العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الــــــســـــــــهـ ـــــــــــلا وي يـــقـــتـــرب من الاهـــلـــــي بنسبة 70 %

يا بويه أسمه مذكور في موضوع عنوان ثاني و هو نفس الخبر المكتوب في ذلك الموضوع مع اختلاف بسيط في المصدر يعني معاد فيها اسرار هو السهلاوي و شكراً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2008, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [51]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



يا بويه أسمه مذكور في موضوع عنوان ثاني




و هو نفس الخبر المكتوب في ذلك الموضوع


مع اختلاف بسيط في المصدر

يعني معاد فيها اسرار هو السهلاوي و شكراً







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2008, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا تعليق





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



لالالالالالالالالالا لالالالالالالال الالا تعليق

لكن اتمنى الخير للكيان الاهلاااااوي




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 12 : 08 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور فضي
 

المولع will become famous soon enough



ان شاء نشوف السهلاوي في الاهلي بجانب مالك معاذ .





أحبك 0000 يا بشورة
المولع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



أرجو أن تتم الصفقه في جو من السريه التامه

خصوصاً أن جارنا يتربص بصفاقتنا لأفساده


و الله السهلاوي نجم و لو لعب مع مالك سيشكلون ثنائي الكره السعوديه الأجمل




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



ان شاء نشوف السهلاوي في الاهلي بجانب مالك معاذ .




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [57]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

جمهور الاهلي .. اهم مايميزه التفاااااؤل ... رغم ان المثل يقول : " المكتوب باين من عنوانه"

بالله ادارة المرزوقي ولا اعضاء شرف الاهلي قد الكلام هذا؟؟؟؟؟


وبعدين هو الاهلي عنده اعضاء شرف اصلا...!!؟؟؟




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فوزان
 

فوزان will become famous soon enough



ولا اشك في ان الاهلي قادر على مفاوضت اي لاعب فمابالك لاصار دولي لان السبب معروف مافيه دعم ولو افترضنا ان هذا الكلام صحيح ماهي الفايدة من تنزيله في المنتدى المفروض هذه الامور سريه الي يبي ينزل خبر حصري وزي هذا لاينزله الا بعد التوقيع اما كذا لانريد اخبار حصرية لانها في غير مصلحة الاهلي اتمنى حذف مثل هذه المواضيع اصبحنا زي سوق الاسهم ايام الطفره كل واحد يوصي بشركة لين تدهور السوق وتدهور المساهمين




فوزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههه

سمعنا الكلام دا مرررره كتيــر وفالأخيــر اللاعب جاء عرض أفضل

ولا هذا الخبـر تسكتونا فيه عشان خسرنا مباراهـ الاتفاق ؟؟!!!


غريبه يا جماهيـر الأهلي





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2008, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 1abod
 

1abod will become famous soon enough



سمعنا الكلام دا مرررره كتيــر وفالأخيــر اللاعب جاء عرض أفضل

ولا هذا الخبـر تسكتونا فيه عشان خسرنا مباراهـ الاتفاق ؟؟!!!


غريبه يا جماهيـر الأهلي





أنا العاقل . . . . . . وما يمنع اكون بفخر مجنونك

أتوة بكلمة منك . . . . واضيع بنظرة عيونك




يالاهلي لو مهما يصير

حبك في القلب ماينقص بالعكس يزيد
1abod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الــــــســـــــــهـ ـــــــــــلا وي يـــقـــتـــرب من الاهـــلـــــي بنسبة 70 %



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر