأكثر من هدف خلال المباراة وذلك يعود للجهد الكبير الذي قدمه افراد الفريق وكانوا بالفعل نجوماً.
وقال بركات افضل مافي المباراة هو سعادة وفرحة الجمهور الاهلاوي الذي يقف مع الفريق واللاعبين في كل الاوقات.
واضاف بركات قائلاً: الاهلي فريق بطولات وتعود على تحقيق الانتصارات ونحن كلاعبين نسعى لتحقيق البطولة من اجل هدية لهذه الجماهير الوفية.

بوشعيب المباركي: اللقاء مثير وتنافسي
قدم بوشعيب المباركي صاحب الهدف الوحيد في ديربي جدة عن شكره العميق لجماهير الاهلي الوفية التي واصلت مساندتها الكبيرة للفريق طوال احداث المباراة، وقال ان صيحات جمهور الاهلي هي التي دفعتني الى بذل الجهد حتى تحقق تسجيلي هدف الفوز لفريقي.
وقال بوشعيب ان اللقاء بشكل عام كان مثيراً وتنافسياً والمهم ان استطعنا ان نقدم مع فريق الاتحاد لقاء كبيراً سعدت به الجماهير التي حضرت الى الملعب او التي تابعت اللقاء عبر الشاشة الفضية والحمدلله على ظهور فريق الاهلي بالمستوى الكبير والمعروف عنه حتى تحقق الفوز والثلاث نقاط.
خالد بدرة: تفوقنا فنياً وميدانياً
اثنى خالد بدره على زملائه اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة واكدوا على تفوقهم الفني والميداني بتحقيقهم هدف المباراة الذي اثمر عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط التي دفعت بالفريق الى المركز الثاني.
ولم ينس ان يشيد بالمجهود الكبير الذي بذله خط الدفاع واستطاع ان يمنح الثقة لبقية خطوط الفريق فتقدم لاعبو الوسط وشكلوا دعما هجوميا كبيرا لخط المقدمة الاهلاوي.
وعن بقية المباريات في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين قال: نحن عازمون على الثبات في المركز الثاني حتى نلعب المباراة قبل النهائية على ارضنا وبين جماهيرنا.
==================== =====




عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  



أبو داوود ممتدحا نموذجية الأمير عبدالله بن مساعد:

طائرة الأهلي تخطط للنخبة وكأس الاتحاد


احتكر فريق طائرة الاهلي بطولة الدوري الممتاز والذي حقق بطولتها الخميس الماضي بفوزه على الهلال في المباراة الختامية والتي اقيمت في الرياض بثلاثة اشواط مقابل شوطين بعد أداء جيد ومميز من الاهلي والهلال.

رئيس النادي الأهلي عبدالرزاق أبو داوود كان أول المستقبلين للفريق في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وكان لـ (عكاظ الأسبوعية) لقاء مع دكتور الأهلي حيث قال:

ليست بمستغربة على ابطال طائرة الأهلي وهم دائما رجال مواقف وحسم فالفريق يشرف عليه المهندس طلال عشقان والذي يعتبر مكسبا لهذه اللعبة ايضا ولا ننسى دور اللاعبين الذين يواظبون على التدريبات اليومية داخل صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي وهذه العوامل أدت الى نجاح الفريق وتقديم العطاء المميز في هذه اللعبة.

عملنا في الأهلي جماعي



وعن وجود ثلاثة من اعضاء مجلس الادارة مع الفريق في النهائي وهم طلال عشقان واحمد بصفر وعبدالله البلوشي أوضح بأن عملنا في الأهلي جماعي لذلك نهتم بجميع الفرق في الدوري وهذا سر نجاح العاب النادي والتي تحصد البطولات.

جمهورنا خلف انتصاراتنا



كما تحدث عن الجماهير الاهلاوية التي رافقت الفريق داخل صالة رعاية الشباب بالدرعية ووجود الرابطة هناك وقال أن هذا ليس مستغرب على جماهيرنا فهناك من قدم من جدة ومن الدمام اضافة الى الجماهير المتواجدة في الرياض وجمهورنا موجود في جميع مناطق المملكة وهو سر نجاحنا ومن شاهد مباراة الطائرة الأخيرة خير دليل على ذلك فرغم ان فريقنا للقدم خسر بطولة كأس ولي العهد قبل هذه المباراة بيوم واحد الا ان الجماهير الاهلاوية كانت أكثر من جماهير الهلال رغم ان المباراة على ارضه وبين جماهيره فالرياضة فوز وخسارة لذلك فان جماهيرنا تتابع جميع فرقها في كل مكان.


عبدالله بن مساعد نموذج



رئيس الأهلي أشاد بالروح العالية التي يتمتع بها الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال والذي حضر لقاء القمة في الطائرة وقلد أفراد الاهلي الميداليات الذهبية والدرع مع رئيس الاتحاد السعودي للطائرة وهنأ جميع اللاعبين والجماهير الاهلاوية التي حضرت وهذا دليل على مثاليته ويعتبر نموذج يحتذى به في انديتنا الرياضية والتي تحتاج لمثل هذا الشخص وعبر (عكاظ الأسبوعية) نشكره على روحه الرياضية.

مكافآت وحفل كبير للأبطال



وعن مكافآت البطولة ذكر الدكتور عبدالرزاق بأن النادي لديه لائحة للمكافآت وبإذن الله سنصرف لهم مكافآتهم اضافة الى ان هناك عدد من اعضاء الشرف سيقدمون مكافآت مالية للأبطال وهناك حفل كبير ينتظر هؤلاء ولدى الفريق الآن بطولتي كأس الاتحاد السعودي وبطولة النخبة ونطمع في الحصول عليها.
==================== ==
احتفالات جماهيرية وترتيب لحفل كبير للفرق ''المنجزة'' قريبا

الاهلي يكسب جولة التنافس مع الاتحاد تحت الماء


كسب الاهلاويون يوم امس موقعة الفريق الدورية لكرة الماء امام منافسهم التقليدي الاتحاد بـ (5/3) في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة دوري النخبة.. وكان الاهلي قد كتب تفوقا ملحوظا على الاتحاد برغم مستوى المباراة والتحكيم المتواضع وبذلك يتصدر الاهلي سلم الترتيب (مؤقتا) قبيل دخول منافسات المربع الذهبي والتي سيواجه من خلالها الاهلي القادسية والاتحاد امام الصفا.

من جهة ثانية شهد النادي الاهلي يوم امس احتفالات كبيرة بعد ان فرضت بطولة دوري الناشئين هذه الافراح بجانب الانتصارات المتوالية لجل العاب النادي.

وكان الدكتور عبدالرزاق ابوداوود قد جدد سعادته بالانجاز الاهلاوي الجديد الذي سطره نجوم الناشئين بقيادة المدرب عمر الحامدي بعد ان حقق فريق الشباب الاسبوع الماضي بقيادة مدربه يحيى عامر بطولة دوري الشباب.. وكشف الدكتور عبدالرزاق بأن ما تحقق يأتي بفضل الله اولا وفضل البنية التحتية التي اوجدها سمو الامير محمد العبدالله الفيصل والجهد الكبير الذي قدمه الجهازين الفني والاداري المتابع والذي قدم عملا وجهدا يوميا فرض هذه البطولة مهنئا كافة الاهلاويين جماهير وادارة واعضاء شرف.. متمنيا ان تستمر عجلة البطولات الخضراء.

ايضا تقرر ان تقوم الادارة الاهلاوية باقامة حفل تكريم للاعبي فريق الشباب والناشئين لكرة القدم وكذلك لفريق الطائرة وكافة الالعاب واللاعبين المتميزين في النادي في الوقت الذي ستصرف لهؤلاء الابطال مكافآت البطولات.

من جهة ثانية منح الجهازان الفني والاداري بالفريق الاول راحة للاعبي الفريق امس واليوم على ان تعاود التدريبات يوم غد تأهبا للقاء القادسية الاخير في الدور التمهيدي والذي سيكون صعبا ويحتاج لجدية نظير عدم ضمان الاهلي احتلال الترتيب الثاني فيما تجدد الامل القدساوي لاحتلاله كون الاهلي يحتاج لنقطة على اقل تقدير بينما ينتظر القدساويون الفوز فقط.

وكانت اعداد كبيرة من جماهير الاهلي قد ابدت سعادتها بالفوز الذي تحقق على الاتحاد امس الاول واظهرت شريحة اخرى عدم رضاها منها وعن المستوى الذي قدم.
==================== ===

اتصال هاتفي يثير ''الربكة'' في مخططات ايليا قبل القمة

4 كلمات قادت الأهلي للثاني وسلبت نقاط الاتحاد


حسم الأهلاويون امس الاول قمة الغربية لصالحهم بعد ان سجلوا انتصارهم على منافسهم التقليدي الاتحاد بهدف بوشعيب المباركي في الجولة (21) من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. بعد مباراة متوسطة المستوى نجح الأهلاويون في حسمها وتسجيل النقطة الـ(44) واحتلال الترتيب الثاني في جدول الدوري.

وأوجد الاصرار والروح التي اظهرها الاهلاويون مبكراً في هذا اللقاء مساحة كبيرة تجاه ابرز مسببات هذا الفوز في ظل الالتفاف الشرفي الذي قاده سمو الأميران خالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل واللذان زادا من معدّل التركيز بجرعات تحفيزية في ليلة المباراة عندما عقد سموهما اجتماعاً مصغراً للاعبي الفريق في معسكرهم في النادي والذي شهد اجواء صحية وفرها سموهما بجانب رئيس النادي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود ومدير الكرة عبدالسلام سقناوي عندما انصبت كلماتهم للاعبين في عبارات (نثق في قدراتكم وننتظر امكانياتكم) بجانب عبارات تحفيزية اخرى واجواء نقية زادت فعاليتها قبل اللقاء.

طوارئ

ومع اقتراب موعد المواجهة تلقى قائد الفريق اتصالاً طارئاً كتب حزناً لزملائه عندما أخطر بنبأ وفاة والد زوجته بعد ان كان أحد عناصر القائمة الرئيسية التي ستشارك في المباراة الامر الذي دعا لمغادرته اجبارياً للمعسكر مع تقديم خالص العزاء من جانب اللاعبين لقائدهم والذي كانت له احاديث تحفيزية للاعبين قبل ذلك.

ومع المغادرة الاضطرارية لقائد الاهلي شلية ارتبك مدرب الفريق ايليا وهرع لاعادة الاسلوب والتكتيك الذي انتهجه لاسيما وان هذه المستجدات لم تطرأ الا قبل بداية اللقاء بدقائق معدودة الامر الذي اوجد نوعاً من الارتباك الواضح لايليا.. بعد ان اوعز مضطراً لتكرار سيناريو اللقاء الماضي امام الهلال بإعادة الواكد للظهير الايمن والذي أُحرج بشكل غير مباشر بذلك لاسيما وان التدريبات التي سبقت هذه المباراة لم تستوعب هذا الطارئ ومع ذلك نجح الواكد في هذا الاختبار مع ادخال خالد الشنيف بديلاً للواكد في التشكيلة الاساسية بالرغم من قلة المعدل اللياقي للشنيف والذي ظهر في نهاية الشوط الاول بعد ان استبدله ايليا وزج ببو شعيب والذي كان بمثابة الورقة الرابحة التي لجأ اليها مدرب الاهلي كورقة طوارئ قالت كلمتها في شوط المباراة الثاني.

اختلاف

وتجاوز الأهلاويون (العك) الذي ظهر في معطيات شوط المباراة الاول بفتح جبهة هجومية حررت طلال المشعل من الكماشة الدفاعية التي فرضها الاتحاديون عليه كونه كان ممثلاً وحيداً لمهاجمي الأهلي الامر الذي حول بوشعيب معادلته نحو الأفضل في ظل التحرر الآخر والمساحات التي بدأ المصري محمد بركات من فتحها في الخطوط الخلفية للاتحاد.

في المقابل قال (الدكتور) خالد بدره كلمة جديدة في الدفاع الاهلاوي الذي قاده مجدداً بأسلوبه المعتاد والذي من خلاله تم عزل مهاجمي الاتحاد شبه كلياً في ظل التناوب المنظم الذي دار بينه وبين القاضي وعبدربه ومن خلفهما المتألق آل نتيف.

أما منطقة الوسط فقد كانت محور التميز والضعف في نفس الوقت على عطاءات الفريق في ظل كثرة الكرات المقطوعة وكذلك (العك) الكروي الذي دار بينهم وبين وسط الاتحاد والذي كتب سوء المستوى الفني للقاء.
==================== ===
كشف تفاصيل دقيقة عن توتراتهما اثناء قمة الغربية.. عبدالغني لـ''عكاظ'':

مهمة مرزوق العتيبي استهدفت استفزازي بعبارات والفاظ نابية


استغرب حسين عبدالغني قائد الفريق الأهلاوي في لقائه السابق امام الاتحاد الاسلوب الذي انتهجه لاعب الفريق الاتحادي مرزوق العتيبي منذ نزوله ومشاركته في شوط المباراة الثاني بديلاً لكمارا. وكشف عبدالغني في اتصال هاتفي مع (عكاظ) ان مهمة مرزوق العتيبي في هذا اللقاء كانت تهدف لاسباب لا تندرج تحت مفهوم التنافس على حدّ تعبيره.. مشيراً الى ان العتيبي تصرف وكأنه أُوعزت له مهام اضافية بجانب المهام الفنية التي أوكلت له واعتمدت في المقام الاول على استفزازه وما الى ذلك من اساليب وصفها بأنها مضحكة.

واضاف عبدالغني قائلاً: للاسف صُدمت عندما اتجه نحوي مرزوق العتيبي وكانت الكرة وقتها قريبة منا جميعاً صُدمت عندما بدأ يكيل بسيل من العبارات النابية والتي استغربتها منه بالرغم من ان الكرة كانت بعيدة عنا ولم اشترك حتى معه. الأمر الذي دعاني لأن افسر هذا التصرف وهذه العبارات بأنها هدفت لاستفزازي قد يكون هناك من اوعزه بأن يقدم على هذا التصرف وقد يكون عكس ذلك كون الدوافع والعلاقة التي تربطني بمرزوق ليست قليلة فقد لعبنا سوياً في العديد من المشاركات الدولية مع المنتخب السعودي وعلاقتي معه قوية ولذلك أُبرز استغرابي من هذا التطاول..

ويضيف قائلاً: منذ ان بدأت العبارات بل الشتائم من مرزوق بدأت ارد عليه مستفسراً لماذا.. وكيف ..كوني دُهشت حقاً من تلك العبارات ومن التوقيت المبكر التي بدأ يُكيل فيه تلك الالفاظ النابية.. ومع ذلك لم اجد منه سوى زيادة معدّلها الامر الذي جعلني ابتعد عنه.

وأكد قائد الأهلي بأن التطورات تواصلت بعد ذلك الى ان تعمد العتيبي ضربي من الخلف وامام الجميع وبدون كرة.. اكتفى على اثرها حكم المباراة ببطاقة صفراء ولا اريد التحدث عنه أبداً.

ويقول عبدالغني معلقاً على ذلك: يظل التنافس الذي يجمعنا اخوياً ولكن ما حدث اتمنى بأن يكون سحابة صيف.. مؤكداً بأن هناك علاقة اخوية تربطه بعدد كبير من نجوم الفريق الاتحادي وانه مهما وصلت حدة التوترات فلن تؤثر على جوهر التنافس الاخوي الشقيق الذي يحيط الفريقان الاهلاوي والاتحادي.

وحول المواجهة السابقة اشار قائد الاهلي الى ان فريقه كسب نقاطها مؤكداً بأن ذلك هو الشيء الأهم والابرز وان المركز الثاني بات موقع الاهلي الحالي في المربع الذهبي وان ذلك اقل ما يمكن فعله مقدماً تهانيه لكافة الأهلاويين على الفوز الذي حققه الفريق والذي وصفه بأنه مستحق.
==================== ===






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الف مليون مبروك

ماشاء الله تبارك الله اخبار حلوه وانتصارات احلى

هذه ستكون بإذن الله سنه تاريخيه

بطولة الدوري >>>> للناشئين
بطولة الدوري >>>>للشباب

بطولة الدوري >>>>للكبار (ان شاء الله )

(l.(l.(l.(l.(l.(l.(l .(l.(l.

سنه حلوه يا اهلي

(x.(x.(x.(x.(x.(x.(x .(x.

دام خميسك اخضر يا اخضر

(p.(p.(p.(p.(p.(p.(p .(p.(p.(p.

شكراً يا عمدة المنتديات





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية على المجهود المبدول منك عزيزي تسلم لنا


ولك تحيات ابن القطيف





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2003, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  







يعطيك العافيه عمدة المنتديات الاهلاويه

مبرووووك الانتصارات المدويه والبطولات

ودائما تنقل لنا الاخبار الطيبه وأفراحنا

التحيه للجميع وشكرا لرجال الاهلى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأمبراطور في صحافة الجمعة 23/2/1424



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر