العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الامبراطور و الطرطور

لا جديد هنا الامبراطور. اصرار على الفوز غير مستغرب من رجال سيد جميع الازمان السيد الذي لم يغيب عن شمس الذهب ولو للحظة !! امبراطور فوق الجميع فوق كل الطراطير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 04 - 2003, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نبيل الغامدي
 

نبيل الغامدي will become famous soon enough

الامبراطور و الطرطور 


لا جديد هنا الامبراطور.


اصرار على الفوز غير مستغرب من رجال سيد جميع الازمان السيد الذي لم يغيب عن شمس الذهب ولو للحظة !!


امبراطور فوق الجميع فوق كل الطراطير فوق من قالوا عن العنب حامض ( بعد خراب مالطا !!) وتكفينا الصدارة.


لا تنسوا ان تكثروا من احتفالات الفرح بالصدارة لان وقت الفرح للطراطير قصير بقصر حبل الكذب عندما توهمتم ان الطرطور يمكن له ان ان يصبح على غفلة
امبراطور.


لقد تعلموا الدرس جيداً , خوفاً من النطاح صاحب الكروت الحمراء وباقي شلة الرفس والنطح واصلوا التشجيع بعد الهزيمة ولسان حالهم يقول ( الرفس والنطح ) في الميت حرام.


الآن اقتنعت بخطأ وزراة المعارف عندما الغت الضرب من مدارسنا فما زالت هناك عينات لا تفهم ولن تفهم الا بوسيلة الضرب, وما زال في الذاكرة فلم ( عقال على ظهر مجنون ).


المرداس الجبان لم ينتصر للحق ولو للحظة حتى عندما اشهر الكرت الاحمر كان ينتصر لنفسة ضد هذيان النطاح!!


على الرغم من كل مجهودات اوربت إلا انها تضيع كمن ينقش على الماء مع
( نقشـ)ـبندي والسهتان صادق دياب.


ماذا يريد ايليا ؟؟ لماذا يصر على اشراك السويد في الجهة اليسرى؟؟ كاصرار سلفة على لعب المحمدي في الجهة اليمنى!! هل نشكوا من قلة في لاعبي اليسار ؟!! ام هي فلسفة من مدرب برتبة مساعد؟!!


بما ان التعادل مع القادسية يكفينا لضمان المركز الثاني فيجب على المدرب ان يهتم بتجهيز البدلاء وخصوصاً في المراكز التي نعاني من عدم توفر البديل الجاهز فيها واقصد بذلك الدفاع .



خاتمة


يقول المثل الشعبي ( قدم الغشيم والحقه )









نبيل الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 04 - 2003, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله


يسعد مساك أخى نبيل

ألف مراحب بيك فى منتديات الامبراطور

موضوع جميل وأجمل ما فيه

(( قدم الغشيم والحقه ))

مبروك الفوز والقادم أجمل وللمجد بقيه

كل الشكر لنجوم قلعة الكؤوس اللى اسعدونا الليله

تحياااااااااااااتى

ســــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2003, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نبيل الغامدي
 

نبيل الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


ويسعدلي مساك اخي اهلاوي صريح


يبدوا انك تتذكر جيدا هذا المثل الشعبي ( قد الغشيم والحقة )

( شكلك كنت تطبق المثل ايام الحارة مع [ بعض] اولاد الحارة )

تحياتي









نبيل الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2003, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


المرداس الجبان لم ينتصر للحق ولو للحظة حتى عندما اشهر الكرت الاحمر كان ينتصر لنفسة ضد هذيان النطاح!!

هذا الحكم اخي العزيز ماذا يريد من الأهلي ؟؟؟


هل من يظلم الأهلي ترتفع اسهمه لدى لجنة الحكام ؟؟

هل حقوق الأهلي لا تجد من يدافع عنها امام هؤلاء الظلمه ؟؟؟

هو من قام بطرد وإيقاف فهد الزهراني ثلاث اشهر .. وهو من تسبب في اغلب اصابات لاعبينا

فمتى بنتهي هذا الجبان ؟؟ ومن يزقفه عند حده ؟؟




ماذا يريد ايليا ؟؟ لماذا يصر على اشراك السويد في الجهة اليسرى؟؟ كاصرار سلفة على لعب المحمدي في الجهة اليمنى!! هل نشكوا من قلة في لاعبي اليسار ؟!! ام هي فلسفة من مدرب برتبة مساعد؟!!

سيقى رايي في ايليا مكانه ولن يتغير حتى لو صعد بالأهلي لكاس العالم
فهو لا يفهم في التدريب إلا أسمه ..

لك تحياتي وتقديري ..
وأهلاً بالأخ نبيل وتشرفنا بتواجدك معنا ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الامبراطور و الطرطور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر