العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النقد الهادف حول مستوى المسيليم [ مدمج ]

كذا مره نقول ياجماهير الراقي لا لا لا الشتم انتم سبب تدني مستوى الاهلي بسبب السب والشتم وهذا اول سبب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2008, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



كذا مره نقول ياجماهير الراقي لا لا لا الشتم انتم سبب تدني مستوى الاهلي بسبب السب والشتم وهذا اول سبب





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2008, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

البسمة العذبه will become famous soon enough



قلت لك يا ياسر اكثر من قراءة القران والادعيه وحصن نفسك كويس
نؤمن باالعين وقد اصابت حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عيه وسلم

بصراحه مو معقول ينزل المستوى فجأة من 100 في 100 الى هذا المستوى


لاكن ما نقول الا شافاك الله وعافاك




البسمة العذبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



ياسر يعتبر أفضل حارس طلع بعد محمد الدعيع

ماشاء الله متوفر في أمكانيات الحراس من ناحية الجسم و الطول

أرجو أن تعود لمستوياتك المعهوده يا أسد الحراسه الأهلاويه . و شكراً على الموضوع





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

k.f.u.p.m will become famous soon enough



الله يحفظك يا ياااسر من كل عييين ويخلييييييك لنا ولعيين ترجيييك

يااارب ترجع لمستواااك بااسرع وقت لاننا في وقت مهممم الحين ونحتااااااااااا جك يااسد




k.f.u.p.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough



الله يثبت بعض العقول يحملون المسيليم المسؤؤليه ليه؟!


الخساره يتحملها الجميه من اللي يشيل الكور الي اللاعبيــــــــ ن





رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

الربياوي will become famous soon enough



لاتجعلو ياسر المسيليم مثل وليد الجيزاني اخواني انه بحاجه لنا
ياسر انت الحارس الاول في السعوديه ولاتهتم بقول الحاقدين انت الحارس الاول والى الامام يابوفون العرب

ا




الربياوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

حسن عون will become famous soon enough



اسمعو وش يقول المسيليم في الموضوع اللي طرحته امس بعنوان ( شكراً يالمسيليم على الهزيمة)
وانا ماكتبت هالكلام كرها في ياسر لكن عتباً على ياسر والمثل يقول { من حبك ...... عاتبك}

عموماً اسمعو رد ياسر المسيليم على موضوعي صفحة(11):

ااااااااااااااا اااه اااااااااااااااااااا اه هذا الي اقدر اقول واسفين على الي صار وربي يعوضنه خير وكل وحد فيكم يدعولي بشفاء بس هذا الي اقوله انا من بعد مبارة غانا مو طبيعي مو طبيعي ومو جالس ابري نفسي بس هذا الي صاير ويخوفي على وليد عبدالله بعد مبارة اوز بكستان ..


ياادارة شوفو وش مشكلة ياسر

وياجمهور ادعوا لأخيكم المسلم ياسر ان يشفيه الله! ! !




حسن عون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ
 

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ will become famous soon enough



لا حول ولا قوه الا بالله

هذا مبروك زايد راح من بعد الحثاله النتيف الله ينتفه من الرياضه كلها

وكلنا سمعنا أو قرينا أن النتيف مسوي شيء او حافر او عمل لمبروك زايد


والدور على ياسر دام النتيف وصل للمنتخب

حسبي الله ونعم الوكيل


اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر







0
0



ليس المهم ان يفهم البعض كل مااعنيه !
وليس المهم ان تصل الفكرة لأصحابها
!
فـ هذه قناعاتي .وهذه افكاري..وهذه كتاباتي بين ايديكم
أكتب مااشعر به . واقول ما أنا مؤمن به !
انقل هموم غيري بطرق مختلفة .
وليس بالضروره ماأكتبه يعكس حياتي الشخصية !
هي بالنهاية مجرد رؤية لأفكاري،
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه !

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 23 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

aliim99 will become famous soon enough



الكابتن ياسر مافيه شئ وبصراحه كان مبدع وماينلام
المهاجم يشوت براحته مانحمل شخص واحد الخطاء


الملاحظ الربكه اللي حصلت للاهلي بعد الهدف الاتفاقي....وعد م التركيز


وكلنا شفنا هجمات الاهلي قبل الهدف لولا رعونة بيانو و كرة الثقفي بالعارضه



همسه للمسيليم,,,, رجاء لاتوهم نفسك بمثل هالاوهام اللي ممكن تضيع نجوميتك
ماتعمله الان وبسنك هذا هو نجومية بحد ذاتها.... لاتتأثر بالكلام


تحياتي




aliim99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ
 

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ will become famous soon enough



اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي ياسر







0
0



ليس المهم ان يفهم البعض كل مااعنيه !
وليس المهم ان تصل الفكرة لأصحابها
!
فـ هذه قناعاتي .وهذه افكاري..وهذه كتاباتي بين ايديكم
أكتب مااشعر به . واقول ما أنا مؤمن به !
انقل هموم غيري بطرق مختلفة .
وليس بالضروره ماأكتبه يعكس حياتي الشخصية !
هي بالنهاية مجرد رؤية لأفكاري،
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه !

هـَِجـْيـَرِ الـْوُقـٌِتَ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النقد الهادف حول مستوى المسيليم [ مدمج ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر