العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يوم ليك و يوم عليك ....و مع السلامة يا نيبوشا

[يبدو ان ايام الود و العسل ستنقطع بل انقطعت بين جماهير الاهلي و نيبوشا و لا أظن ان الاهلي سيستمر مع نيبوشا او والعكس لان طموحات الجانبين لم تعد تتناسب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

مالك الابداع is on a distinguished road

افتراضي يوم ليك و يوم عليك ....و مع السلامة يا نيبوشا 


[يبدو ان ايام الود و العسل ستنقطع بل انقطعت بين جماهير الاهلي و نيبوشا و لا أظن ان الاهلي سيستمر مع نيبوشا او والعكس لان طموحات الجانبين لم تعد تتناسب ولن تلتقي عند هدف بعينه فلم يعد نيبوشا يفكر الا في الهدايا و السيارات و الاموال و يريد ان يوصل لنا انه قوي شخصية بوضع المدافع و الذي اعتبره متالق في رايي و كذلك المقاتل هزازي على دكة الاحتياط بجانبه و الاصرار على وليد عبدربه و مسعد المفلسين و الاول لم يعرف التالق الا مع طيب الذكر بدرة و بدا يدب في داخله الغرور لانه يمثل المنتخب , لا أدري بماذا اصف نيبوشا ؟ بالمقلب او الغبي ( عفواًعلى هذا المصطلح و لكن لم اجد ابلغ منه ) يرى الدفاع وهو مهزوز و يصر على رأيه ........... لا تعليق على ما فعلته يا نيبوشا فلم يعد هناك من يقول ماهي اخطاء نيبوشا و انما ماذا قدم نيبوشا ؟ بالتاكيد الخسارة و الحسرة لجماهيرالاهلي التي ليس لها ذنب الا انها طالبت بك يوما من الايام لانها تعهد فيك المنقذ و لكن ... يا خسارة .
( ني .. بو .. شا) هكذا استقبلتك جماهيرالاهلي الوفية لم تنادي بك الجماهير لسواد عيونك ولكن كانت تريد التخلص
من بوكير فليتنا تركنا بوكير و يا زين اخطاء بوكير مع اخطائك .
ادارة المرزوقي تتحمل مليون بالمية ما يحصل اليوم من تخبطات من بداية الموسم من بوكير الى نيبوشا و من قواروالى كايو و اعارة النجعي و ترك بسيسي في الاحتياط و التعاقد مع المعيوف اللي اقل ما يوصف انه اقل من عادي وتجديد الجيزاني و اشياء كثيرة ما في داعي نذكرها و المهم ان نعلم انا كنا نمشي بالبركة و اجتهادات بعض اللاعبين وان مافي تخطيط .
م نقدم الاداء المقنع لتحقيق الكاس و لم نعطي البطولة حقها من اهتمام لاعبين مستهترين واخص ( عبدربه -مسعد-تركي الثقفي) اسماء غير جديرة بتمثيل الاهلي استهتار بالجماهير قبل الفريق و تعالي على الكرة .



رسالة خاصة للادارة اذا كنتم اخطاتم في جلب نيبوشا لا يعني ذلك الا تحاسب المدرب كي لا يقال اخطاتم .
اخيراً يجب ان نعلم لسنا و حدنا نبحث عن البطولة فكما نعمل غيرنا يعمل و في النهاية البطل واحد ليس عيباً ان نكون
في هذا الوضع او في هذه الظروف لكن ان نرى الاخطاء و نصر عليها فهذا هو العيب و كما قال المثل ( يوم لك و يوم
عليك ) اذا حققنا البطولة بالامس و لم نحققها اليوم فسنحققها غداً و لكن بالتخطيط و الصبر .
رسائل خفيفة
** الى كل من اتهم المسيليم بانخفاض مستواه اقول لهم انظروا من امامه في الدفاع في المنتخب او النادي و بعدها لوموه انه وعبدربه المتغطرس و الذي لم يجرب كرسي الاحتياط و هو المتعالي على جميع لاعبي الفريق .


** الى ادارة الاهلي لن ننسى ما قدمتم العام الماضي و ما قصرتم ولكن يجب ان تتقبلوا النقد عند الخسارة و كلنا
حتى نحن الجماهير اخطأنا لاننا طالبنا بنيبوشا و اتبعنا العاطفة ولم نتبع العقل .
واللي يريد الحلو يصبر على مره
تحياتي مالك الابداع




مالك الابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2008, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

بيرلو الاهلي will become famous soon enough



الاداره بالفعل فاشله والسبب المرزوقي البخيل

فريقنا جيد بس ينقصه الاجانب ومافيه فريق مايمشي بدون اجانب

ياناس تري اذا جلس الوضع كذا مو من صالح الاهلي نبي ادارة علي الاقل تحفض هيبة الاهلي

والدليل في الدوري اضاعو 13 نقطه بسبب التحكيم والاداره ماتفعل شي.
نبي رجال بي افعالهم مو بدموعهم




بيرلو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مالك الابداع is on a distinguished road



اتمنى ان نرى نيبوشا مقالاً باسرع وقت




مالك الابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



المرزوقي موب بخيل المرزوقي زلابه وخواف

وانا اقولكم ليه لانه مايطالب اعضاء الشرف الحلوين ولايساءل المدرب ولايسوي اي حاجه ماغير ا=فالح في ذا المسبحه ويبارك للانديه اللي تفوز علينا وبس




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



من الأفـضل ان نـقـول لـ نيبوشـآ


مـع الـسـلامـه




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2008, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

مروان مكه will become famous soon enough



المرزوقي مفلس هو وشركته الفاشله والله ونبيبوشا ما يفك عنه التصاريح اللي يسمعه يقول كلامه كله بمكانه
والعكس صحيح وعاد يقول تمنيت لو اقابل الاتحاد ليه تتمنى ونت منت قادر تفوز على الاتفاق زين انهزمنا من الاتفاق وفي الاخير اطالب بتنسيق الاعبين كايو اللي كل يومين جاينا با صابه وبيانو على باله بنادي تخسيس

واطالب بقوة بشراء بطاقه لينادروواطالب بلاعبين عرب يعني من تونس ولا المغرب وعذروني




مروان مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يوم ليك و يوم عليك ....و مع السلامة يا نيبوشا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر