العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انظروا ماذا قال تينيريو عن شباكنا!!فهل مالك سيرد

[glint] الواثق من نفسه تينوريو يقول : أقدامي تعرف طريق شباك الأهلى [/glint] بثقة وتفاؤل أكد المهاجم الخطير كارلوس تينوريو أنه وزملاؤه سيسعون لإسعاد جماهير الكرة القطرية خلال مباراتهم الهامة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2008, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي - توب
 

اهلاوي - توب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي - توب

4 انظروا ماذا قال تينيريو عن شباكنا!!فهل مالك سيرد 


[glint]الواثق من نفسه تينوريو يقول : أقدامي تعرف طريق شباك الأهلى[/glint]



بثقة وتفاؤل أكد المهاجم الخطير كارلوس تينوريو أنه وزملاؤه سيسعون لإسعاد جماهير الكرة القطرية خلال مباراتهم الهامة أمام الاهلي السعودي التي ستقام مساء الغد بإستاد جاسم بن حمد

تينوريو قال ان لعب المباراة الأفتتاحية على ملعبنا فرصة جيدة للفريق لأن اللاعبين تعودا على اللعب في هذا الملعب وهو أمر جيد بالنسبة له ولفريق وأشار نجم الفريق إلى ان مواجهة فريق الأهلي السعودي ستكون قوية لأن الفريق الضيف لديه عناصر جيدة من اللاعبين الذين يعرفهم جيدا ً لأنه خاض مواجهات من قبل ضد هذا الفريق عندما كان محترف في الدوري السعودي قبل خمس سنوات من الآن

تينوريو أضاف قائلا ً لقد سجلت في شباك الأهلي السعودي من قبل وقدمي تعرف طريق شباكهم واتمنى ان يحلفنى التوفيق واعيد نفس الأمر مرة اخرى في مباراة الغد وأن كان ما يعنيني في المقام الأول هو فوز فريقي بصرف النظر عن تسجيلي لأهداف لانني لن يسعدني ان أسجل أهداف ولا يحصل فريقي على النقاط وبالتالي فهدفي وهدف زملائي في المقام الأول هو حصد نقاط المباراة بصرف النظر عن من سيسجل الأهداف المهم عندنا هو الفوز على الفريق السعودي حتى نقترب خطوة من هدفنا الذي اتمنى بصفة شخصية أن يتحقق هذا الموسم لأنني في الحقيقة أتمنى ان احمل كأس البطولة الآسيوية مع السد كما حمله محمد غانم من قبل عام 1988

وعن الإنسجام بينه وبين إيميرسون قال تينوريو إيميرسون لاعب ممتاز ومهاجم خطير وأنا شخصيا ً اتمنى ان يستعيد مستواه السابق حتى يعود مثلث الرعب مرة أخرى وأتمنى ان يكون إيميرسون في أفضل حالاته في مباراة الغد لأنني وكما ذكرت ما أفكر فيه هو الفوز قبل أي شئ دون النظر أو التفكير في من يسجل الأهداف وبالتالي فأنا أؤكد للجميع ان الحب والود يسود بين جميع لاعبي السد والكل متفق على أنه آن الأوان لأن نحمل كأس آسيا لأنها الكأس الوحيدة التي لم يحملها أي لاعب من نجوم الفريق الحالي وهو أمر يزيد حماس جميع اللاعبين الذين ينتظرون مساندة ودعم جماهيري وأنا أوجه كلمة خاصة لجمهور السد الحبيب _ والكلام على مازال على لسان تينوريو _ جمهورنا الحبيب ننتظركم في مباراة الغد فأنتم الدعم الأول للفريق فلا تخذلوا فريقكم وكونوا خلفه لمؤازرته ونعدكم بأنني لن نتنازل عن إسعادكم وتحقيق أهدافكم
.

_-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------_




تعليق//

هذا كلام تينيريو و لاكأنه ضارب حساب للأهلي وكأنه راح يجيب عشره اهذاف في المرمى

لكن اتمنى مالك ورفاقه يردووووووون عليه فالملعب ويعلمونه ان فيه فرق بين النصر اللي كان يلعب وخلاه نجم فيه والسد ....


المصدر// منتديات نادي السد الرياضي




اهلاوي - توب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 03 - 2008, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أمير الأخضر will become famous soon enough



الميدان ياحميدان


ووريني بكرة ايش حتسوي


وان شاء الله رجالنا قدها وقدود




تقبل تحياتي ومشكور على النقل




أمير الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية يويلوه
 

يويلوه will become famous soon enough



اذا هو بس يعرف طريق مرمى الاهي فئن مالك>>الهالك<< يعرف جميع مرامي الحراس وتعرفون اسوى مالك في حارس السد:t humbs_up:




يويلوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا ااااااااااااا





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough



الدفــاع بقيادة الصخـــرة وليــد راح يكونوا في المرصاد لتنيريو و غيـرهـ بأذن الله تعالى

الضغط على حامل الكرة و توزيع الجهد بين شوطي المباراة عامـل مهم في مباراة الغــد

الله يوفق الاهلي يارب ياكريـم





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 55 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

وفي الاهلاوي will become famous soon enough



اتحداه اذا جاب هدف واحد ومن تيرنيو هذا اساسا


بجد الميدان ياحميدان





ْ*** الحمد لله رب العالمين ***
*** لا حول و لا قوة الا بالله ***

لسنا جمهور .. بل شعب و نادينا ملكي
وفي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



انا حجدد المثل الي يقول اليدان مو ياحيدان الميدان ياتنيريو






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

القلعه عشقي will become famous soon enough



لا اخفي اعجابي الشديد بهذا اللاعب مقارنة بالاعبين الاجانب
ويقول اللي يبغى يقوله موعدنا معاه الملعب وانشاء الله تفرض عليه رقابه لصيقه
واذا كان جمهور السد يتغنى في تنوريو فأيضا القلعه تحتضن لاعب من الممكن في اي لحظه يضع بصمته في شباك

السد وغيره. ومادام عندنا لاعب بحجم مالك بإذن الله ماعلينا خوف . ويارب تنصر الاهلي ويرجعون بنقاط المباراه




القلعه عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
المركز الثاني بطولة FIFA13
الصورة الرمزية B!N SA!EH
 

B!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of lightB!N SA!EH is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى B!N SA!EH



اان شاء الله كلامه مردود عليه وراح يخيب امل القطريين

قولووووووووووووووووو ووا يارب




B!N SA!EH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2008, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



:.:.:




يحق له يقووول اللي يبي ,,,,

..


إن شاء الله رجالنا مو مقصرين ,,



:.:.:


### دعواتكم يارقيين بالتوفيق ###



:.:.:





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انظروا ماذا قال تينيريو عن شباكنا!!فهل مالك سيرد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر