العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بيّض الله وجوهكم يارجال .. ماقصرتم ..

السلام عليكم ليلة البارحة كانت ليلة تعيسة في حياة كل أهلاوي لديه غيرة على فريقه . وبطبيعة الحال كل الانتقادات القوية التي وجهناها للفريق ليلة البارحة كانت نتيجة طبيعية وإن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

بيّض الله وجوهكم يارجال .. ماقصرتم .. 


السلام عليكم

ليلة البارحة كانت ليلة تعيسة في حياة كل أهلاوي لديه غيرة على فريقه .

وبطبيعة الحال كل الانتقادات القوية التي وجهناها للفريق ليلة البارحة كانت نتيجة طبيعية وإن فيها نوعا من القسوة




وتعرفون المثل القائل : ومن الحب ما قتل .

الليلة قدّم الاهلي مباراة راائعة في المستوى والنتيجة وإن كان هناك من مأخذ لكنها مدموحة لأسباب التوقيت الذي قصم ظهر الاهلي بلعبه مباراتين خلال أربعة وعشورن ساعة .


أحبتي وأخواني محبي الاهلي :

نحن لسنا جماهير فوز وأرجو أن لايلزقون هذا الكلام في أخوانكم

ومن قال هذا الكلام فهو جاهل أو حاقد وكلامه مردود عليه .

فنحن جماهير الاهلي من الجيل الباقي بعد الأجيال السابقة الراحلة

أحببناه منذ أكثر من 35 وثلاثون عاما هي فترة حب الاهلي .

وصبرنا على فترة عصيبة مرت بالاهلي ولم نتخلى عن الاهلي بما نستطيع .

ولانسمح لأحد أن يأتي ويعلمنا أصول التشجيع أو الحب فولاؤنا للأهلي وليس للاعب معين أو عضو شرف أو إداري .

من يخدم الاهلي ويخلص للشعار نحطه بعيوننا ونكرمه

ومن لايستطيع خدمة الاهلي فنقول له : شكرا ماقصرت اعط المجال لغيرك

الف مبروك وعقبال تحقيق بطولة الامير فيصل بإذن الله تعالى





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2008, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



الف مبروك وعقبال تحقيق بطولة الامير فيصل بإذن الله تعالى





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



مبرررررررررررررررررر روك




وباقي الاتحاد الاحد الجاى

نبغى نستعدلها صح ونلعب بالفريق كامل





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بيّض الله وجوهكم يارجال .. ماقصرتم ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر