العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الان اتضح اثر سوء اختيار المحترفين الاجانب

يعاني الاهلي كثيرا سواء شارك بيانو او لم يشارك ليوناردو قوي ولكن دفاع الاهلي لديه مدافعون شبان جيدون ولكن يحتلجون الى مدافع خبير بجانبهم يجيد التنظيم الدفاعي والتغطية لا لاعب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2008, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough

افتراضي الان اتضح اثر سوء اختيار المحترفين الاجانب 


يعاني الاهلي كثيرا سواء شارك بيانو او لم يشارك
ليوناردو قوي ولكن دفاع الاهلي لديه مدافعون شبان جيدون ولكن يحتلجون الى مدافع خبير بجانبهم يجيد التنظيم الدفاعي والتغطية لا لاعب مندفع يحتاج الى من يغطيه
كايو في مستوى لاعبي الاهلي المحليين ويعاني من نقص اللياقة
لقد اضعنا الموسم كله بسوء اختيار الاجانب



الاهلي يلعب حاليا بدون اجانب بينما خصومنا يعتمدون عليهم بنسب تتجاوز50%
اثبتت الايام ان اختيار الاجانب يجب ان يتم من بداية الموسم لسببين:
الاول ان الدوري بالنقاط ولا ينفع التدارك بعد ضياع نصف الموسم
اما السبب الثاني ان فترة الاحتراف الثانية ضيقة وغالبا مايكون التعاقد حسب اللممكن ولاغلاق الملف علما ان اغلب المحترفون يكونون مرتبطين
اخيرا اتمنى التوفيق لمالك وزملائه وان يتمكن شباب الاهلي من التعويض


ملاحظة :كتبت هذه المشاركة قبل المباراة وهي قناعة من قبل بداية الموسم ومن ساعة دخول صالح السلومي مقر الاهلي وبيده ردريقو
يقول المثل (من فرها عرف سنها)
وليالي العيد باينة من عصاريها
ثم ان من يريد تحقيق البطولات عليه تحقيق بطولة الدوري اولا




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2008, 25 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ALASAR will become famous soon enough



تنشد عن الحال ...... هذا هو الحال




ALASAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

Go Green will become famous soon enough



انا كنت افضل انو نيبوشا يبدأ باللاعب احمد درويش بدل بيانو
السبب لأن الاهلي يلعب في ملعب الخصم وأمام جمهوره
والتشكيلة الانسب هي 4-5-1




Go Green غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



قدر الله وماشاء فعل ان شاء الله الشباب راح يعوضون واتمنى من الأدارة الفاشلة الا تتكرر الاخطاء في الأيام المقبلة




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



تنشد عن الحال ...... هذا هو الحال





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



فريق بين عقال وكايو

فرق بين بيان والربنس

وحتى ليوناردو لا يقارن حتى بـ " بدرة " اللي لعب معنا وعمرهـ 35 سنة ..!!!


ولكنه أفضل السيئين الموجودين في الفريق لا أكثر ..!!!





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

$$Allawy$$ will become famous soon enough



صراحه محترفين معفنين وكمان المدرب عبيط بشكل غريب الله ياخذه
والاداره نايمه في العسل

وانا قهرنوني الاعبين بعد الهدف الثاني مافي رووووووووووح




$$Allawy$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough



فعلا سار عندنا المحترف الاجنبي نقمه تنزله نكبه عليك وعلى فريقك تقعد تقول يارب ما يخبص اليوم بينما المحترف في الفرق الاخرى تدوره وتستناه متى ينزل وتحس انه يشيل الفريق شيل


مثال طارق التائب ، ويلتون ، عقال كيتا ، والكثييييييييييييييي ير احنا ما عندنا غير اشكال بيانوا الدب الداشر !





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



[SIZE="7"][align=center]اهـ عــلى غــدر الايــامـ [

-----------------------------------------------




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امبراطور العرب
 

امبراطور العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور العرب



كايووووو راااااااااحت اياااااامك ... حتى لو فيه اصابه ,,, منت زي زمااااااان


يبانو دبببببببببببببه مايصصصصصصصصصلح



لينادرووو اتمنى تجديد عقققققققققققققد ك










التراس الملكـي


.....
you will never walk alone
امبراطور العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الان اتضح اثر سوء اختيار المحترفين الاجانب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر