العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كأس فيصل شبـا __ اهلا

السلام عليكم بدون مقدمات خوذوها مني النهائي اهلاوي شبابي الهلال .......... الرجاء البعد عن الإساءة للآخرين .. المراقب والنصر << لا تعليق واذا بارينا الشباب الله يستر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 03 - 2008, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الدلة will become famous soon enough

افتراضي كأس فيصل شبـا __ اهلا 


السلام عليكم

بدون مقدمات

خوذوها مني

النهائي اهلاوي شبابي




الهلال ..........

الرجاء البعد عن الإساءة للآخرين .. المراقب


والنصر << لا تعليق

واذا بارينا الشباب الله يستر





[img]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/AE966339.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]
الدلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 03 - 2008, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



أحنا نفكر في مباراة السد في البطوله الأسيويه


و أنته تفكر مين حنقابل في البطوله الأولمبيه







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الدلة will become famous soon enough



بالله عليكـ وش اقرب لك

ويقول المثل


عصفور باليد وعلى 10 فوق الشجرة





[img]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/AE966339.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]
الدلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



معليش بالاخو وقت موضوعك بـــــــــــــــــــ ــــــــــــــا يخ





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاووي مووت
 

اهلاووي مووت will become famous soon enoughاهلاووي مووت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاووي مووت



الله يكتب للقلعة اللي في الخير سواء في الاسيوية او في فيصل بن فهد وان شاء الله نجمع البطولتين ان شاء الله







Faris_Ashri@
اهلاووي مووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



حبيبي الدله

عشان ما يزعلون الاخوان بالنسبه لتوقيت الموضوع واللي يقول ماهو وقته ومن هذا الكلام انا ردي هو:

كأس اسيا اهلاوي ان شاء الله مو بس مباراة بكره مع السد


وكأس الامير فيصل اهلاوي بأذن اللي ما تنام عينه

تحياتي المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



مـــــاهو وقـــــــته أبـــــــــــــ ــــد




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2008, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي بي كل البطولات الله يعطيك العافيه على الموضوع وتقبل مروري المتوضع



وشكرا





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كأس فيصل شبـا __ اهلا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر