العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين

الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين مواجهتا دور الاربعة بانتظار «مؤشرات» الرياض وتبوك وحائـل أكمل الأهلي والنصر أضلاع مربع الذهب بتأهلهما إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2008, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough

الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين 


الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين
مواجهتا دور الاربعة بانتظار «مؤشرات» الرياض وتبوك وحائـل



أكمل الأهلي والنصر أضلاع مربع الذهب بتأهلهما إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عن المجموعة الأولى ليرافقا الشباب و الهلال.. وحافظ الأهلي والشباب على صدارة المجموعتين مما يعني ان الجولة العاشرة والاخيرة ستحدد مباراتي دور الاربعة (مواجهتا نصف النهائي ).فالاهلي سيلعب مع الوطني في تبوك في حين ان النصر يحل ضيفا على الطائي ولاشك ان فوز الاهلي يبقيه متصدرا ليلعب مواجهة دور الاربعة على ارضه امام ثاني المجموعة الثانية ,اما النصر فلابديل له عن الفوز على الطائي مع تعثر الاهلي ولو بالتعادل ليتصدر المجموعة .وفي الثانية ستكون مواجهة الشباب والهلال حاسمة ففوز الشباب او تعادله يبقيه متصدرا ,اما فوز الهلال فيعطيه الصدارة واللعب على ارضه في دور الاربعة .

وبالعودة لمباريات الجولة التاسعة فقد واصل الأهلي تصدره للمجموعة الاولى وحسم أمر تأهله إلى نصف النهائي بعد أن كسب جاره وضيفه الاتحاد 2 / 1 ليرفع رصيده إلى (19) نقطة في المركز الأول في المجموعة فيما تجمد رصيد الاتحاد على ( 10 ) نقاط ويتراجع إلى المركز الخامس.

وتأهل النصر إلى نصف النهائي عقب فوزه على ضيفه الوطني 4 / 0 ليرفع رصيده إلى (18 ) نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الوطني على (13 ) نقطة في المركز الرابع متأخراً عن الوحدة بفارق الأهداف . وفي مباراة هامشية كسب الوحدة ضيفه الطائي 4 / 0 ليرفع رصيده إلى ( 13) نقطة في المركز الثالث متقدما على الوطني بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الطائي على (4)نقاط في المركز السادس والأخير في المجموعة.

وفي المجموعة الثانية حافظ الشباب على صدارة المجموعة عقب فوزه على الحزم 3 / 0 ليرفع رصيده إلى (23) نقطة ويحل في المركز الأول وتجمد رصيد الحزم على ( 9) نقاط وتراجع إلى المركز الرابع متقدماً على نجران بفارق الأهداف.وبدوره كسب الهلال مضيفه الاتفاق 3/ 0 ليرفع رصيده إلى (21) نقطة ويحل في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الاتفاق على (5)نقاط في المركز السادس والأخير في المجموعة.وحقق القادسية انتصار معنوي عندما تغلب على ضيفه نجران 2 / 0 ليرفع رصيده إلى ( 10 ) نقاط متقدماً إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد نجران عند (9) نقاط ليتراجع إلى المركز الخامس متأخراً عن الحزم بفارق الأهداف.




وسجل خلال الجولة التاسعة من كأس فيصل ( 19 ) هدفاً في ست مباريات بمعدل (3,16) في المباراة الواحدة ليرتفع عدد الأهداف إلى (172) في (54) مباراة بمعدل 3,18 في المباراة الواحدة ويتصدر لاعب قائمة الهدافين لاعب الهلال بدر الخراشي برصيد (8) أهداف يليه لاعب النصر ريان بلال و لاعب الشباب فيصل السلطان برصيد (5) أهداف.










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 03 - 2008, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الهوى الشرقي will become famous soon enough



جوهرة المنتدى
يعطيك العوافي
والله يوفق الاهلي الحبيب






الهوى الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجولة التاسعة لكأس فيصل تحسم هوية المتأهلين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر