العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل تؤيدون بقاء نيبوشيا أورحيله

لا يمكن أن نقول ان نيبوشا بدون أخطا ولكن المثل يقول اعطني حظاً وارمني في البحر. مشكلة الأهلي أنه يصارع على عدة جبهات: 1- جبهة الاتحاد السعودي الأولى ممثلة في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2008, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [151]
امبراطور نشيط
 

abdjed will become famous soon enough



لا يمكن أن نقول ان نيبوشا بدون أخطا ولكن المثل يقول اعطني حظاً وارمني في البحر.
مشكلة الأهلي أنه يصارع على عدة جبهات:
1- جبهة الاتحاد السعودي الأولى ممثلة في لجنة"أمرك يا معلم"
2- جبهة الاتحاد السعودي الثانية ممثلة في لجنة "التحكيم".
3- جبهة أعضاء الشرف والذين يحاربون بعضهم البعض والخاسر هو الأهلي.
4- جبهة الإدارة الضعيفة مادياً في ظل عدم القدرة على شراء لاعبين مميزين داخلياً وخارجياً.
5- جبهة الاصابات والتي لم يمنى بها نادي مثل الأهلي.
6- جبهة مزاجية ونوعية تفكير بعض اللاعبين.
لأاتمنى أن يبقى نيبوشا على أقل تقدير لموسمين كاملين مع جلب لاعبين مهرة.

** عندما أعلن نادي الاتحاد الغاء لعبة السلة سارع الاتحاد السعودي لكرة السلة بجلالة قدره للاعتذار منه ويترجاه للعدول.
** الحكم يعتذر من نادي الهلال السعودي واللجنة تبارك ذلك الاعتذار بينما يسلب من الأهلي ما يفوق 14 نقطة وسلم لي على....
** اللجنة تعاقب نجران (بسبب شغبه) بنقل مباراته إلى ملعب الأهلي.. وتعاقب الأهلي (الحيطة المايلة) بإعادة المباراة إلى ملعب نجران مرة أخرى.



** القنوات الرياضية تشجع وتؤازر الأندية السعودية ضد الأهلي "الأجنبي".
** صحف رياضية مقيتة تصنع "من الحبة قبة" إذا كانت ضد الأهلي وتغض الطرف عن مشاكل تصل أحياناً إلى أخلاقية في أندية أخرى.

بالله عليكم تريدون أن يتقدم الأهلي؟؟؟؟




abdjed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2008, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [152]
موقوف
 

قـمـر الـزمـان will become famous soon enough



نيبوشا إنتهت مدة صلاحيته مدرب غير تكتيكي و لايجيد قراءة المباريات


البطولة الأسيوية تحتاج لمدرب تكتيكي يعرف قراءة الخصوم




قـمـر الـزمـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [153]
إمبراطور ذهبي
 

أبو عمر الأهلاوي will become famous soon enough



نؤيد بقاااءه بشدة . . .لا يمكن التفريط في مدرب مثل هذا المدرب




أبو عمر الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [154]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الساهرh
 

الساهرh will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الساهرh



بصراحه كل واحد من اداريين وفنيين ولاعبين وجماهير يتحملو خساره

ولكن لكل واحد يتحمل نسبه لسبب تراجع مستوى الفريق الاهلاوي

في المقدمه رائيس النادي يتحمل 50% من تراجع مستوى فريقنا

محترفين تحت الصفر تاخر في البحث عن محترفين اهدار اموال على

التسرع في اختيار اجانب وانهاء عقودهم علما بان هناك من هم افضل


بكثير في شبابنا من المحترفين

اما النسبه الباقيه 50% تتقسم على مدرب ولاعبين وجماهير

المدرب هو المسوال على تتهور المستوى الياقي وتاخره في تغيراته

اما بالنسبه ايد ان يغيرو المدرب او لا انا اقول نيبوشا هو الافضل للفريق حاليا

ولا اويد تغيره وخصوصا الموسم الحالي اذا لا بد من تغيره مع بدايه الموسم القادم

بس بشرط البحث عن بديل من الان سوى على مستوى المدربين او الاعبين




الساهرh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 01 : 07 PM   رقم المشاركة : [155]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



أنا أرى أن يبقى إلى نهاية الموسم وعدم التجديد له الموسم القادم





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [156]
امبراطور نشيط
 

بو الربيع will become famous soon enough



الإخفاق الحاصل يتحمله الجميع وليس طرفا واحدا فقط فاللعبة جماعية وليست فردية هذا أولا
ثانيا أنا مع بقاء السيد نيبوشا فلا زال لديه الكثير والأنديه العالمية تتعاقد مع المدرب لسنوات طويلة يا أخوان يعني اتركوا العواطف على جنب

المطلوب لاعبين أجانب على مستوى كبير والبطولات في الطريق إن شاء الله




بو الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [157]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية xxsaeedxx
 

xxsaeedxx will become famous soon enough



في الآونه الاخيرة سبب هزائم الاهلي نيبوشا




xxsaeedxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [158]
إمبراطور فعال
 

MESHALLLL will become famous soon enough



ياناس ياعالم يامخرج يامصور والله والله والله نيبوشا افضل مدرب في الدوري السعودي


والدليل اكبر دليل
بطولتين ولا نسينا علــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــى الاتي ووصلنا لنصف النهائي لولي العهد
وانشاء الله الفيصل لنا

بس مافي اجاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااانب




MESHALLLL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [159]
امبراطور نشيط
 

saeed123 will become famous soon enough



المشكلة يتحملها الجميع ..........
ومن ثم نيبوشا غلطته توظيف اللاعبين وبالاخص المدافعين

زي محمد عيد ما ينفع الا مع جفين والعكس مع ليونادرو ووليد
وبياااااااااااااااان و ؟؟؟؟؟؟ استفهام كبير كيف اقتنع فيه نبيوشا
والادارة صراااااااااااااحة نبي محترف بمعنى الكلمة والا فلا
الأسيوووووووووية ياسمو الأمير المحبوب ( لا تطير منا )






saeed123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2008, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [160]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية lilB7AARlil
 

lilB7AARlil will become famous soon enough



الافضل بقاء نيبوشا الى نهاية الموسم


عودة الفريق الفنيه بعد المرحله السابقه مع بوكير التي فقد فيها الفريق الانسجام والتميز

لايستطيع احد ان ينكر ان نيبوشا انتشل الفريق من ذيل الترتيب الى مراكز الامان

توجد سلبيات لنيبوشا ويمكن للاداره المناقشه وطرح الراي

في المجمل ارى انه الافضل




lilB7AARlil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل تؤيدون بقاء نيبوشيا أورحيله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر